بعد ظهورها عارية.. بطلة "العشق الممنوع" تتصدر غلاف مجلة شهيرة بهذه الصور (شاهد)

 

تصدرت نجمة المسلسل التركي "العشق الممنوع"، بيرين سات، غلاف ثلاثة اعداد مجلة شهيرة ، من خلال صور حديثة وجريئة لها .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

تغريدة الاستحمام بين أحلام ونجلها تثير موجة جدل واسعة

خبر صادم.. انتحار زوجة فنان عربي شهير بالكلاشنكوف

سرب فيديو لفتاة مارست معه الجنس فانتحرت حرقاً

بعد استعراض ملابسها الداخلية.. العنود العيسى تظهر شبه عارية في الحمام

تضج أنوثة.. تعرف على والدة ياسمين صبري ملكة جمال العرب

رهف القنون تكشف متطلباتها الجنسية للمتابعين وتثير غضباً عارماً

شاهد عندما تتعمد نسرين طافش رفع فستانها بدون خجل.. صور

صور فاضحة مسربة للفنانة منة عرفة تشعل منصات التواصل

هنا شيحة تطل بتيشرت بعد خطفها إبن شقيقة إلهام شاهين

الخطوط السعودية تجيب عن أهم استفسار شغل تفكير جميع العملاء

فنان مصري: عادل إمام منعني من التمثيل معه لأني أضحكت الجمهور أكثر منه

منة عرفة تكشف تفاصيل دورها المثير في “إسعاف يونس”.. فيديو

بعد عمليات التجميل.. شاهد كيف أصبحت ملامح الفنانة أبرار (صور)

بحمالة صدر فقط.. نسرين طافش تستعرض جسدها في أجرأ إطلالة إغراء

بهدوم العزا.. ليلى علوي ترقص بعد خروجها من منزل محمود ياسين وتثير الغضب

وبدت الفنانة التركية بيرين سات، في غلاف ثلاثة اعداد جديدة متتالية من مجلة لوفيسيال، بملابس سوداء واخرى بيضاء بخطوط سوداء، وبحركات مختلفة في كل غلاف.

كما ظهرت في إحدى تلك الصور ، على غلاف المجلة بنسختها التركية ، وساقيها منفرجين ويديها إلى الأعلى ، وفي الاخريين ظهرت بكامل أناقتها وجمالها وسط أراضي زراعية .

وتداول رواد منصات السوشال ميديا، صور من الأغلفة الثلاثة لمجلة لوفيسيال الأكثر انتشارا في تركيا ، والتي تصدرت فيها صور نجمة "العشق الممنوع "، واشادوا بهذا الاهتمام الذي تحضى به النجمة ، من قبل الصحافة .  

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من  مفاجأة بيرين سات ، جمهورها بنشر صور عارية على الاستوري بحسابها على " إنستغرام ".

وظهرت النجمة التركية،في الصورة الأولى وبجوارها شخصان يمسكان بقطعة قماش لتغطية الجزء الأسفل من جسدها العاري، وعلقت قائلة : "يعمل سحرهم..".

أما الصورة الثانية فظهرت وقد ارتدت الملابس وإلى جوارها ثلاثة أشخاص، أحدهم يرفع ملابسها المتدلية إلى الأرض والثاني يقوم بوزنها على ميزان فيما اكتفى الشخص الثالث بالنظر إلى الثاني . وعلقت الفنانة التركية على هذه الصورة بالقول " بيرين سات أوزغورماسور".

يذكر أن المسلسل الجديد للفنانة بيرين سات (عطايا) تصدر للموسم الثاني، قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدةً عبر "نتفليكس" عالمياً، بعد ثلاثة أيامٍ فقط من بدء عرضه، إذ بدأ عرضه مساء الـ 10 من سبتمبر/أيلول الماضي.

وحصل المسلسل الجديد للنجمة بيرين سات، المعروفة في الوطن العربي، بإسم "سمر"  ، على المركز الثامن في قائمة المسلسلات التركية المعروضة ، لينافس مسلسلاتٍ عالمية مثل مسلسل "Lucifer" الذي يحظى بشعبيةٍ واسعة في العالم، كما حصل المسلسل على الأكثر مشاهدةً في لبنان.

وبعد هذه الأنباء أشاد الكثيرون باختيارات الفنانة التركية بطلة مسلسل "عطايا" ، مشيرين إلى أنها تعد من أذكى الفنانات باختياراتها، حيث انتظرت سنتين من بعد السلطانة "كوسيم" لتأتي بمسلسل "عطايا" وتحقق نجاحاً كبيراً لموسمين متتاليين، متوقعين أن يحصل الموسم الثالث من المسلسل والذي أعلنت "نتفليكس" أنها بصدد تصويره، على ذات النسب وذات النجاح.

كما تجدر الإشارة إلى أن بيرين سات،  شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام التي حظيت باهتمام واعجاب واسع من قبل الجمهور التركي والعربي، ومنها مسلسلات: العشق الممنوع ،  فاطمة جول ، انتقام، السلطانة كوسيم ، وفيلم عالمي الخاص .

 وبيرين سات من مواليد 26 فبراير 1984 في  مدينة أنقرة التي شهدت مسيرة حياتها الفنية الحافلة بالنجاح  على المستوى الداخلي وعلى المستويين العربي والدولي. 


اليوم
الأسبوع
الشهر