في هجوم عكسي عنيف.. هيا الشعيبي مخاطبة مفرح الشقيقي : "إذلف بعيد يالاه" (صور)

شنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي هجوما عكسيا عنيفاً ، على الإعلامي السعودي مفرح الشقيقي وعدد من المغردين الذين شنوا هجوماً شديدا عليها خلال الأيام القليلة الماضية، يتضمن اتهامها بالإساءة للمملكة.

وقالت الشعيبي عبر مشاركة لها على حسابها بموقع إنستغرام : "مستمرة في نجاحي والحمد لله والأصابع ما هي سواه ناس تحبك وناس تكرهك.. حسبي الله ونعم الوكيل ما راح اتأثر بأحد دام عندي ناس تحبني".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هاني شاكر يغني بنت الجيران ويستفز حسن شاكوش

الشرع حلل أربع.. محمد رمضان يثير الجدل مجددَّا فيديو

شمياء الحاج تعود بصورة فاضحة تجاوزت كل الخطوط الحمراء

بعد خنقها من قبل زوجها.. شيرين تنقذ ياسمين عبدالعزيز في اللحظات الأخيرة (شاهد)

ممثلة شابة تتهم مخرجًا شهيرًا باستدراجها لمنزله وإستغلالها جنسيًا

إعترافات جنسية تنهي نجومية بطلة مسلسل انت اطرق بابي

منة فضالي تكشف صدرها وبطنها وترفع فستانها للأعلى

مجددَّا.. رهف القنون تثير الجدل: غُرف نوم وممنوعات!

بالفيديو.. حرائق هائلة تندلع جنوب السعودية ومواطنون: الوضع خطير جداً

الغيرة تأكل قلب الراقصة دينا وهذا ماقالته عن البرازيلية لوردينا

بحضور محمود ياسين.. سر غضب فنانة مصرية من القذافي

بعد وفاته.. نشر صورة نادرة لـ محمود ياسين وزوجته على حسابه بفيسبوك

تسريب تفاصيل صادمة من "التفاح الحرام" بعد مشهد ممارسة علاقات ليلية

رانيا محمود ياسين تعلق على منع أمها لنجلاء فتحي من حضور العزاء

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

وأضافت الفنانة هيا الشعيبي في سياق  هجومها العكسي العنيف ، على الاعلامي مفرح الشقيقي، عبر تطبيق الاستوري بموقع "إنستغرام" قائلة : "بس أقول حق واحد مريض الكلمة اللي قولتها يمكن أهلك بهل وضع مو أنا.. انا بنت الشعيبي اذلف بعيد يالاه".

كما صرحت النجمة الكويتية،  بأن حسابها الرسمي على "سناب شات" تم تهكيره، معلقة: "مع الأسف كان في قروب ماسك حسابي والبنت اللي سوت فيني جذي والله مو مسامحتها لا دنيا ولا آخره.. الواحد اللي فيه مكفيه وراح يرجع السناب أقوى من قبل بإذن الله".

وكان الإعلامي مفرح الشقيقي قد فتح النار على الفنانة هيا الشعيبي موجها لها تهمة الإساءة للسعودية في عزاء الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مشيرًا إلى أنها لا بد أن تقدم اعتذراها بشكل صريح على هذه الإساءة.

وقال، عبر برنامجه على "روتانا خليجية" مهاجما نجمة الكويتية : "من يعتقد أنه يستطيع استغفال الجمهور السعودي بتمرير رسائل مباشرة أو غير مباشرة، أو ترقيع إساءاته الوقحة غلطان".

وتعود بداية الأزمة إلى قيام هيا الشعيبي بنشر صورة تجمع أمير بلادها  الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ، مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد ، إضافة إلى تعليق على الصورة تشيد فيه بمشاركة الأخير في مراسم تشييع الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وهو ما اعتبره مفرح الشقيقي وبعض المغردين السعوديون إساءة للمملكة، وعلى إثرها شنوا حملات هجوم عليها.

ولم يتوقف الموضوع عند هذا الأمر فقط، بل تداول المهاجمون السعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء بصدور أوامر تمنع الفنانة الشعيبي من المشاركة أو الظهور في القنوات السعودية مستقبلا، ولكنه لم يتم تأكيد هذه الأنباء من الجهات المعنية.


اليوم
الأسبوع
الشهر