شاهد.. الفنان خالد سامي ينشر تسجيل صوتي عبر موسيقار سعودي شهير.. وزوجة الأول تعلق

 

كشف الفنان السعودي خالد سامي، تطورات وضعه الصحي في تسجيل صوتي، عقب إجرائه عملية جراحية عبارة عن زراعة كبد في مستشفى الحرس الوطني بالرياض قبل أيام قليلة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فخامة منزل منى زكي وأحمد حلمي في صور تنشر لأول مرة.. شاهد

خطيبة محمد فراج تلقي هاتفها أرضا وترفض التقاط الصور معه وتلحق بالصعيدي.. شاهد

كويتي تحرش بسيدة حسناء وهذا ما فعله بها عندما تصدت له

بعد شهر من زواجه.. حمو بيكا: إنخدعت وانضحك علي.. فيديو

وأخيرا.. الكشف عن سبب غياب منى زكي في الجونة

أحمد فهمي يسخر من حركات الكياتة في الجونة

جروح غائرة على خد كايلي جينر بعد ظهورها برفقة شاب فلسطيني

زوجة أحمد زكي تفاجئ الجمهور بظهور نادر في حفل خطوبة رامي بركات.. شاهد

بالفيديو.. لجين عمران تستعرض أردافها بفستان ضيق للغاية والجمهور: الأبيض يجنن

زوجة محمود ياسين تهاجم عادل إمام: مرفعش سماعة تليفون واطمن عليه

بعد عودتها من دبي.. فنانة حسناء تتعرض لطعنات غادرة على يد حبيبها

ليفربول يكشف ما جرى لمحمد صلاح.. وحالته

هذه الأغذية تحمي الرئتين من الربو.. تعرّف عليها

مغتصب الفنانة الأكثر جمالاً وجذابة في قبضة رفاقه.. شاهد

منة عرفة تفجر مفاجأة وتعرض نفسها للزواج من أبو هشيمة

نشر المقطع الصوتي، الموسيقار السعودي فهد العبدالله ، عبر تغريدة له في "تويتر"، مؤكدا أن خالد سامي هو من طلب نشره.

وقال خالد سامي، إن وضعه الصحي يحتاج فترة طويلة كي يعود إلى حالته السابقة قبل المرض، مبينا أن زراعة الكبد تمت بشكل جيد، غير أن زراعة الكلى تأجلت.

وأوضح سامي الذي بدا يتحدث بصعوبة، أن سبب التأجيل يرجع إلى أن كلية المتوفي التي كان سيستعين بها الأطباء اتضح أنها غير صالحة.

ولفت إلى أنه ينتظر أن يجد جديدا في هذه المسألة، موجها الشكر لكل من سانده ووقف إلى جواره في محنة مرضه، وخص بالشكر عددا من الفنانين الذين حاولوا الاطمئنان عليه.

من جانبه علق الموسيقار فهد العبدالله، على المقطع بقوله: "‏الفنان الصديق ‎#خالد_سامي برسالة خاصة لي وطلب مني نشرها، يشكر جميع من دعا له قولاً وبقلبه وكل من وقف معه وجميع من سأل عنه من الفنانين وغيرهم، أترككم مع رسالته، اللهم أتمم عليه الشفاء ورده لداره وأهله ومحبيه بخير وصحة وعافية، طهور ياغالي".  

وكان الفنان خالد سامي قد خضع لعملية جراحية، مساء الجمعة الـ 25 من سبتمبر، استمرت حتى ساعات الصباح الأولى من يوم السبت، حيث أجرى زراعة كبد، بعدما كان يعاني من تليفه منذ أكثر من عام ونصف العام.

وأكدت زوجته عائدة العتيبي أن الجراحة تكللت بالنجاح، حيث من المقرر أن يخوض فترة تأهيل في المستشفى، تتبعها فترة نقاهة لإتمام التعافي.

وغردت العتيبي عبر ”تويتر“: قائلة ”الحمد لله المتفضل على عباده الكريم الرحيم العظيم سبحانه، اللهم لك الحمد حمدً كثيرًا، تم بحمدالله نجاح عملية زوجي خالد سامي.. وأسأل الله أن يطيل في عمره، والحمد لله“.  

وعبرت زوجة الفنان السعودي خالد سامي في تغريدة أخرى عن سعادتها بذهاب الألم الذي كان يعانيه زوجها طيلة الأشهر الماضية، خاصة وأن تلك الجراحة تأجلت كثيرًا بسبب جائحة كورونا وتوقف المستشفيات بالمملكة عن إجراء أية جراحة خلال فترة شدة الفيروس، فقالت: ”#خالد_سامي ذهبَ التعب وجاء الفرح“.

ونشرت عائدة العتيبي صورة لزوجها خالد سامي، شكرت من خلالها الطبيب الذي أجرى له العملية الجراحية بشكل خاص وأطباء وطبيبات السعودية بشكل عام.

وكتبت العتيبي: ”وبعد فضل الله سبحانه، أشكر الدكتور وائل العوهلي.. الرجل الأول وراء نجاح العملية.. أطباؤنا وطبيباتنا السعوديون بكم نفخر، علم وخُلق وتواضع ومهارة وإتقان ربي يبارك لنا فيكم.. شكرًا لكل من ساندني بالدعاء والسؤال #خالد_سامي“.

ونشر الفنان والملحن السعودي فهد العبدالله صورة لخالد سامي، لحظة دخوله غرفة العمليات لإجراء العملية الجراحية، وذلك من خلال تغريدة له في حسابه على موقع ”تويتر“، وطالب جمهوره ومحبيه بالدعاء له.

وجاء ظهور خالد سامي وهو بحالة معنوية مرتفعة، حيث كان يشير بإصبعه بعلامة الإعجاب وهو يرقد على سرير الشفاء لحظة تجهيزه لإجراء العملية، كما كان يرتدي ملابس المريض الخاصة بالعمليات وكمامة.


اليوم
الأسبوع
الشهر