ردًا على "إنفصالها عن زوجها".. ديما بياعة تعلق على صورته: "تفوووو" (صور)

 

أثارت الفنانة ديما بياعة تساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي واستغرابهم بعدما تداولت مجموعة صفحات وحسابات مهتمة بالشأن الفني خبر وجود خلاف بينها وزوجها أحمد الحلو، نتيجة لصورة نشرها الأخير عبر حسابه على موقع إنستغرام.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مليادير سعودي يخطف أجمل نجمة في مسلسل باب الحارة بمهر خرافي

صورة مسربة تفتح أبواب الجحيم على السلطانة حليمة بطلة مسلسل أرطغرل

الجميع يتذكر الفنانة وفاء مكي.. شاهدوا كيف أصبحت بعد سجنها 10 سنوات

ياسمين صبري بإطلالة تحبس الأنفاس.. شاهد

هيا الشعيبي تفجر موجة سخرية عارمة بعد ظهورها بالمايوه.. شاهد

زين كرزون تصدم جمهورها بإطلالة بيضاء.. شاهد

الخطوط السعودية تزف البشرى وتعلن استئناف الرحلات الدولية

والنمر على كتفها.. إيناس النجار تشعل منصة إنستغرام بإطلالة حديثة

ابنة روجينا المراهقة تشعل منصات التواصل بجمالها الخارق.. صور

ظهور ميلانيا ترامب يثير ضجة كبرى.. والجمهور: لسنا أطفال صغار

حفيدة عادل إمام تقلد جدها الزعيم وتشعل مواقع التواصل.. فيديو

مفاجأة بعد معرفة هوية زوجة رياض الخولي.. كوميدية شهيرة (صور)

أحمد زاهر يحتضن إبنته من الخلف وهما بالمايوه والأخيرة تقول: "مش هتجوز".. فيديو

في أقوى إغراء.. ياسمين صبري تشعل ماراثون إستعراض الأرداف بحركات فاضحة

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

وفي التفاصيل، فإن أحمد الحلو نشر صورة تجمعه مع  صديق وصديقة له، لتعلّق عليها بياعة بـ "تفوو"، لكن فيما بعد حذف الحلو هذه الصورة، وهذا ما جعل متابعون يتكهنون أن الفنانة وزوجها يعيشان حاليا علاقة متزعزعة، وغير مستقرة، على خلاف ما يظهران عليه من حب كبير.

وذهب البعض للحديث عن انفصال الفنانة وزوجها بعد حذف ديما بياعة كافة صورها التي تجمعهما معه ، من حسابها على "إنستغرام"، ثم قاما بإلغاء متابعة بعضهما البعض.

ووضعت بعدها الفنانة السورية أغنية من خلال خاصية الـ "ستوري" تعبر عن الهجرة والفراق، فيما نشر زوجها صورة له في المسبح انهالت عليها التعليقات التي تتهمه بأنه انفصل عن بياعة.

فعلّق أحدهم: "شو عامل لديما لك والله حرام عليكم ارحموها لهل مرا بقا"، وقال آخر: "هي غلطة بحقو وكتبتلو تفو بس لان نزل صورة مع رفقاتو، في زوجة محترمة تكتب هيك لزوجها"، إلا أن متابعين آخرين دافعوا عن علاقة بياعة وزوجها قائلين إنه مجرد خلاف عادي يحدث بين أي زوجين وأن أخبار انفصالهما عن بعضهما مجرد شائعات، بينما لم يتحدث أي منهما بوضوح عن أي خلاف بينهما، أو يوضحا ما حصل.

الجدير بالذكر أن أحمد الحلو هو الزوج الثاني للفنانة بياعة بعد النجم تيم حسن الذي انفصلت عنه بعد علاقة دامت حوالي 10 أعوام، حيث أنجبت منه ولدين "ورد وفهد"، لتعلن في نهاية العام 2012 عن ارتباطها برجل الأعمال المغربي "أحمد الحلو".

وعادة ما تنشر النجمة السورية ، صورا حميمية مع زوجها تبيّن مدى حبهما لبعضهما؛ إذ تلقت العديد من الانتقادات على تلك الصور، وعلّقت على هذه الانتقادات التي طالتها أنها لا ترى في صورهما ما هو معيب، لكن على العالم العربي أن يكون أكثر تحررا، على اعتبار أنه من الطبيعي أن تُقبّل المرأة زوجها أو تحتضنه، قائلة "وإذا يعني اعتبروا فيلم مصري قديم".

وكشفت ديما بياعة عن علاقة زوجها "أحمد الحلو" بولديها "ورد وفهد" من زوجها السابق الفنان تيم حسن، مشيرة في أكثر من تصريح صحافي لها إلى أن علاقتهم جميلة بشكل يفوق الوصف، وأن أحمد يعاملهما مثل والدهما وصديقهما، وولداها يحبانه كثيرا فهو تعرف عليهما وشارك في تربيتهما عندما كانا طفلين.

وعلى الصعيد المهني يشار إلى أن الفنانة ديما بياعة شاركت في العام الفائت 2019 من خلال مسلسل "سلاسل ذهب" من تأليف سيف رضا حامد، إخراج إياد النحاس، إنتاج شركة غولدن لاين للإنتاج والتوزيع الفني، تمثيل نخبة من نجوم الدراما السورية.


اليوم
الأسبوع
الشهر