تهديد "مراد علمدار" بالسجن 12 عامًا بعد إكتشافه خيانة زوجته بطريقة صادمة (شاهد)

 

ذكرت تقارير فنية تركية أن النجم نجاتي شاشماز، المعروف بشخصية مراد علمدار بطل مسلسل "وادي الذئاب" مهدد بالسجن لمدة تصل إلى 12 عامًا، بسبب قيامه باختراق هاتف زوجته.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

كشفت سر صادم.. صباح السالم تظهر بعد غياب 15 عاماً.. شاهد كيف أصبحت

هيفاء وهبي في أيام الطفولة.. جمال عينيها سحر الجمهور

هيا مرعشلي تخلع قميصها وتحتضن عبدلكي من الخلف بحميمية مفرطة.. صور

ليلى علوي تظهر بإطلالة خضراء جريئة.. والجمهور: "حاجات حلوة اوي"

حليمة بولند تكشف ظهرها وتنزع حمالة الصدر وشعرها يدثر باقة ورد

شاب مصري يقدم زوجته المراهقة للرجال مقابل مبلغ مالي.. شاهد

بملابس النوم.. ميرهان حسين تستعرض جمالها ومفاتنها في أحدث ظهور

في فيديو.. صيادون يتحرشون بـ لجين عمران وهي بفستان مكشوف

إتهام روان بن حسين بضرب زوجها في "هايد بارك".. ودبي تحاكمها بتهمة اخرى

كشفت حمالة الصدر.. إليسا تشعل ماراثون إستعراض المفاتن من داخل البحر

ظهور جريء للفنانة شمس الكويتية بفستان ضيق وشفاف يكشف كل تفاصيلها

7 طرق مؤكدة لإطالة الشعر بشكل طبيعي

زوجة مصرية تقدم أغرب هدية عيد ميلاد لزوجها وتثير ضجة

انتبه..هذه العلامات تدل على إصابتك بفقر الدم

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

وأضافت التقارير أن شاشماز استطاع أن يصل إلى مراسلات خاصة عبر تطبيق واتساب الخاص بزوجته بالإضافة إلى 11 تسجيلا صوتيا تم تسجيلها دون علمها، وقدمها إلى المحكمة كدليل خيانة ضدها، لاسيما وأن إجراءات الطلاق مستمرة بينهما منذ فترة طويلة.

وعلى إثر ذلك قدمت ناجيهان زوجة الفنان شكوى إلى المدعي العام الذي أعد لائحة اتهام قد تتسبب بحبس نجاتي مدة تصل إلى 12 عامًا.

في غضون ذلك كان فيروس كورونا قد أشعل أزمة بين شاشماز وزوجته في وقت سابق، حينما أراد الفنان التركي رؤية ابنيه بعد عودته من أوكرانيا، إلا أنه تفاجأ برفض زوجته لطلبه، وبررت السبب أنه من الآمن أن يدخل الحجر الصحي، للتأكد من سلامته وعدم نقله الفيروس للأولاد؛ ما اضطر شاشماز للاستعانة بالشرطة من أجل رؤية طفليه وهو ما تمكن منه.

وكشفت وسائل إعلام تركية في وقت سابق أن خلافات كبيرة نشبت بين الزوجين، مشيرة إلى أن القضية بدأت باتهام شاشماز لزوجته بأنها "هزت مؤسسة الزوجية لارتكابها الفادح" دون توضيح طبيعة هذا الخطأ.

في سياق ذلك طالب الفنان التركي بحضانة ابنيه علي ويوسف، ومنع زوجته التي تحمل الجنسية الألمانية من السفر بسبب خوفه من أن تتوجه إلى ألمانيا وتأخذ أولاده معها، كما طالب بتعويض مادي قيمته 10 ملايين ليرة تركية.

يذكر أن شاشماز كان قد ارتبط بزوجته الحالية عام 2012، ورُزق الزوجان بمولودهما الأول في عام 2013، وأطلقا عليه اسم علي نادر، كما رزقا مولودهما الثاني في عام 2017، وأطلقا عليه اسم "يوسف أمير".

ونجاهان كشيكجي هي ابنة أحد مبتكري فكرة مسلسل "وادي الذئاب"، الذي يعد واحدا من أبرز وأشهر المسلسلات التركية، وأحد المشرفين على إنتاجه.

وحظي المسلسل بشهرة واسعة في العالم وفي الوطن العربي بشكل خاص، حتى أن شاشماز كان قد صرح سابقًا بأن الجمهور لا يعرف اسمه الحقيقي وعادة ما ينادونه باسم مراد.


اليوم
الأسبوع
الشهر