تفاصيل إغتصاب "كريستيانو رونالدو" عارضة أزياء أمريكية (صور)

 

ستخضع عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورغا لتقييم "قدرتها العقلية"، وبعد ذلك قد يتم استدعاء مهاجم نادي يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، للإدلاء بشهادته في قضية "الاغتصاب الشهيرة".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد غياب نجمة مسلسل أنت اطرق بابي تفاصيل جديدة وأحداث ساخنة.. فيديو

يا بخت اللي عشقني.. إيمان العاصي تداعب متابعيها بفستان مثير شاهد

سامر المصري يلتقي بزوجته مجددَّا بعد غياب طويل

منة شلبي تثير جدل واسع بسبب تصرفها مع يسرا.. فيديو

مريم حسين تصدم الجمهور بإطلالتها الجديدة وتثير جدل كبير

جمال ايتن عامر في مهرجان الجونة بعد الدايت.. صور

بعد فضيحة صورها العارية.. دانا جبر تستعرض أردافها وصدرها في إطلالة ساخنة

تسريب مشهد محذوف من مسلسل البرنس.. روجينا تكشف منطقة حساسة

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

أمر السادات بإعدامها سراً.. قصة أخطر جاسوسة مصرية عملت لصالح إسرائيل

رانيا يوسف "تريند" بسبب الديناصورات.. شاهد

لن تصدق كيف كانت سلاف فواخرجي في سن المراهقة.. شاهد

خلع الملابس الداخلية لفتيات أستراليات وفحص أعضائهن التناسلية في قطر.. فيديو

بعد أن أخفته عن أبو هشيمة.. الرجل الثاني في حياة ياسمين صبري يظهر للعلن

منة عرفة تفجر مفاجأة وتعرض نفسها للزواج من أبو هشيمة

 وكتبت صحيفة ميرور البريطانية أن مايورغا البالغة من العمر 36 عاما ستخضع  لتقييم "قدرتها العقلية" لتحديد ما إذا كانت قد فهمت شروط العقد وسداد مبلغ 375 ألف دولار مقابل الحفاظ على السرية لكي لا تناقش مايورغا جلسات المحكمة في وسائل الإعلام.

ويستند اتهام المرأة التي تدعي أن كريستيانو رونالدو اغتصبها على وجه التحديد إلى حقيقة أنها لم تفهم شروط العقد جيدا.

وقالت كاثرين إنها تقدمت ببلاغ لشرطة لاس فيغاس، لإثبات الواقعة، مشيرة إلى أنها تواصلت مع الفريق القانوني لكريستيانو رونالدو، الذي فضل تسوية الأمور بعيدا عن المحكمة، وانتهى الأمر بحصولها على 375 ألف دولار كتعويض.

 وبعد اجتياز التقييم، ستمثل المرأة مرة أخرى أمام محكمة لاس فيغاس، وإذا تم تأكيد حالتها العقلية، فقد يتم استدعاء رونالدو البالغ 35 عاما مرة أخرى إلى جلسة مفتوحة للإدلاء بشهادته.

وتقدمت عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورغا في سبتمبر 2018 بشكوى في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، متهمة النجم البرتغالي باغتصابها ليلة الـ12 من يونيو 2009 في أحد فنادق مدينة لاس فيغاس، قبل أن تتم تبرئته من التهمة في عام 2019.

وقالت "كاثرين مايورغا"، وهي معلمة وعارضة أزياء  تبلغ من العمر 36 عامًا، أن "كريستيانو رونالدو" أقدم على اغتصابها في حمام فندق وكازينو بالمز في لاس فيغاس في  13 يونيو 2009.

 ووفق ما نقله موقع "ديلي ميل" البريطاني حول وقائع الحادثة المشينة، فقد التقى "كريستيانو" بـ"كاثرين" في نادي Rain الليلي في بالمز ، وتظهر الصور لقطة حميمية يُمسِك فيها النجم يد الضحية ويهمس في أذنها ببضع كلمات، ثم يدعوها هي وأصدقائها إلى جناحه الفندقي من أجل الاستمتاع بمنظر لاس فيغاس ستريب.

وفي أوراق المحكمة، زعمت "كاثرين" رفضها طلب النجم بالدخول إلى حوض الاستحمام الساخن كي لا تتلف ملابسها، عندها قرر "كريستيانو" إعطائها ملابس رياضية وطلب منها التوجه للحمام لتبديل ملابسها، في تلك اللحظة دخل عليها فجأة وهو عاري الجسد وطلب منها أداء بعض الحركات الجنسية أمامه.

ورغم توسلات "كاثرين" لإطلاق سراحها، ألقاها النجم نجو السرير وبدأ بمضاجعتها جنسيًا، وبعد انتهائه، قال: "آسف لذلك، أنا في العادة إنسان نبيل"، وأشار أنه شخص جيد بنسبة 99 بالمائة أما الواحدة من المتبقية فلا يجدر إعارتها أي اهتمام.

وكشفت الوثائق في وقت سابق عن أن محامي رونالدو توصل لاتفاق جيد بشأن عدم رفع دعوى قضائية مدنية ضد قائد البرتغال بسبب إتهام  ماريوغا؛ لكنها تراجعت مؤخرًا وقررت إلغاء هذا الاتفاق من أجل “أن ينال رونالدو عقوبة ذنبه”.

ويحاول محامو مايورغا إلغاء الاتفاق الذي تم بين الطرفين في 2010، وقد رفعت السيدة بالفعل دعوى قضائية في الولايات المتحدة ضد نجم يوفنتوس الجديد.

وقالت مايورغا إن الاعتداء تم في غرفة رونالدو في الفندق  حينما كان النجم يقضي إجازة في الولايات المتحدة.

وكان رونالدو الذي كان يبلغ من العمر حينها 24 عاما  يقضي إجازة في لاس فيغاس مع شقيق زوجته وابن عمه، بينما كانت تعمل مايورغا التي كان عمرها حينها 25 عامًا في أحد النوادي الليلية. ودعا رونالدو مايورغا إلى جناحه في الفندق رقم 57306 “للاستمتاع بالنظر إلى لاس فيغاس”.


اليوم
الأسبوع
الشهر