بالأدلة القاطعة.. إنفصال ديما بياعة وزوجها أحمد الحلو رسمياً (شاهد)

 

قامت الفنانة ديما بياعة، اليوم بحذف كافة الصور والفيديوهات التي كانت تجمعها بزوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، من جميع حساباتها بمنصات التواصل.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شاهد.. فاشينيستا كويتية تقلد صدام حسين وتثير ضجة واسعة

هكذا ظهرت درة في ختام الجونة فتصدرت حديث منصات التواصل

هند القحطاني تتفاخر بجسمها في فيديو جديد وغضب من لفظ "مربربة"

مي عمر تظهر بالمايوه وبدون حمالة صدر على شاطئ البحر

بعد أن حيرت الجمهور بجمالها الطبيعي.. شاهد كيف أصبحت ملامح الفنانة بوسي

أول صورة لمقتحم ساحات الحرم مكبل بعد القبض عليه.. شاهد

جمهور رجاء الجداوي يتدخل لانقاذ جثمانها من الحشرات والزواحف

الاستشاري السعودي خالد النمر يفجر مفاجأة عن "الحبة السوداء".. وداعا للدهون

جواز سفر الفنانة ريم عبدالله يكشف اسمها الحقيقي

التأمينات السعودية تحدِّد رسميًا أقل راتب للتسجيل في المؤسسة

الخطوط السعودية تعلن وظائف شاغرة للرجال والنساء.. رابط التقديم والشروط

ياسمين صبري اخرسي.. هاشتاق يتصدر الترند

أروى جودة تستعرض كرش ياسمين صبري.. فيديو

التلفزيون السعودي يعلن عن خبر أفرح ملياري مسلم حول العالم

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

كما قامت الفنانة ديما ، بإلغاء متابعتها له في حساباته في منصات التواصل، ثم حظرته من حساباتها.

ديما بياعة، المعروف عنها بمشاركة جمهورها بكل جديد في حياتها الفنية والأسرية ، عبر حساباتها بمنصات التواصل الإجتماعي، خاصة منصة إنستغرام، فاجأت الجمهور بحذف جميع ما شاركته به ، وتحديدا المشاركات التي يظهر فيها زوجها أحمد الحلو، والتي كانت تنشرها بشكل مستمر.

وبما أن حذف النجمة السورية، للصور والفيديوهات التي تجمعها بالحلو، تعد دليل وقوع خلاف بينهما تطور إلى انفصالهما عن بعض ، إلا أننا في "أحداث نت "، نضيف إلى هذا الدليل القاطع ، أدلة أخرى قاطعة - أيضا - منها ، توضيحها الذي نشرته قبل قليل عبر خاصية الاستوري في حسابها بتطبيق انستغرام، حول تعليقها المسيء على صورة أحمد الحلو، التي شارك بها متابعيه على حسابه في إنستغرام.

حيث لم تذكر في ذلك التوضيح أو حتى تشير مجرد الإشارة إلى أن أحمد الحلو ما زال زوجها، واطلقت عليه اسمه الحاف دون صفة "الزوج" .

وتضمن توضيح الفنانة ديما بياعة، نفي صحة ما تتداوله المواقع الأخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي، حول تعليقها المسيء على صورة أحمد الحلو (لم تذكر أنه زوجها أو حبيبها)، التي شارك بها متابعيه على حسابه بموقع إنستغرام.

وقالت ديما بياعة أن تعليقها المسيء كان ردا على تعليق أحد الأشخاص الذي وضع تعليق مسيء يمس بها شخصيا مما دفع بها للرد عليه بنفس طريقته. 

واضافت أن أحد المواقع الاخبارية قام بتعديل تعليقها ليظهر وكأنها قصدت به أحمد الحلو (لم تقول زوجي) مضيفة أنها حذفت تعليقها بعد وقت قصير من نشره.

وفيما يتعلق بالاغنية التي نشرتها على خاصية الاستوري في حسابها بتطبيق انستغرام التي تتحدث عن هجر الحبيب..، أشارت إلى أنها تعود إلى وقت سابق من نشرها التعليق .

وحول أنفصالها عن أحمد الحلو، لم ترد على الأنباء التي تحدثت حول هذا الموضوع ، بوضوح وإنما قالت "وبالنسبة للبهارات يلي عم تنزل الله يوفقكم".

واختتمت توضيحها بالقول "لا تأخذوا بأي شيء إلا إذا كان مني أو من احمد شخصيا " دون أن تذكر صفته كزوج لها أو تورد معلومات تنفي وقوع الانفصال بينهما.

وكانت مواقع اخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي، قد ذكرت اليوم أن الفنانة ديما بياعة اثارت تساؤلات واستغراب الجمهور، بعد تداول تعليقها المسيء على صورة فاضحة نشرها زوجها أحمد الحلو عبر حسابه على موقع إنستغرام.

وقالت ان الحلو نشر صورة تجمعه مع  صديق وصديقة له بدوا فيها وهم في حالة سكر شديد ، فعلّقت عليها الفنانة بياعة بـ "تفوو"، لكن فيما بعد حذف الحلو هذه الصورة، وهذا ما جعل متابعون يتكهنون أن الفنانة وزوجها يعيشان حاليا علاقة متزعزعة، وغير مستقرة، على خلاف ما يظهران عليه من حب كبير.

وذهب البعض للحديث عن انفصال ديما بياعة وزوجها بعد حذفها كافة صورها التي تجمعهما معه، من حسابها على "إنستغرام"، ثم قاما بإلغاء متابعة بعضهما البعض.

ووضعت بعدها الفنانة السورية أغنية من خلال خاصية الـ "ستوري" تعبر عن الهجرة والفراق، فيما نشر زوجها صورة له في المسبح انهالت عليها التعليقات التي تتهمه بأنه انفصل عن بياعة.

فعلّق أحدهم: "شو عامل لديما لك والله حرام عليكم ارحموها لهل مرا بقا"، وقال آخر: "هي غلطة بحقو وكتبتلو تفو بس لان نزل صورة مع رفقاتو، في زوجة محترمة تكتب هيك لزوجها"، إلا أن متابعين آخرين دافعوا عن علاقة بياعة وزوجها قائلين إنه مجرد خلاف عادي يحدث بين أي زوجين وأن أخبار انفصالهما عن بعضهما مجرد شائعات، بينما لم يتحدث أي منهما بوضوح عن أي خلاف بينهما، أو يوضحا ما حصل.

الجدير بالذكر أن رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو هو الزوج الثاني للفنانة بياعة بعد النجم تيم حسن الذي انفصلت عنه بعد علاقة دامت حوالي 10 أعوام، حيث أنجبت منه ولدين "ورد وفهد"، لتعلن في نهاية العام 2012 عن ارتباطها ب"أحمد الحلو".

وكشفت النجمة السورية في تصريحات صحفية عديدة ، عن علاقة زوجها "أحمد الحلو" بولديها "ورد وفهد" من زوجها السابق الفنان تيم حسن، مشيرة إلى أن علاقتهم جميلة بشكل يفوق الوصف، وأن أحمد يعاملهما مثل والدهما وصديقهما، وأنهما يحبانه كثيرا فهو تعرف عليهما وشارك في تربيتهما عندما كانا طفلين.

وعلى الصعيد المهني يشار إلى أن الفنانة ديما بياعة شاركت العام الفائت ،  من خلال مسلسلها "سلاسل ذهب" من تأليف سيف رضا حامد، إخراج إياد النحاس.


اليوم
الأسبوع
الشهر