الإعلان عن أغلى ممثلة في العالم (شاهد)

 

تصدّرت الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا، قائمة الممثلات الأعلى أجرا في العالم لسنة 2020، حسب تصنيف مجلة "فوربس" الأمريكية .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مسلسل تركي جديد يكتسح الجميع ويتفوق على أرطغرل والمؤسس عثمان

قُبلات ديمة بياعة الساخنة تشعل السوشيال ميديا.. فيديو

حليمة بولند تفاجئ الجميع وتظهر مرتدية الحجاب

ملكة جمال إيران تدخل سباق التحدي مع هيفاء وهبي وياسمين صبري

مفاجآت قادمة في مسلسل ​انت اطرق بابي.. هذا ماسيحدث!

عارية الصدر والبطن.. حليمة بولند تستعرض جمالها ومفاتنها بجراءة كبيرة.. فيديو

صاحبة الـ 73 فيديو إباحي تدلي بإعترافات صادمة.. شاهد

أول ظهور لخطيبة بطل مسلسل انت اطرق بابي.. شاهد جمالها الخارق

فضيحة كندة علوش مع مذيع mbc بمهرجان الجونة.. فيديو

شرطي يغتصب فنانة فاتنة الجمال داخل فندق.. صور

بعد ظهورها بمايوه فاضح.. فنانة مصرية شهيرة: سيبوني أدخل النار

هدى الأتربي تثير جنون ياسمين صبري.. والجمهور: زوجة أبو هشيمة الثالثة

اعتراف جريء.. أحمد السقا: زوجتي لبست هدومي وأنا غلطان

صورة قديمة للفنان محمد حماقي تصدم جمهوره.. شاهد

منة عرفة تفجر مفاجأة وتعرض نفسها للزواج من أبو هشيمة

 وجنت فيرغارا، نجمة مسلسل "مودرن فاميلي" العائلي، 43 مليون دولار خلال 12 شهرا، لتتصدر التنصيف عالميا بعدما حلّت ثانية العام الماضي، متقدمة على أنجيلينا جولي (35 مليون دولار) وغال غادو (31 مليون دولار).

وتتقاضى صوفيا فيرغارا 500 ألف دولار عن كل حلقة من "مودرن فاميلي"، وأصبحت عضوة في لجنة تحكيم برنامج America's Got Talent الذي يدرّ عليها "ما لا يقل عن عشرة ملايين دولار في الموسم الواحد"، من دون احتساب العقود الإعلانية المختلفة، وفق "فوربس".

وقد تسببت جائحة كورنا بتوقف أكثرية الإنتاجات الضخمة في هوليوود منذ الربيع، ما انعكس تراجعا كبيرا في إيرادات النجوم، إذ يتقاضى هؤلاء في العادة نسبة من الأرباح التي تحققها أعمالهم في صالات السينما، إضافة إلى الأجور.

وأتاح إغلاق صالات السينما، بسبب الوباء وغياب الأفلام الجديدة، لنجمات أخريات من الشاشة الصغيرة دخول تصنيف الممثلات الأعلى أجرا، وبينهن إيلين بومبيو من مسلسل Grey's Anatomy في المركز الثامن مع 19 مليون دولار، وإليزابيث موس من مسلسل The Handmaid's Tale في المرتبة التاسعة مع 16 مليون دولار.

 وفي المحصلة، جنت الممثلات العشر الأعلى أجرا في العالم ما مجموعه 254 مليون دولار (من حزيران/يونيو 2019 إلى حزيران/يونيو 2020)، وهو مبلغ يعكس تراجعا بنسبة 20 % مقارنة بالعام السابق.

وعلى سبيل المقارنة، جنى الممثلون العشرة الأعلى أجرا في الفترة عينها إيرادات تفوق الضعف، مع ما يقرب من 550 مليون دولار. وقد نال متصدر التصنيف، دواين “ذي روك” جونسون، عائدات مقدارها 87,5 مليون دولار وفق التصنيف الذي نشرته “فوربس” الشهر الماضي.

وفي ما يلي تصنيف الممثلات الأعلى أجرا في العالم لسنة 2020:

1. صوفيا فيرغارا (43 مليون دولار) 2. أنجيلينا جولي (35,5 مليون دولار) 3. غال غادوت (31,5 مليون دولار) 4. ميليسا ماكارثي (25 مليون دولار) 5. ميريل ستريب (24 مليون دولار) 6. إميلي بلانت (22,5 مليون دولار) 7. نيكول كيدمان (22 مليون دولار) 8. إيلين بومبيو (19 مليون دولار) 9. إليزابيث موس (16 مليون دولار) 10. فيولا دايفيس (15,5 مليون دولار.


اليوم
الأسبوع
الشهر