بطل "السيد الخطأ" يترك حبيبته فاتنة الجمال أمام عدسات الكاميرات بمنتصف الليل خوفاً من الفضيحة (صور)

أفادت صحيفة صباح التركية، بأن الفنان جان يامان بطل مسلسل السيد الخطأ،  أمضى ليلة ممتعة ووقتا جميلا مع صديقته الجديدة في منطقة "أورتاكوي" التابعة لإسطنبول.

وفي التفاصيل التي نقلتها الصحيفة فإنَّ جان يامان كان يقضي وقته مع صديقةٍ جديدة له داخل أحد الأماكن في المنطقة، وعندما أراد الثنائي الخروج، لاحظ يامان وجود الصحفيين على مقربةٍ منه، مما اضطره للافتراق عن صديقته عند الساعة الـ 12 منتصف الليل، وتركها تخرج وحدها من المكان، لتتمكن عدسات الكاميرات من التقاط عدة صورٍ لها، مؤكدة أنهما التقيا للتو وأنهما تحدثا فقط.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مليادير سعودي يخطف أجمل نجمة في مسلسل باب الحارة بمهر خرافي

صورة مسربة تفتح أبواب الجحيم على السلطانة حليمة بطلة مسلسل أرطغرل

الجميع يتذكر الفنانة وفاء مكي.. شاهدوا كيف أصبحت بعد سجنها 10 سنوات

ياسمين صبري بإطلالة تحبس الأنفاس.. شاهد

هيا الشعيبي تفجر موجة سخرية عارمة بعد ظهورها بالمايوه.. شاهد

زين كرزون تصدم جمهورها بإطلالة بيضاء.. شاهد

الخطوط السعودية تزف البشرى وتعلن استئناف الرحلات الدولية

والنمر على كتفها.. إيناس النجار تشعل منصة إنستغرام بإطلالة حديثة

ابنة روجينا المراهقة تشعل منصات التواصل بجمالها الخارق.. صور

ظهور ميلانيا ترامب يثير ضجة كبرى.. والجمهور: لسنا أطفال صغار

حفيدة عادل إمام تقلد جدها الزعيم وتشعل مواقع التواصل.. فيديو

مفاجأة بعد معرفة هوية زوجة رياض الخولي.. كوميدية شهيرة (صور)

أحمد زاهر يحتضن إبنته من الخلف وهما بالمايوه والأخيرة تقول: "مش هتجوز".. فيديو

في أقوى إغراء.. ياسمين صبري تشعل ماراثون إستعراض الأرداف بحركات فاضحة

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

وتجنبا لقيام الصحافيين بالتقاط صورٍ له أو مضايقته، قرر يامان البقاء في المكان لينام هناك تحت تأثير الكحول حتى ساعات الصباح الأولى، ليستقل بعدها سيارة أجرة كنوعٍ من التمويه ويذهب بها إلى منزله.

وبدت صديقة بطل "السيد الخطأ " في الصور التي التقطها لها الصحفيون ، في قمة الجمال والأناقة والانوثة ، مما جعلها حديث الصحافة التركية .

وعلى الرغم من وصف "صباح" التركية لمن كانت مع يامان بـ "الصديقة"، إلا أن صحيفة "حريات" وصفتها بـ "الحبيبة"، فيما لم يتضح بعد العلاقة التي تجمع يامان بتلك الفتاة الجميلة، ومن تكون.

ومن جهةٍ ثانية، انتشرت العديد من الأخبار مؤخرا، التي تؤكد أن مدير شركة إنتاج "goldfilmyapim" قرر عرض بطولة فيلم على كل من جان يامان" وأوزجي جوريل، سيضم أيضا ممثلين من طاقم عمل مسلسل "السيد الخطأ"، وذلك بعدما رأى الحملة الأخيرة التي قام بها محبو النجم التركي كردٍ على إيقاف المسلسل عند الحلقة الـ 14.

وكان جان يامان قد تمكن من الحصول على المرتبة الثالثة ضمن قائمة الممثلين والممثلات الأكثر شهرةً عالميا، وذلك بحسب قاعدة بيانات IMDB للأفلام والتلفزيون وألعاب الفيديو، التي كشفت مؤخرا عن قائمة أشهر النجوم حول العالم في الوقت الحالي.

يُذكر أن يامان، أثار حالة من الجدل يوم أمس، بعد تداول صورةٍ له ظهرت فيها حركة إصبعه خلال ربطة العنق بطريقة وصفها الجمهور بأنها بذيئة وأنه تعمد القيام بها، حيث أطل فيها بعد أيام من توقف مسلسله "السيد الخطأ"، ليؤكد البعض أن حركة إصبع الفنان هي رسالة أراد إيصالها لمن أوقف عمله الدرامي "السيد الخطأ"، وقد تكون قناة "فوكس" وفق معطياتهم، فيما دافع آخرون عنه مطالبين بعدم المبالغة في التفسيرات والأقاويل بحق النجم.


اليوم
الأسبوع
الشهر