مفاجأة.. ريم عبدالله و"رعد الشمال" يشعلان السوشيال ميديا بمقطع فيديو مثير

 

أشعلت الفنانة السعودية ريم عبدالله، ومحل "رعد الشمال" لبيع المجوهرات، مختلف منصات السوشال ميديا .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

خبر صادم.. انتحار زوجة فنان عربي شهير بالكلاشنكوف

سرب فيديو لفتاة مارست معه الجنس فانتحرت حرقاً

بعد استعراض ملابسها الداخلية.. العنود العيسى تظهر شبه عارية في الحمام

تضج أنوثة.. تعرف على والدة ياسمين صبري ملكة جمال العرب

رهف القنون تكشف متطلباتها الجنسية للمتابعين وتثير غضباً عارماً

شاهد عندما تتعمد نسرين طافش رفع فستانها بدون خجل.. صور

صور فاضحة مسربة للفنانة منة عرفة تشعل منصات التواصل

هنا شيحة تطل بتيشرت بعد خطفها إبن شقيقة إلهام شاهين

الخطوط السعودية تجيب عن أهم استفسار شغل تفكير جميع العملاء

فنان مصري: عادل إمام منعني من التمثيل معه لأني أضحكت الجمهور أكثر منه

منة عرفة تكشف تفاصيل دورها المثير في “إسعاف يونس”.. فيديو

بعد عمليات التجميل.. شاهد كيف أصبحت ملامح الفنانة أبرار (صور)

بحمالة صدر فقط.. نسرين طافش تستعرض جسدها في أجرأ إطلالة إغراء

الكشف عن سبب منع شهيرة نجلاء فتحي من حضور عزاء محمود ياسين

بهدوم العزا.. ليلى علوي ترقص بعد خروجها من منزل محمود ياسين وتثير الغضب

جاء ذلك عقب ظهورها في محل المجوهرات ، عبر  مقطع فيديو بثته على حسابها في "سناب شات"، وهي تقول إن تواجدها في المحل هو لتشتري ما يناسبها من الذهب.

وأظهر الفيديو الفنانة السعودية والمجوهرات  تغطي جسمها، بعد شراؤها طقم ذهب مشهور عند السعوديين باسم "رعد الشمال" وهو عبارة عن طقم يغطي الجسم من منطقة الرقبة وحتى الركبة ومصمم ليغطي النصف الأعلى من الجسم ثم يمتد للقدم.

وتم تناقل هذا المقطع عبر نطاق واسع بين الجمهور الذي عبر عن مفاجأة بتحول فنانة إلى قطعة مجوهرات، وأصبحت ريم عبدالله حديث السوشيال ميديا، ودشنوا هاشتاغ #ريم_عبدالله.

واعتبر مغردون، هذه الضجة التي انتقلت من مواقع التواصل إلى المواقع الاخبارية، الأولى من نوعها فيما يتعلق بتغطية جسم فنانة من الرأس إلى القدمين بالمجوهرات.

وقالت ريم عبدالله في مقطع الفيديو: "جاية آخد الرشرش إن شاء الله سعره يناسبني"، ثم ارتدت طقم ذهب آخر يسمى "هامة"، وعلقّت بقولها: "ترا ما أشوفكم زين الذهب مغطيني وش رأيكم هذي هامة الدهب مغطيني ستايل جديد".

وبعدها ظهرت وهي ترتدي طقم "رعد الشمال"، وقالت: "شوفوا يا جماعة بوريكم شي الحين بس قولوا ما شاء الله أنا لبسته لإنه عجبني تمشي العالم كلها تناظر فيك من كتر ما هو فيك.. إلبسي هذا"، ثم استعرضت الطقم الذي ارتدته.

واتضح أن الفنانة ريم عبدالله اشترت طقم ذهب آخر يغطي الرقبة ويتخلله "جنيهات" ذهبية وقالت: "للأمانة أنا جاية أشوف أطقم فهذا عجبني حسيته كده غريب.. جنيهات شكله مرة حلو عندي شغلة كده فمحتاجة فيها ذهب".  

وتداول المغردون في موقع "تويتر" سعر طقم "رعد الشمال" المشهور لدى السعوديات والخليجيات ككل، عبر حساباتهم، فالبعض قال إنه منذ عام كان يبلغ سعره مليون ريال سعودي وحاليًا أصبح سعره يصل مليوني ريال، غير أن ريم عبدالله حسمت الأمر بشأن سعره.

وكشفت الفنانة السعودية عبر تغريدة لها في "تويتر" عن سعر هذا الطقم الذي ارتدته وكذلك وزنه فكتبت قائلة: "#ريم_عبدالله.. رعد الشمال.. الوزن 4.200 k ، السعر 1.400000".  

يُذكر أن الفنانة ريم عبد الله ، عرفت منذ ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006.


اليوم
الأسبوع
الشهر