بعد ساعة من نشره.. زوج ياسمين عبد العزيز يحذف هذا المنشور من "فيسبوك" ويثير الجدل

 

أحدث الفنان أحمد العوضي، زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، جدلًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك على خلفية حذفه لمنشور بعد نحو ساعة من نشره على حسابه بموقع فيسبوك .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أديل تتصدر التريند بعد ادلائها بهذا الإعتراف

عبير صبري تفاجئ الجمهور بنشر صورة نادرة لها بعد ظهورها تستحم في بانيو

أول حدث من نوعه.. مجموعة كلاب تمنع دفن جثمان مواطن يمني (صورة)

مغردون سعوديون يحركون السلطات المصرية لملاحقة اليوتيوبر الساخر أشرف

بصدر عار.. نجمة "باب الحارة" ترفع فستانها من الأسفل وتكشف ما فوق الركبة

شاهد.. ميس حمدان تحذف فيديو فاضح من "إنستغرام"

فوز العتيبي تصدم متابعيها بمقطع فيديو لا يخطر على بال (شاهد)

السفير الصيني في السعودية يكشف سر شباب عمرو دياب الدائم

مفاجأة سارة لـ "فتى الزرقاء" والملكة رانيا تصف الحادثة بـ "الجريمة القبيحة"

شاهد.. محمود ياسين سجل القرآن الكريم كاملا بصوته وأوصى بإذاعته بعد وفاته

لا ترمي قشر البطاطس بعد اليوم.. له استخدامات مذهلة

تفاصيل صادمة.. مراهق ينتهك براءة رضيعة عمرها أسابيع

بالفيديو.. أول تعاون غنائي إماراتي - إسرائيلي يتجاوز مليون مشاهدة

بصدر عار.. هيفاء وهبي تشعل منصات التواصل بإطلالة ساخنة

بهدوم العزا.. ليلى علوي ترقص بعد خروجها من منزل محمود ياسين وتثير الغضب

وتطرق العوضي في منشوره الذي عجل بحذفه الى فارق العمر بينه وبين زوجته ياسمين عبدالعزيز، وذلك في معرض رده على متابعين تحدثوا عن فارق سنوات العمر الطويلة بينهما والتي قدروها بـ10 سنوات.

وتسبب ذلك الحديث بغضب أحمد العوضي فخرج عن صمته للرد بأن فارق العمر بينه وبين ياسمين عبدالعزيز 6 سنوات فقط، مبينًا أنه لو كان أكبر من ذلك أيضًا فهو متقبل للأمر، مشددًا على أن ياسمين تخصه ولا يحق لأحد التدخل في ذلك.

وكتب الفنان العوضي منشورًا أوضح فيه تلك التفاصيل عبر حسابه الخاص في موقع "فيسبوك"، فقال: "الست دي تخصني أنك تقول أنها أكبر مني! ولا أصغر مني، فهي أكبر مني بـ6 سنين بس مش بعشرة زي ما بيكتبوا ويقولوا.. ولو كانت أكبر مني بعشرين سنة، أنا قابل".

وأوضح أحمد العوضي قائلًا: "اللي بيخبط في ياسمين يبقى بيخبط في أحمد.. أهم حاجة عند الست الأمان مش هتعرف تحمي الست اللي معاك يبقى متستاهلهاش".

ويبدو أن منشور العوضي تسبب في إحراج ياسمين عبدالعزيز خاصة وأنه تحدث في مقابلة متلفزة له عُرضت قبل أيام قليلة ، عن فارق العمر بينهما، وبعد الجدل قام بحذف منشوره من حسابه في "فيسبوك".

ولم يتوقف الأمر عند حدود التعليقات في منشور أحمد العوضي التي اختفت بمجرد حذفه للمنشور، بل تعد ذلك إلى إعادة بعض الحسابات نشر منشوره ، والحديث عن فارق العمر بينهما؛ وعن جمال زوجته الساحر مقارنة بجماله ، فبعضهم رأى أنه شأن خاص، وبعض آخر تحدث عن الفرق بينهما كونها تكبره بكثير، وطرف ثالث قال إن شكل أحمد يبدو أكبر من ياسمين وأنه لا يستحق جمالها، وطالب آخرون بتركهما في حالهما يعيشان حياتهما الزوجية بسعادة وتفاهم.

ومما جاء في التعليقات: "حرام عليهم يناس سيبوها كافي اللي صارلها بزواجها الأول خلوها تنبسط ما لقوا شيء عليها قالوا اكبر منو حسد أعوذ بالله"، و"والله هو شكله اكبر منها بـ10 سنوات"، و"والله كانها هي اصغر منه"، و"كلامه حلو ليه يحذفه!!.. ياليت الناس يقروه ويتعلموا منه".

وعلقّ آخرون: "ليس عيبا وليس بمشكلة فارق السن وكمان الفرق مش كثير. والله يسعدهم و يهنيهم يا رب"، و"وهو لازم يبرر للناس.. أهم شي إنه مرتاح معها.. أكبر منه أو أصغر مو مهم"، و"والله هي مبينة أصغر منك بمراحل وأجمل منك ما يعرف شو هاد فنانات معندهم ذوق".

وكان قد تحدث أحمد العوضي، للمرة الأولى عن سر لم يكشف عنه من قبل بشأن زواجه من مواطنته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، لافتًا إلى أن زواجهما لم يكن في التوقيت الذي تم الإعلان فيه رسميًا عن الزواج، وأوضح أنهما مرتبطان منذ عام 2019، وعندما انتشرت صورهما وهي بعيد ميلادها في يناير 2020 كانا متزوجين.

وأوضح الفنان العوضي، في مقابلة تلفزيونية أنه كان دائم الخلاف مع ياسمين عبدالعزيز منذ ارتباطهما في 2019 على خلفية تعاونهما سويًا في مسلسل "لآخر نفس"، مردفًا أنه عند بدء التحضيرات للمسلسل تعرفا على بعضهما ثم ارتبطا دون علم أحد وتشاجرا وانفصلا وعادا لبعضهما مجددًا.

واستقبل أحمد العوضي سؤالًا مكتوبًا من زوجته ياسمين عبد العزيز، حيث صرح بأن أكثر ما يحبه في زوجته الطيبة والحنان، معقبًا: "وإنك جدعة وفي ضهري"، منوهًا بأنه لا يوجد أي شيء لا يحبه بها.

واستطرد قائلًا إن أكثر ما يضايقه في ياسمين عبد العزيز هو "خناقها" معه موضحًا أن أي خناقة بينهما لا تنتهي سريعًا حيث تستغرق وقتًا في التعبير عن غضبها، مشيرا إلى أنه كان يفضل أن تنتهي خلافاتهما بسرعة.

ويحظى الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بمتابعة واسعة من الجمهور بعد علاقة الحب التي جمعتهما والتي تكللت بالزواج، الذي أعلنا عنه في شهر رمضان الماضي؛ وتمنى الجمهور  لهما حياة مليئة بالحب والسعادة.


اليوم
الأسبوع
الشهر