وفاة الفنان ياسر عبد اللطيف .. ونجوم سوريون ينعونه (تفاصيل)

 

توفي مساء اليوم الفنان ياسر عبد اللطيف، وذلك بعد أيام من دخوله في غيبوبة بأحد المستشفيات في مدينة الخرطوم إثر نزيف حاد بالرأس.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إبنة الفنانة فادية عبد الغني تسحر الجمهور بجمالها.. صور

نادين نجيم تكشف عن مواصفات فارس أحلامها الذي تنتظره

نيللي كريم تكشف سبب غيابها الحقيقي عن مهرجان الجونة

انفصال الممثلة التركية زهرة يلماز من خطيبها جيم بيليفي

بالملابس الداخلية.. ظهور صادم لبطلة مسلسل المؤسس عثمان

ميرهان حسين تخطف الأنظار بإطلالتين بدون بطانة

في الجزء الثالث.. مفاجأة من العيار الثقيل لعشاق مسلسل العاصوف

بعد أن ظل عازباً طوال عشرين عاماً.. كاظم الساهر يخطف أجمل فتاة عربية (صور)

أسرة محمود ياسين ترد على المفاجأة الكبيرة في وصيته

كاميرا مراقبة ترصد فعلاً مشيناً لبطلة مسلسل انت اطرق بابي.. شاهد

محمد رمضان يتعارك مع حيوان ضخم ويهزمه.. فيديو

بالأبيض الضيق.. هبة مجدي تنضم لنجوم الجونة والكاميرا تركز على أردافها

أجمل ممثلة سعودية تحسم الجدل وتكشف أصولها القبلية

الناجية الوحيدة من فضيحة الفحص المهبلي بمطار الدوحة تروي تفاصيل صادمة

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

وأعلنت الفنانة السورية يار صبري، خبر الوفاة، عبر "فيسبوك" قائلة:"الفنان السوداني السوري خريج المعهد العالي للفنون المسرحية ياسر عبد اللطيف في ذمة الله، أقدم عزائي لكل أهله و أصدقائه".

 

الفنان السوري قاسم ملحو، هو الاخر نعى زميله الراحل ، من خلال نشر صور من الذكريات في منشور عبر "فيسبوك"، قائلاً :"وبدأ عنقود دفعتنا بالقطاف، واول حباته ياسر عبداللطيف، الرحمة لروحك ايها المبدع واراح الله روحك القلقة، وربما لن تنتظرنا طويلا".

 

كما نعى الفنان باسم ياخور صديقه ياسر، حيث شارك صورة له عبر حسابه بإنستغرام ، وكتب : "زميل الدراسة وخريج دفعتنا الأستاذ ياسر عبداللطيف المحب الجميل القلب والروح في ذمة الله ، رحمك الله يا ياسر واسكنك فسيح جناته".

وكان عدد من زملاء الراحل تمنوا له الشفاء قبل وفاته، فكتبت الفنانة شكران مرتجى: "بنحبك يا زول يا ابن السودان الطيب ابن دفعتي وصديق سنوات الشغف الجميله، في غيبوبة بسبب ارتفاع بالضغط تمنوا له الشفاء العاجل، نحن بحاجة للطيبين في أيامنا الجحاف".

والفنان ياسر عبد اللطيف، (1 يناير 1982 - 30 سبتمبر 2020) ممثل ومخرج تلفزيوني ومسرحي سوداني سوري، اشتهر من خلال مشاركته في عدد كبير من المسلسلات السورية.

وعمل ياسر أستاذًا لمادة التمثيل بالمعهد واستقر في سوريا لمدة 20 عامًا، ثم عاد إلى بلده، كما شارك عبد اللطيف بأداء شخصية "فضل الله" في مسلسل "الخواجة عبد القادر" مع الفنان يحيى الفخراني.

يُذكر أن ياسر عبداللطيف درس وتخرّج من المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا في عام 1993، وشارك في العديد من المسلسلات السورية، ومنها "مرايا"، "بقعة ضوء"، "الزير سالم"، "حور العين"، "صلاح الدين الأيوبي".

وآخر الأعمال التي شارك فيها الراحل عبد اللطيف كان مسلسل "عمر" للكاتب وليد سيف، والمخرج حاتم علي عام 2012. تناول المسلسل سيرة الصحابي عمر بن الخطاب، وأدى فيه عبد اللطيف شخصية النجاشي ملك الحبشة.

كما شارك في مسرحيات كثيرة، منها "روميو وجولييت"، "الليلة الثانية عشرة"، "ليالي شهريار"، "سرير ديزدمونة"، "هاملت بلا هاملت".


اليوم
الأسبوع
الشهر