بعد خلعها حمالة الصدر.. نجمة "شارع شيكاغو" تعرض مشهد والدتها في "رسائل الكرز"

قالت نجمة مسلسل شارع شيكاغو، سلاف فواخرجي إن والدتها الراحلة ابتسام أديب شاركت بمشهد في فيلم "رسائل الكرز"، رغم أنها ليست ممثلة، لكنها فعلت ذلك في سبيل دعمها.

ويعد فيلم "رسائل الكرز" التجربة الإخراجية الأولى لفواخرجي، ولذلك شاركت فيه والدتها الراحلة، على سبيل الهدية التي ستظل موجودة؛ لأن الفيلم لن يزول.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

للمرة الأولى.. الفنانة يسرا تكشف سر رفض زوجها الظهور .. وعن الفنان الذي أحبته (فيديو)

السعودية.. تحذيرات حكومية عاجلة للمواطنين والمقيمين من هذا الأمر

أحمد العوضي وطليق ياسمين عبدالعزيز يلتقيان بالصدفة.. شاهد كيف كانت النظرات بينهما!

مغردون سعوديون يحركون السلطات المصرية لملاحقة اليوتيوبر الساخر أشرف

أديل تتصدر التريند بعد ادلائها بهذا الإعتراف

عبير صبري تفاجئ الجمهور بنشر صورة نادرة لها بعد ظهورها تستحم في بانيو

بطرق بسيطة.. كيف يمكنكِ تقوية علاقتكِ مع زوجك وسط الانشغالات؟

أول حدث من نوعه.. مجموعة كلاب تمنع دفن جثمان مواطن يمني (صورة)

أضرار التخلي عن وجبة الغداء

بصدر عار.. نجمة "باب الحارة" ترفع فستانها من الأسفل وتكشف ما فوق الركبة

شاهد.. ميس حمدان تحذف فيديو فاضح من "إنستغرام"

فوز العتيبي تصدم متابعيها بمقطع فيديو لا يخطر على بال (شاهد)

السفير الصيني في السعودية يكشف سر شباب عمرو دياب الدائم

مفاجأة سارة لـ "فتى الزرقاء" والملكة رانيا تصف الحادثة بـ "الجريمة القبيحة"

بهدوم العزا.. ليلى علوي ترقص بعد خروجها من منزل محمود ياسين وتثير الغضب

النجمة السورية تذكرت هذه الهدية خلال الترويج لنشر فيلمها على موقع "يوتيوب"للمرة الأولى، وتحدثت عن والدتها الراحلة بطريقة مؤثرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هذه الجميلة ... أمي ... أهدتني مشهدا في فيلمي الأول وهي ليست ممثلة قالت لي أنا معك ... كما أنا دائما معك ... وهذه هديتي لك ، قد تزول كل الهدايا السابقة واللاحقة ... الا الفيلم لن يزول ... هذه هديتي لك ورسائل اكتبها معك الى هذه الأرض ... لتذكريني ... يوم تمحى حروفي ... وكيف أذكرك وانت الحاضرة في أنفاسي ... وكيف تمحى حروفك وانت من علمني وكوّنني ... واوراقك وقلمك الأحمر ...وعطرك ، بجانب مخدتي ... أصبّح عليهم وأمسّي ... هذه أمي ... قلتها في كل لحظات حياتي بفخر يفيض عن حجم الكون ... ومازلت أقولها بعد رحيلك وسأبقى أعيدها بفخر أكثر وعشق أكبر ... لا أحسد إلا الأرض التي تحضنك وتلمسك يا إمي ... شكرا لأنك أمي ... وشكرا على هديتك الغالية الخالدة ... #ابتسام_أديب #سلاف_فواخرجي #رسائل_الكرز

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on Oct 7, 2020 at 11:43am PDT

وكتبت فواخرجي :"هذه الجميلة ... أمي ... أهدتني مشهدا في فيلمي الأول وهي ليست ممثلة قالت لي أنا معك ... كما أنا دائما معك ... وهذه هديتي لك، قد تزول كل الهدايا السابقة واللاحقة ... الا الفيلم لن يزول ... هذه هديتي لك ورسائل اكتبها معك إلى هذه الأرض ... لتذكريني ... يوم تمحى حروفي".

وأضافت:" كيف أذكرك وأنت الحاضرة في أنفاسي ... وكيف تمحى حروفك وأنت من علمني وكوّنني ... وأوراقك وقلمك الأحمر ...وعطرك ، بجانب مخدتي ... أصبّح عليهم وأمسّي".

وتابعت نجمة "شارع شيكاغو" قائلة :"هذه أمي ... قلتها في كل لحظات حياتي بفخر يفيض عن حجم الكون ... ومازلت أقولها بعد رحيلك وسأبقى أعيدها بفخر أكثر وعشق أكبر ... لا أحسد إلا الأرض التي تحضنك وتلمسك يا إمي ... شكرا لأنك أمي ... وشكرا على هديتك الغالية الخالدة".

وتفاعل العديد من نجوم الدراما العربية ومتابعو الفنانة سلاف فواخرجي، مع رسالتها إلى والدتها، وترحموا على الراحلة .داعين الله ان يصبر النجمة فواخرجي على فراق والدتها.

وكانت سلاف قد أعلنت عن طرح فيلم "رسائل الكرز"؛ تجربتها الإخراجية الأولى، للمشاهدة عبر قناتها على يوتيوب، وذلك بعد مرور 5 سنوات على العرض السينمائي للفيلم.

كما ساهم وائل رمضان زوج سلاف فنيًا بالفيلم، وهو من تأليف نضال قوشحة، وبطولة محمود نصر، دانا مارديني، غسان مسعود، جيانا عيد، أنطوانيت نجيب وغيرهم.

وتدور أحداث الفيلم حول أرض الجولان المحتلة، ويستعرض قصة حب رومانسية ما بين شاب وفتاة سوريين، يتبادلان رسائل الحب المكتوبة بحبر الكرز، ويحول الاحتلال دون اجتماعهما معا.

وكانت صفحات متخصصة بأخبار نجوم ومشاهير الفن، بالإضافة إلى رواد منصة إنستغرام، قد تداولوا صورة إغراء جريئة للفنانة سلاف فواخرجي.

وعلق رواد "إنستغرام" على الصورة بكلمات غزل واعجاب وأيضا بكلمات تحتوي على تحرش لفظي خادش للحياء.

وما زاد من تعليقات الغزل والتحرش، هو ظهور النجمة السورية، عارية الصدر وبدون حمالة صدر، وقيامها بحركة إغراء جريئة ، تمثلت في وضع إحدى يديها على نهديها لتغطيتهما ووضع اليد الأخرى فوق شعرها حتى ظهر إبطها .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

صباح الفل والياسمين لعيونك الحلوين يا قلبي انتي ????????♥️ @sulaffawakherji . . عقبال ما تعملي #سلاف_فواخرجي فلو . . #كيندا_حنا #كيندا_علوش #معتصم_النهار #نادين_تحسين_بيك #كارس_بش #امل_عرفة #شكرن_مرتجى #صباح_الجزائري #دنا_جبر #ديمة_الجندي #ديمة_بياعة #جيني_اسبر #محمد_خير_الجراح #مصطفى_الخاني #ميلاد_يوسف #نيبال_الجزائري #سامية_الجزائري #قوصي_خولي #باسل_خياط #عبد_فهد #قيس_الشيخ_نجيب #تيم_حسن #قمر_خلف #مهيار_خضور #تاج_حيدر #هيا_مرعشلي #وائل_شرف #explorepage

A post shared by sulafa_memar_fanz (@sulaf_fawakherji_fanz) on Sep 30, 2020 at 9:28pm PDT

ومؤخرًا أشعلت النجمة سلاف فواخرجي، منصة "إنستغرام" بصورتي إغراء حديثة وصفت بأنها الأولى من نوعها لها . وبكلمتين بليغتين علقت ، على اطلالتها الجريئة التي شاركت بها متابعيها على حسابها بمنصة إنستغرم، قائلة لجمهورها :"كل الحب" .

وظهرت نجمة "شارع شيكاغو" في الصورة الأولى بتسريحة شعر حريري بلون ذهبي ، منسدلا على كتفيها فيما يدها اليسرى تتحسس شعرها، وعينيها مغمضتان وشفتيها يرسلان حمم من لهب نحو قلوب جمهورها ومتابعيها، ويوقعانهم جميعا في سكر من جنة الخلد . وفقا لتعبير أحد رواد إنستغرام الذي قام بالمشاركة بنشر الإطلالة كغيره من أقرانه الكثر.

وقد كان لحركة الإغراء في هذه الصورة نصيب من تعليقات الإعجاب والغزل .

أما في الصورة الثانية فظهرت بعينين ساحرتين واجزاء من صدرها وذراعيها عارية، وبنفس تسريحة الشعر التي ظهرت في الصورة الأولى ، فيما بقي شفتيها على وضعهما السابق ، مثيران للدهشة والانبهار ..

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع إطلالة النجمة فواخرجي، وامطرها بعبارات وكلمات غزل واطراء واعجاب ، ومن التعليقات المنهمرة بغزارة،  علق متابعون بالقول :"أنت كل الحب نموت فيك" ، "اني أهرب من حزني إليك وإلى صورك"، "ايش كل هذا الجمال والانوثة " ، "سبحان الخالق مرسومة رسم" ، "ممتلئة بالجمال الذي ليس كمثله أي جمال وبالانوثة الصاخبة التي تسحر وتسكر كل العقول" ، "يا ويلي شو هالجمال وهالحركة الساحرة" ، "تخبلين دخيل هالجمال " ، "فدوت هالجمال" ، "عيونك الحلوين سحرتنا".

كما علق آخرون بأشكال قلوب وورود ونار ملتهبة وغيرها من أشكال الحب والإعجاب والغزل.

يذكر أنه عقب انتهاء عرض مسلسل شارع شيكاغو، قبل فترة وجيزة والذي حقق نسبة مشاهدة عالية ونجاحا كبيرا، نشرت الفنانة سلاف فواخرجي، صورة عبر حسابها على إنستغرام من كواليس المسلسل، وكشفت من خلال تعليق على تلك الصورة، عن الجهد الكبير الذي قدمه القائمون على "شارع شيكاغو" حتى يتم عرضه بالشكل الذي تم تقديمه به.


اليوم
الأسبوع
الشهر