في أقوى مشهد إغراء.. هند القحطاني تستغني عن حمالة الصدر وتكشف المستور (فيديو)

 

عاد إسم الناشطة السعودية هند القحطاني مجدداً لتصدر الترند، بعد ساعات من مشاركتها بفيديو في يومياتها عبر تطبيق سناب شات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

نجمة "العشق الممنوع" تتجه لإنجاب طفل بالأنابيب.. وعشيقها يكشف أسرارها

تجاوزت الجرأة.. ريم الصانع ترقص مع شقيقتها بملابس خفيفة تكشف أجزاء حساسة.. فيديو

بفستان مكشوف.. صباح تحتفل بـ "ترف" ونجمة شارع شيكاغو تعلق

بحمالة صدر فقط.. نجمة "باب الحارة" تدهش متابعيها بظهور جريء للغاية

العروس نسرين طافش تصبح على جمهورها بإطلالة مثيرة.. شاهد

أحداث ساخنة في الحلقة 31 من "قيامة عثمان".. فيديو

شاهد.. ديما بياعة ترتمي بأحضان الحلو وتتبادل معه القبلات

أول ظهور لابنة أحمد السقا بالبكيني.. شاهد أنوثتها الطاغية

بفيديو فاضح.. إبنة أوباما المراهقة تشعل مواقع التواصل.. شاهد

شاهد كيف بدت هيا الشعيبي بالمايوه ورد الجمهور العنيف

مفاجأة.. ماذا يحدث للجسم عند الامتناع عن تناول الملح ؟

آية سليم تكشف سبب خيانتها

أمريكا تنعي ملكة جمالها.. شاهد

قطع هدومها وسابها تنزف.. تفاصيل هتك عرض طفلة أثناء عودتها من الحضانة

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

وأطلت هند بالفيديو بملابس من قطعتين باللون الأبيض، وكان التوب الأبيض مفتوح من منطقة الصدر بشكل مبالغ فيه وما زاد الطين بلة هو أن الفتحة كشفت نهديها أثناء جلوسها وتحدثها مع متابعينها، وما تخلل ذلك من ضحكة تضج بالدلع الأنثوي اللامتناهي.

ولاقى الفيديو انتشارا واسعاً بين مواقع التواصل الاجتماعي وسط تعليقات مختلفة من بينها "مستحيل هذي راضية على تصرفاتها". "تجنني جسم ناعم كثير" ."اكيد في ضغط عليها"، "منظر مقزز مجرد تقليد هيفا". " احلى من جميلات العالم". "أقوى إغراء لأجمل امراة".

كما علق آخرون على اطلالة القحطاني قائلين : “الله يستر يا رب كان وصلتي لهدرجه وصلتي التعري” ، “شولابسة ليش ليك صدرها كيف مبين” ، و“سعودية هذه صح”.

ورغم التعليقات الكثيرة التي وجهت انتقادات حادة للناشطة هند القحطاني، إلا أن ذلك لم يمنع العديد من المغردين من التغزل بها وابداء الإعجاب بإطلالتها الجريئة ، حيث كتبت إحداهن: “منورة حبيبتي بالابيض ما شاء الله حلو عليج” لترد عليها هند القحطاني: “اجمل شيء افتح نفسي بالمديح ان واحدة تمدحني فشكرا من الاعماق” . وغرد متابع : “الابيض يجنن عليك ما شاء الله طالعة كأنك وردة بيضاء” لترد القحطاني “الله شو هالمديح اذا هيك كل يوم البس ابيض طالما تلقيت هالمديح والثناء والاطراء”.

وكانت هند قد أثارت الجدل منذ فترة قريبة عندما أطلت بمقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات" وعلقت على موضوع الكمامة قائلة: "بموت منها بموت تذكرني بالنقاب.. شيء خنقة أموت نفسيًا أتعب اتجنن من شيء اسمه كمامة، والله العظيم أقسم بالله تسببلي خنقة". مضيفة : "زي ما قولت لكم تذكرني بالنقاب وطول عمري ألبس النقاب ما شلته إلا لما جيت أمريكا".

 يذكر أن هند القحطاني تعيش مع أولادها الأربعة في أمريكا وتشارك يومياتها بشكل دائم عبر حسابها في سناب شات بالتحديد والذي تستعمله كوسيلة للإعلانات التي تقدمها.

 إعلانات هند تعتبر مثيرة للجدل في بعض الأحيان، إذ كانت منذ مدة قد شاركت إعلان ملابس نوم نسائية ومشد للجسم عرضها بشكل مباشر لهجوم كبير من الجمهور وجعل إسمها يتصدر الحديث في تويتر.


اليوم
الأسبوع
الشهر