بالفيديو.. ياسمين صبري في المحكمة بدعوى خلع لأول مرة

 

تداولت محكمة الأسرة في مصر، أغرب دعوى خلع بطلتها النجمة المصرية ياسمين صبري، حيث تقدمت سيدة حديثة الزواج بطلب الطلاق خلعا من زوجها، بسبب إصراره على تحويلها إلى نسخة من نجمته المفضلة "ياسمين"، وطلبه الدائم من زوجته أن تقلدها في ملابسها وطريقة كلامها وحركاتها وهو ما ينفي شخصيتها بحسب عريضة الدعوى.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

نادين نجيم تكشف عن مواصفات فارس أحلامها الذي تنتظره

نيللي كريم تكشف سبب غيابها الحقيقي عن مهرجان الجونة

انفصال الممثلة التركية زهرة يلماز من خطيبها جيم بيليفي

بالملابس الداخلية.. ظهور صادم لبطلة مسلسل المؤسس عثمان

ميرهان حسين تخطف الأنظار بإطلالتين بدون بطانة

في الجزء الثالث.. مفاجأة من العيار الثقيل لعشاق مسلسل العاصوف

بعد أن ظل عازباً طوال عشرين عاماً.. كاظم الساهر يخطف أجمل فتاة عربية (صور)

أسرة محمود ياسين ترد على المفاجأة الكبيرة في وصيته

كاميرا مراقبة ترصد فعلاً مشيناً لبطلة مسلسل انت اطرق بابي.. شاهد

محمد رمضان يتعارك مع حيوان ضخم ويهزمه.. فيديو

بالأبيض الضيق.. هبة مجدي تنضم لنجوم الجونة والكاميرا تركز على أردافها

أجمل ممثلة سعودية تحسم الجدل وتكشف أصولها القبلية

الناجية الوحيدة من فضيحة الفحص المهبلي بمطار الدوحة تروي تفاصيل صادمة

تحول إلى نسخة من رانيا يوسف.. محمد أنور يظهر بملابس مكشوفة ومثيرة

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

الزوجة الشابة أثبتت في عريضة دعوى طلب الطلاق خلعا، أن زوجها اقترح عليها أن يمنحها كل ما يلزمها من مال لإجراء جراحة تجميل تجعلها قريبة الشبة من ياسمين صبري، وأضافت: قالى أنا هديكى فلوس وتروحى لدكتور التجميل، تعملى عملية عشان أعرف أعيش معاكى ونبقى كويسين، وياريت تبقى شبه ياسمين صبري، وأنا أوعدك إنى مش هبعد عنك خالص.

وأضافت إنها طلبت منه أن يتزوج من سيدة أخرى تقبل بهذا العرض، وطلبت منه الطلاق بصورة ودية، ولكنه امتنع عن منحها حريتها بسبب صلة القرابة العائلية بينهما وعدم رغبته في إثارة أزمة داخل العائلة.

 وأشارت في الدعوى إلى انها عانت نفسيا من مقارنته الدائمة بينها وبين الجميلات من المشاهير وبخاصة ياسمين صبري، ولم تجد حلا لإنهاء معاناتها النفسية إلا طلب الطلاق.

وتعد هذه أول حالة من نوعها، يتم الزج فيها بأسم الفنانة ياسمين صبري، في دعوى خلع أمام محكمة الأسرة في مصر.

بدورها علقت الفنانة ياسمين صبري، على طلب إحدى السيدات المصريات، الطلاق خلعا من زوجها أمام محكمة الأسرة، بسبب إصراره على تحويلها  إلى نسخة منها ، قائلةًً :" نفسي اشوف نرمين عشان اقولها انها تستاهل الحب والاهتمام حتى يمتلئ قلبها ويفيض. ونرمين هو اسم السيدة التي رفعت دعوى خلع.

وطلبت ياسمين صبري، في تغريدة لها على حسابها بموقع تويتر، بالبحث عن نرمين والتواصل معها بشكل مباشر.  

كما علقت الفنانة المصرية، عبر مداخلة هاتفية لبرنامج تلفزيوني بالقول: أنا بحب الستات جداً وبنحاز ليهم ودايماً بيزعجني أن نساء الشرق الأوسط يصنفوا كدرجة ثانية.

 وتابعت في المداخلة الهاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON"، قائلة: عندما قرأت الخبر استشعرت أن هذه القضية تلمسني بشكل شخصي جداً وإن الست دي قوية جداً لانها وقفت ضد طلب زوجها وأصرت على الطلاق وعندما رفض أقدمت على طلب الخلع وهي نموذج للمرأة القوية تدرك اللحظة الفارقة التي تخبر زوجها فيه "ENOUGH IS ENOUGH.

وأشارت إلى أن كثير من الفتيات في العشرينيات من أعمارهن ولازالت الحياة طويلة أمامهن قد تتعرض لتجريح من شرائح كثيرة من الرجال حتى من ذويهم ويعتبرن ذلك من بواعث القوة عبر "الصمت" وهذا خطأ واضح وكبير.

ودعت جميع السيدات أن يتبعن مسيرة السيدة صاحبة الواقعة التي تدرك قيمتها جيداً، ووصفتها بالقوية وليست الضحية كما يظن البعض، مؤكدة أن مفهوم الجمال نسبي جدا ويختلف في كل زمان ومكان، وكل ست لها بصمة ومشددة على أن المرأة تستحق كل الحب والإحترام والدعم.


اليوم
الأسبوع
الشهر