بأقوى إطلالة إغراء.. سارة سلامة تودع الصيف بسروال ناعم وضيق يكشف تفاصيلها (صورة)

 

شاركت الفنانة سارة سلامة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، اليوم بصورة إغراء حديثة لها .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شاهد.. نجل محمود ياسين يتصرف بعفوية مع الفنانة ليلى في عزاء والده

فضيحة مدوية للفنانة هيا مرعشلي في صالون تجميل.. شاهد

ميغان ماركل تورط الامير هاري وتحذيرات من خسارته للقب الملكي

الكشف عن هوية الحسناء التي خطفت الانظار وتصدرت التريند

عمرو دياب يتسبب بخلافات حادة بين تامر حسين وعمرو مصطفى

ميرهان حسين تشعل انستغرام بوصلة رقص ساخنة في صالون التجميل

بأحضان وقُبلات مثيرة.. فضيحة مريم حسن مع مصفف الشعر تثير الجدل فيديو

التنبؤ بحركة الأمير النائم.. توقعات ميشيل حايك تصيب من جديد

بحركة إغراء ساخنة.. هيا مرعشلي تبرز أردافها والجمهور يفقد الصواب

آيتن عامر تلتصق بزوجها.. والأخير يدس يده في البنطال.. شاهد

لجين عمران تسحر الجمهور بإطلالة حمراء.. وصحفي بريطاني يغازلها (صور)

بطلة باب الحارة تبدل حمالة صدرها في بث مباشر وتصعق الجمهور.. فيديو

الفنانة ريم عبدالله قبل وبعد عملية التجميل.. صور صادمة

في ثاني أيام الجونة.. 50 صورة جريئة تتصدر جوجل ومواقع التواصل

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

وظهرت الشابة سارة سلامة في الصورة ، بسروال ناعم وضيق للغاية بلون ابيض وفانيلة ناعمة بلون أخضر ، وتسريحة شعر منسدلة نحو كتفها وظهرها .

وتعمدت الفنانة سلامة في اطلالتها الجديدة، وضع إحدى يديها على خصرها من الجانب الأيسر ، والاخرى على فخذها الأيمن، مما زاد من بروز مفاتنها البارزة جراء الملابس الضيقة والناعمة.

وعلقت على إطلالتها قائلةً : "الصيف وجماله.. مين بيحب التمثيل يرفع أيديه فوق ..قريب حعمل إعلان تمثيل.. لبحب التمثيل يعمل تعليق عشان نشوف العدد أد إيه".

المتابعون للفنانة المصرية، تجاهلوا ما طلبت منهم في تعليقها على الصورة الحديثة لها ، وذهبوا للتغزل بها، وإبداء الإعجاب بجمالها ورقتها وما ابرزته من خلف ملابسها الضيقة .  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الصيف وجماله.. مين بيحب التمثيل يرفع ايديه فوق.. قريب حنزل اعلان تمثيل.. لبحب التمثيل يعمل تعليق عشان نشوف العدد اد ايه ☺️⁩ #سك_على_اخواتك #سعاده #هنا_الزاهد #بوي_باند #دنيا_سمير_غانم #ايمي_سمير_غانم #مصطفى_خاطر #علي_ربيع #حمدي_المرغني #mosalah #محمد_صلاح #مي_عزالدين #محمد_انور #محمد_عبدالرحمن #محمد_رمضان #الاسطورة #يوسف_الشريف #العالمي #نسر_الصعيد #احمد_فهمي #كريم_فهمي #سهر_الصايغ #ياسمين_صبري #مسرح_مصر #فاشون #رحيم #افريقيا_يا_اهلي #جمهور_الاهلي #ثقة_في_الله_نجاح #السعودية

A post shared by سارة سلامة ✪ (@sara.salama7.official) on Oct 4, 2020 at 4:29am PDT

 ومؤخرًا أطلت الفنانة سارة سلامة على متابعيها عبر منصة إنستغرام، بصورة من أحدث جلسة تصوير لها.

 وبدت سارة في اطلالتها الحديثة التي تم تداولها من قبل رواد بمنصات التواصل الاجتماعي ، وسط بستان ببنطلون أبيض ملتصق بجسدها، وفانيلة خضراء ضيقة، وحذاء رياضي لون أبيض. ولم تكتف الفنانة الشابة سلامة ، بإرتداء تلك الملابس الجريئة، بل أقدمت على القيام بحركة أنحاء بسيطة مع ميلان رأسها نحو الخلف ، لتبرز أردافها أكثر مما هو عليه من بروز جراء البنطلون الضيق .

أما من الناحية الجمالية، فأعتمدت سارة تسريحة الشعر الإنسيابية، حيث تركت خصلات شعرها الأسود الناعم تنسدل على ظهرها ، كما اعتمدت مكياج يرتكز على الألوان الترابية، فقامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود، ودمجت قليل من الآيشادو اللامع مع تحديد الحواجب ووضع الهايلايتر في بعض مناطق الوجه، بالإضافة إلى وضع قليل من البلاشر النود وأحمر الشفاة باللون النود اللامع، مما زادها جمالاً ورقة وإثارة .

ولقيت تلك الصورة تفاعلات كبيرة من قبل رواد منصات السوشال ميديا، وذلك من خلال المشاركة والإعجابات والتعليقات عليها بشكل غزير .

وتنوعت التعليقات بين الإشادة والإطراء والاندهاش والنقد الذي وصل في بعضه إلى حد  التجريح والإساءة.

سارة سلامة هي نجلة الفنان المصري أحمد سلامة، من مواليد 6 ديسمبر 1992 ، عملت في بداية حياتها المهنية، في مجال الإعلانات ، ثم انتقلت للعمل في مجال التمثيل منذ عام 2012 من خلال الدراما التلفزيونية، ومن مسلسلاتها : الهروب، موجة حارة، ابن حلال، اسم مؤقت.

كما شاركت في فيلم "خلى بالك من اللى جاي"، وهو من بطولتها إلى جانب رانيا يوسف، ومجدي كامل وصلاح عبد الله وأحمد سلامة ونور فخري، وهو من تأليف وإخراج  حمدي يوسف، وينتمى العمل إلى أفلام الإثارة والتشويق.


اليوم
الأسبوع
الشهر