من وسط أحضان السيد والقيش.. هبة نور تطل بفستان ضيق وابتسامة ساحرة (صورة)

 

تداولت صفحات متخصصة بأخبار نجوم ومشاهير الفن، صورة حديثة للفنانة السورية هبة نور، أثارت ردود أفعال متباينة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد ساعات من إعلانها الاعتزال.. مي عز الدين تحذر من موضوع خطير

خبر سار من الخطوط الجوية السعودية يسعد الملايين

عندما تتعمد شمس الكويتية رفع يديها لكشف مناطق حساسة.. صورة

مي عمر تكشف ملابسها الداخلية في أجرأ ظهور

بشرى لعشاق مسلسل المؤسس عثمان.. هذه الشخصيات الجديدة ستظهر في الحلقة القادمة

ملكة جمال العرب.. والدة ياسمين صبري تخطف الأنظار من ابنتها في الجونة

أسيل عمران تنضم للإثارة والرعب.. شاهد

بطلة مسلسل العاصوف تفجر فضيحة مدوية وتكشف مايحدث أثناء التصوير

الفنانة وفاء مكي كيف أصبحت بعد سجنها 10 سنوات.. فيديو

بصور جريئة.. رنا سماحة تشوق خطيبها للتعجيل بزواجهما

هاني شاكر يفجر فضيحة مدوية عن محمد رمضان أمام وفاء الكيلاني

ظهور فاضح لابنة أوباما على تيك توك.. شاهد الفيديو بعد حذفه

سعر حقيبة ياسمين صبري في الجونة خيالي.. صورة

ميريام فارس تفجر مفاجأة غير متوقعة.. فيديو

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

واطلت الفنانة هبة نور ، على جمهورها عبر تلك الصورة، من بين أحضان مواطنيها الفنان خالد القيش والفنان يزن السيد، وهي ترتدي فستانًا أبيضاً وضيقاً.

وظهرت في الصورة المتداولة، نور وهي بين أحضان القيش من الأمام ، وبين أحضان السيد من الخلف، وثلاثتهم يبتسمون ملئ أفواههم، وفي قمة السعادة .

وركز المتابعون في معظم تعليقاتهم، على الفنانة هبة نور، متطرقين إلى احتضان الفنان خالد القيش لها وإلى ظهورها مسرورة وهي بين أحضانه من الأمام ، واحضان الفنان السيد من الخلف .

ولم تخل التعليقات من توجيه النقد الشديد للفنانة السورية، بسبب ما أسماه البعض "الجرأة في ملابسها الضيفة وفي التصاق جسدها بزميليها".  

ومؤخرًا شاركت الفنانة هبة نور، متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، بصورة حديثة.

وبدت هبة نور، في الصورة التي اعتبرها متابعين "ساخنة وجريئة"، وهي تستعرض جمالها بحركة مثيرة للناظرين، وعليها ملابس ذات لون أزرق وحذاء رياضي ابيض .

وعلقت الفنانة نور على اطلالتها من جوار حمام سباحة قائلةً " الحب هو ماء الحياة ، اقفز في هذا الماء" ، وحظيت الصورة، بإعجاب وتعليق الكثير من متابعيها على منصة " إنستغرام".

ومن تعليقات المتابعين التي رصدناها :"الأزرق سحرنا دخيل هالأزرق" ، "دخيل هالصباح وهالجمال والطلة الملكية" ، "أحلى ممثلة بالكون" ، "جميلة بس عصبية" ، "إطلالة جميلة وساحرة" ، "قمر ترى اعشقك يا هبة".

وكانت الفنانة هبة نور، قد ذكرت في تصريحات صحفية،  أنها تستعد لنشر فيديوهات جديدة من كواليس مسلسل "نسونجي بالحلال" ، بعد أيام من بدئها تصوير دورها في المسلسل ، الذي انطلقت المراحل الأولى لتصويره في العاصمة اللبنانية بيروت وسيستمر مدة 25 يوما قبل الانتقال إلى إمارة أبو ظبي لاستكمال تصوير مشاهد العمل.

وتخوض هبة نور تجربتها الكوميدية هذه إلى جانب كل من الفنانين، زياد برجي وميرفا القاضي ونادين الراسي.

وقالت إنها تؤدي في "نسونجي بالحلال" شخصية "جوري" وهي إحدى الفتيات الثلاث اللواتي يلاحقهن زياد برجي. رافضة الحديث عن أية تفاصيل عن الشخصية، معتبرة أنه لم يزل من المبكر الكشف عنها.

وعلى عكس ما توقع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وما يتم تداوله عبر بعض الصفحات المعنية بالشأن الدرامي بأن تكون الأجواء سلبية بين النجمات اللواتي يجتمعن للمرة الأولى نظرا لأن المنافسة هنا موجودة أمام الكاميرا وخلفها على صعيد الأداء والجمال، فقد نفت هبة نور وجود أي مشاحنات بين النجمات، مؤكدةً أن أجواء التصوير جميلة ومريحة والجميع يعمل على قدم وساق لإنجاح هذا العمل الفني.

وأعربت نور عن سعادتها بخوض هذه التجربة التي وصفتها بالممتعة والرائعة، مضيفة أن المحبة المتبادلة بين فريق العمل تجعل المهمة أجمل، بالرغم من ظروف التصوير بظل جائحة فيروس كورونا.

وحول شريكتيها بالعمل قالت النجمة السورية إن ميرفا القاضي ونادين الراسي قريبتان من القلب، أما عن زياد برجي فوصفته بأنه شخص لطيف وفنان حقيقي، كاشفة عن بعض تفاصيل كواليس التصوير بقولها: " نحن نغني طيلة الوقت في الكواليس، وربما سننشر أحد الفيديوهات المشتركة قريبا".

يشار إلى أن مسلسل "نسونجي بالحلال" عمل كوميدي مؤلف من ثلاثين حلقة تلفزيونية ويتطرق لفترة الحجر الصحي بشكل كوميدي من خلال رجل يخضع للحجر مع ثلاث فتيات جميلات. وهو  فكرة المخرج أسامة الحمد، ونص وسيناريو المخرج زهير قنوع، وإخراج نبيل لبس.

ويعدّ هذا هو العمل الكوميدي الثاني لهبة نور بعد عشارية "طبق الأصل" التي انتهت من تصويرها قبل شهر تقريبا.


اليوم
الأسبوع
الشهر