بالصور الجريئة.. أجمل نجمات هوليود تحتفل بعيد ميلادها.. شاهد مراحل جمالها منذ المراهقة حتى النضج

 

تحتفل أجمل نجمات هوليود "مونيكا بيلوتشي"، اليوم بعيد ميلادها الـ56 ، بحضور عدد من أقاربها وأصدقائها المقربون فقط بسبب إجراءات مواجهة تفشي فيروس كورونا. 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بالفيديو.. ياسمين صبري تعلق على حملها من أبو هشيمة وسر نحافة أردافها

منة شلبي تحاول تقبيل يد يسرا.. شاهد رد فعل الأخيرة المفاجئ

هاني شاكر يفضح محمد رمضان في لقاء مع وفاء الكيلاني

وفاة بطل "باب الحارة" قبل أن يكمل تصوير مشاهده الأخيرة

حليمة بولند "ملكة التعري".. فيديو

رجل أعمال سعودي يهدي إبنته لمشهور في "سناب شات".. فيديو

شرطة مكة تكشف ملابسات فيديو التحرش الجنسي

هند القحطاني تتحدى المطيري.. ومغردون يتضامنون

بعدما احتضنتها بشدة.. رفيقة هيا مرعشلي تتعلق بخرطوم فيل ونصفها الأسفل مكشوف

تويوتا تعلن توفير خدمة تبديل سيارتك القديمة بأخرى جديدة

كشفت ملابسها الداخلية.. نسرين طافش تطل حافية القدمين من داخل حمام سباحة

مي عز الدين تكشف صدرها وابطها بالكامل في أفيش "خيط حرير"

للرجال.. 13 فياجرا طبيعية من المطبخ ونتائجها مذهلة

كيف تحمي عينك من التأثيرات الضارة لشاشات الهواتف والكمبيوتر

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

وتتمتع النجمة الايطالية بجمال وإثارة لا توصف، وهو ما صنع شهرتها منذ صغرها عندما عملت بمجال الأزياء.

واطلقت الصحافة على مونيكا بيلوتشي "أجمل نجمات هوليود" ، والقاب واوصاف أخرى عديدة منذ السنوات الأولى لدخولها المجال الفني .

وإذا كنت ترى "بلوتشي" جميلة ومثيرة وهي في الخمسينات من العمر، شاهدها خلال فترة مراهقتها وشبابها وبقية مراحل عمرها، من خلال الصور المرفقة التي تظهر أن جمالها على مدار سنين عمرها ليس له منافس.

بدأت مونيكا بيلوتشي حياتها المهنية أمام الكاميرا بعمر 13سنة، بعرض الأزياء لدفع رسوم دراستها في القانون، إلا أنها بعد فترة تخلت عن دراستها لتتفرغ للعمل بعرض الأزياء.

في عام 1988، انتقلت مونيكا إلى مركز الأزياء الأوربية في ميلانو، ووقعت عقداً مع إحدى الشركات، وفي غضون عام أصبحت اسماً معروفاً في عرض الأزياء في باريس ووصلت شهرتها عبر الأطلسي إلى نيويورك.

وفي ذروة حياتها المهنية عرضت للماركات العالمية الشهيرة  بالإضافة لظهورها على غلاف العديد من المجلات .

في بداية التسعينات، تلقت دروس في التمثيل لصقل مهاراتها التمثيلية، ومن ثم ظهرت في عدة أفلام ثانوية، وكانت النقلة النوعية لمونيكا في عام 1996، حيث ذاقت طعم النجاح في التمثيل في فيلم The Apartment بدور ليزا، وقد ترشحت لجائزة سيزار لأفضل ممثلة مساعدة.

من المعروف أن مونيكا تتحدث عدة لغات بطلاقة وهي الإيطالية والفرنسية والإنكليزية والإسبانية، فقد ظهرت بعدة أفلام تتكلم بهذه اللغات، كما جسدت شخصية مريم المجدلية في فيلم آلام المسيح باللغة الآرامية في العام 2004.

أصبحت مونيكا شخصية مشهورة في جميع أنحاء العالم وذلك لأدائها المبهر والمميز في عدة أفلام، وأصبح اسمها مقرونا بالأفلام الناجحة .

من العام 2006 ولغاية 2010 عملت مونيكا كوجه دعائي لمجموعة منتجات وتعاقدت مع عدة شركات ازياء عالمية في فرنسا وبريطانيا وأمريكا وغيرها.

في عام 2012، أصبحت مونيكا الوجه الجديد في دار الأزياء Dolc & Gabbana، عندما بلغت مونيكا عمر الخمسين سنة في العام 2015، أصبحت أكبر فتاة من سلسلة أفلام جيمس بوند، وذلك من خلال تأدية دور لوسيا سيكارا في فيلم Spectre.

في عام 2016، شاركت البطولة في فيلم On the Milky Road ، وفي عام 2018، حصلت على دور البطولة في فيلم Nekrotronic، وظهرت بدور إيلينا في فيلم The Best Years of a Life في عام 2019.

تم ترشيح مونيكا لعدة جوائز منها لأفضل ممثلة مساعدة في جوائز سيزار، عام 1997، وفي عام 2001، حصلت على ترشيح عن فئة جائزة الجمهور لأفضل ممثلة في جوائز الفيلم الأوربي .

وتم تصنيفها وفق مجلة صحة الرجال بأنها واحدة من 100 إمرأة الأكثر إثارة في كل العصور، حيث احتلت المرتبة 21.

وفي عام 2002، احتلت المرتبة الأولى في قائمة النساء الأكثر جاذبية وفق مجلة Ask Men، وحسب مجلة إمباير حصل دور برسفون في سلسلة ماتريكس على المركز 21 في قائمة من ٢٥ امرأة الأكثر إغراء في السينما.

في عام 2003، حصلت على ترشيح لجائزتين، هما جائزة ساتورن لأفضل ممثلة مساعدة  وجائزة ديفيد دي دوناتيلو لأفضل ممثلة مساعدة .

في عام 2003، فازت بجائزة النقابة الوطنية الايطالية لصحفييّ الأفلام كأفضل ممثلة مساعدة ، وفي عام 2005، فازت بجائزة جولدن جلوب الأووربية.   


اليوم
الأسبوع
الشهر