نجمة "يوم وليلة" تطل على جمهورها من وسط البحر بشورت زهري وتشعل "إنستغرام" (صور)

 

شاركت نجمة فيلم "يوم وليلة" الفنانة درة، جمهورها بصور جديدة وجريئة لها، من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي " إنستغرام ".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ما حقيقة حمل نسرين طافش بتوأم؟.. شاهد كيف أنتفخت بطنها واردافها.. فيديو

بحمالة صدر فقط.. نسرين طافش تستعرض جسدها أثناء الاستحمام

شمس الكويتية تفاجئ الجمهور بوشم بارز في مكان حساس

مي العيدان في ورطة بعد سخريتها من ماجد المهندس

بعد غياب نجمة مسلسل أنت اطرق بابي تفاصيل جديدة وأحداث ساخنة.. فيديو

يا بخت اللي عشقني.. إيمان العاصي تداعب متابعيها بفستان مثير شاهد

سامر المصري يلتقي بزوجته مجددَّا بعد غياب طويل

منة شلبي تثير جدل واسع بسبب تصرفها مع يسرا.. فيديو

مريم حسين تصدم الجمهور بإطلالتها الجديدة وتثير جدل كبير

رغم فوائدها العديدة.. أضرار لا تعرفها عن الحلبة

أسوأ 4 وجبات خفيفة تسبب دهون البطن.. ابعد عنها

جريمة تهز مصر .. يقتلان شقيقتهما المطلقة بموافقة الأم .. تفاصيل صادم!

جمال ايتن عامر في مهرجان الجونة بعد الدايت.. صور

بعد فضيحة صورها العارية.. دانا جبر تستعرض أردافها وصدرها في إطلالة ساخنة

منة عرفة تفجر مفاجأة وتعرض نفسها للزواج من أبو هشيمة

وتألقت الفنانة التونسية، في إطلالتين مختلفين من حيث اللبس والمكياج وتسريحات الشعر وحركات الإغراء، حيث بدت في الصورة الأولى مستقيمة فوق قارب وسط البحر وهي مرتدية فستان بينك فوق الركبة ومكشوف الذراعين كما اعتمدت على حزام باللون الذهبي وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها واجزاء من الصدر والظهر ويدها اليسرى تتحسس شعرها الناعم برقة متناهية ومثيرة.

 وفي الصورة الثانية ظهرت وهي جالسة فوق القارب، مرتديةً بسويت شورت باللون الزهري، واعتمدت تسريحة شعر ناعمة منسدلة نحو الصدر والظهر .

ووصلت الإعجابات بصورتي نجمة "يوم وليلة"، خلال ساعات قليلة إلى نحو 207 ألف إعجابا، كما وصلت تعليقات متابعيها إلى أكثر من 1400 تعليقا.

وعبر الجمهور المتابع من خلال تعليقاته عن عشقه وحبه البالغين للفنانة الجميلة درة ، وأشاد بإطلالتيها الجذابتين. متمنيا استمرار حضورها واطلالاتها.

وكانت أحدث أعمال "درة" السينمائية فيلم “يوم وليلة”، للمخرج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكرى، وشاركها في البطولة خالد النبوي وأحمد الفيشاوى وحنان مطاوع وخالد سرحان، ومحمد عادل، وآخرين.

وشارك الفيلم في الدورة الثانية من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي بالمغرب، وحصل الفنان أحمد الفيشاوي على جائزة أحسن ممثل من المهرجان عن دوره في العمل، كما تم عرضه في مهرجان مالمو السينمائي، ضمن فعاليات الدورة التاسعة.

وجسدت فيه الفنانة درة، دور امرأة مطلقة، لديها ابن وابنة، وتعيش في منزل شقيقها "إبراهيم" وزوجته، ما يثير استياء الأخيرة، ويدفعها إلى التشاجر مع زوجها مرات عدة،  وتتوالى الأحداث وتكتشف أن انفصال ميرفت عن زوجها سببه علاقتها المتوترة بحماتها، التي هددت ابنها بطرده من منزلها حال إعادة طليقته إلى عصمته.

 وتميزت الفنانة درة بإجادتها أداء أدوار متنوعة وأثبتت وجودها بجدارة وعملت مع معظم نجوم الدراما العربية، منهم الفنان أحمد السقا في فيلم "بابا" وشاركهما في البطولة صلاح عبدالله، إدوارد، وخالد سرحان،والفيلم من إخراج علي إدريس.


اليوم
الأسبوع
الشهر