هبة طوجي تبكي على مسرح الأولمبيا وتتوقف عن الغناء.. شاهد السبب ورد الجمهور (فيديو)

 

أحيت الفنانة اللبنانية هبة طوجي حفلها الأول بعد زواجها من الموسيقي إبراهيم معلوف في 22 سبتمبر المنصرم، على مسرح الأولمبيا في العاصمة الفرنسية باريس، بمشاركة الملحن أسامة الرحباني.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بدون حمالة صدر.. نسرين طافش تستعرض مفاتنها وجمالها في إطلالات ساخنة (صور)

من هو الرجل الثاني في حياة ياسمين صبري.. شاهد

شاهد حفل زفاف "العروس الي مش شبه أبوها" (صور)

بعد سجنها بسبب الفيديو الإباحي.. الموت يفجع هيا الشعيبي

مجدداً.. لورديانة تشعل السوشال ميديا بعد رقصتها على "إخواتي" (فيديو)

المودل أنسام تثير موجة جدل بعد ظهورها مكشوفة الصدر والبطن (فيديو)

شاهد الطالبة التي نزعت اللباس الجامعي وارتدت الزي الملكي والشورت (صور)

تصوير بطلة مسلسل قيامة عثمان خلسة وهي شبه عارية.. شاهد

فوز العتيبي تصدم الجمهور بعمرها الحقيقي.. شاهد

جد الطفلين الذين ألقتهما أمهما في نهر دجلة.. ابني طلقها لهذا السبب الكارثي

هشاشة العظام.. ما أسبابه ومن الأكثر عرضة للإصابة به؟

فنان شهير يهاجم عادل إمام ويثير موجة جدل واسعة

بعد نقله الى المستشفى.. أحلام تطلب من زوجها السماح بعد منعها من زيارته

بعد تجاوزها المحظور.. هجوم عنيف على روان بن حسين

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

 ولم تستطع الفنانة هبة طوجي، تمالك نفسها عند غنائها "بغنيك يا وطني" على المسرح، فأنهمرت دموعها بغزارة وتوقفت عناء الغناء لوقت قصير ، حبا للبنان وتأثرا من الوضع الذي تعيش بلدها، وبدا ذلك واضحا على ملامحها وليس فقط من خلال بكائها.  

وأشاد الجمهور بأداء وتأثر الفنانة طوجي ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الحفل: " تفاجأت كيف لم ترتدِ هبة طوجي المجوهرات البارحة، وعندما رأيت دموعها تلمع، أدركت أنّ المجوهرات لها أشكالٌ عدّة.

واضافوا: "احترامي للصديق أسامة الرحباني وكل من شارك في دعم وطننا العظيم"، " شكرًا هبه طوجي وأسامة الرحباني لأن كل مرّة عم ترفعوا اسم لبنان بالعالي بالوقت اللي سياسيين هالبلد عم يحرقوا صورتو"، "حفلة من الخيال وشو اشتقنا نرجع للفرح والأمل والسهر" ، "شكر من القلب لأن نسّيتونا وجعنا لفترة من الوقت وأخدتونا بعيد ... لعالم تاني"، " صوت هبة طوجي يعبر عن وجع العالم اجمع لا فقط عن وجع لبنان"، "العراق و لبنان يتشاركان نفس الماساة و نفس الوجع، حفظ الله الجميع".

 

والحفل الذي تمت إقامته يوم أمس بالرغم مما تعيشه فرنسا في ظل عودة انتشار فيروس كورونا المستجد، جاء كتعبير عن دعم الرئاسة الفرنسية والشعب الفرنسي للبنان بعد انفجار مرفأ بيروت، وتم جمع  تبرعات كثيرة  ستذهب إلى الجمعيات الإنسانية في بيروت لمساعدة ضحايا الانفجار.

ويعتبر هذا الحفل، الأول الذي جمع هبه بزوجها معلوف بعد إعلان زواجهما مؤخرًا في العاصمة الفرنسية باريس، وكانت هبة قد كشفت عن ارتباطها بإبراهيم معلوف دون أي احتفال بسبب الوضع الذي تعيش لبنان جراء انفجار مرفأ بيروت، لتحتفل بزواجها في فرنسا.

ولدت الفنانة هبة طوجي في بيروت، ونشأت في إليسار منطقة المتن، وتعلمت الموسيقى منذ سن مبكرة، لتحصل بعد ذلك على شهادة البكالوريوس عن إجادتها اللغة الفرنسية.

وبداية من عام 2007 حتى وقتنا الحالي طورت طوجي طرق غنائها مع المنتج والملحن أسامة الرحباني، وأخذت أيضا دروسًا في الغناء مع المدرب وديع أبي رعد ، ودروسًا خاصة في غناء الأوبرا مع جاليينا خالديفا.


اليوم
الأسبوع
الشهر