بفستان قصير.. إمارات رزق تستعرض جمالها ومفاتنها برفقة زوجها (صورة)

 

ظهرت الفنانة السورية إمارات رزق ، في إطلالة أنيقة، وهي تستعرض جمالها ومفاتنها برفقة زوجها ومواطنها الفنان حسام جنيد.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ممثل تركي يفقد بطلة مسلسل "ابنة السفير" عذريتها في فيديو مسرب

شاهد.. فاشينيستا كويتية تقلد صدام حسين وتثير ضجة واسعة

هكذا ظهرت درة في ختام الجونة فتصدرت حديث منصات التواصل

هند القحطاني تتفاخر بجسمها في فيديو جديد وغضب من لفظ "مربربة"

مي عمر تظهر بالمايوه وبدون حمالة صدر على شاطئ البحر

بعد أن حيرت الجمهور بجمالها الطبيعي.. شاهد كيف أصبحت ملامح الفنانة بوسي

أول صورة لمقتحم ساحات الحرم مكبل بعد القبض عليه.. شاهد

جمهور رجاء الجداوي يتدخل لانقاذ جثمانها من الحشرات والزواحف

الاستشاري السعودي خالد النمر يفجر مفاجأة عن "الحبة السوداء".. وداعا للدهون

جواز سفر الفنانة ريم عبدالله يكشف اسمها الحقيقي

التأمينات السعودية تحدِّد رسميًا أقل راتب للتسجيل في المؤسسة

الخطوط السعودية تعلن وظائف شاغرة للرجال والنساء.. رابط التقديم والشروط

التلفزيون السعودي يعلن عن خبر أفرح ملياري مسلم حول العالم

لحظة إعلان الملك فيصل قرار تاريخي في مثل هذا اليوم.. فيديو

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، تلك الاطلالة وعلقوا عليها بعبارات وكلمات متنوعة ، تصب في مجملها حول جمال وأناقة الفنانة إمارات رزق .

وبدت الفنانة السورية في الصورة ، وهي ترتدي فستاناً أسوداً قصيراً وضيقا، وتستعرض جمالها واناقتها ومفاتنها برفقة زوجها ، فيما ساقيها واجزاء فوقهما عارية .

ولوحظ من خلال التعليقات،  أن الكثير ممن كتبوها من السعودية وبقية دول الخليج العربي، ومما جاء في تلك التعليقات اخترنا التالي: "ايش كل هذا الجمال يا إمارات ما شاء الله عليك ،معجبة من السعودية" ، "حلوين كثير " ،"ربنا يخليكم لبعض" ، "دخيل هالجمال".

كما لم تخل التعليقات على تلك الاطلالة المتداولة، من التحرش اللفظي بالفنانة إمارات رزق.    

وكانت العديد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، قد ذكرت في وقت سابق من العام المنصرم ، أن الفنانة إمارات رزق عادت لزوجها المطرب حسام جنيد مرة أخرى، بعد انفصال دام لأكثر من 10 ايام.

وكشف ميشيل ميرو، مدير أعمال حسام جنيد عن صورة للثنائي السوري بعد تراجعهما عن قرار الانفصال، وأرفقها بتعليق على حسابه بموقع فيسبوك حينها قال فيه : "كنت واثق كل الوقت إن ما جمعه الله لايفرقه إنسان.. إمارات وحسام وطن وإحساس الله يديم هالعيلة الحلوه.. وغيمه سودا ومرقت الحمدلله".

وقبيل الإعلان عن قرار العودة، كتب المطرل حسام جنيد منشورا جاء فيه  "كنت تارك باب واحد للصلح، بس هالباب انكسر وتمزق واحترق.. آسف وطن آسف إحساس.. يا بابا بحبكون كتير.. بس هيك الحياه بدا، الله يبعتلكون أيام حلوه أنتم عيوني.. والله يوفق أمكم يارب ويبعتلها أيام حلوة".

وكانت رزق أعلنت انفصالها عن جنيد من خلال منشور قالت فيه: "أبغض الحلال عند الله الطلاق.. بس تم بيني وبين حسام.. بتمنى التوفيق لأبو وطن، وانشالله تكون الحياة الجاي أحسن إلي وإلو بتمنى بعد هالبوست ما يصير بعدها أي أسئلة او تعليقات عن هالموضوع... واللي بيجي من الله يا محلاه".

جدير بالذكر أن حسام جنيد تزوج من إمارات رزق عام 2008 ورزقا بأبنهما "وطن" عام 2013، وانفصلا في العام 2014 وهو العام نفسه الذي تشاركا فيه سويًا بتقديم برنامج "نورت سمانا" الذي بث على قناة سما السورية، وبعدها تزوجا من جديد في العام 2015، وفي سبتمبر 2018 رزقا بابنتهما "إحساس" وفي سبتمبر 2019 أعلن انفصالهما، إلى أن عادا في نهاية نفس الشهر أي بعد مرور 10 ايام من الإنفصال .

يشار إلى أن الفنانة إمارات رزق ، سبق لها أن تزوجت من المخرج السينمائي يوسف رزق الذي ساعد بدخولها للمجال الفني، وفي عام 2008 رزقا بابنهما "دانيال" ثم انفصلا في نفس العام،  بسبب غيرتها عليه، لتتزوج من حسام جنيد بعد أشهر قليلة من انفصالها عن رزق.

 بدأت إمارات رزق مسيرتها الفنية ، من خلال مسلسل حاجز الصمت عام 2004، ثم مسلسل قتل الربيع في العام نفسه، وبعدها توالت أعمالها في مجال الدراما التلفزيونية والتي من أبرزها (باب الحارة، الزعيم، بواب الريح). 


اليوم
الأسبوع
الشهر