هيا الشعيبي ترفع شكوى بمفرح الشقيقي بعد ساعات من شنها هجوماً عكسياً عنيفاً عليه (صور وفيديو)

رفعت النجمة الكويتية هيا الشعيبي ، مساء اليوم شكوى بالمذيع السعودي مفرح الشقيقي، الى سفارة بلادها لدى المملكة،  على خلفية اتهامه لها بالإساءة للسعودية وإطلاقه عليها عدة أوصاف مسيئة "وهابطة" وفقاً لمغردون كويتيون.

وارفق المغردون بالنبأ الذي تداولونه بشأن الشكوى، منشور للفنانة هيا الشعيبي على خاصية الاستوري في حسابها بتطبيق انستغرام، يؤكد قيامها برفع شكوى بالمذيع مفرح الشقيقي، لسفارة دولة الكويت في الرياض ، لتتخاطب بدورها مع الجهات المعنية السعودية، حول هجوم واتهامات الشقيقي. 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

الكشف عن هوية الحسناء التي خطفت الانظار وتصدرت التريند

عمرو دياب يتسبب بخلافات حادة بين تامر حسين وعمرو مصطفى

ميرهان حسين تشعل انستغرام بوصلة رقص ساخنة في صالون التجميل

بأحضان وقُبلات مثيرة.. فضيحة مريم حسن مع مصفف الشعر تثير الجدل فيديو

التنبؤ بحركة الأمير النائم.. توقعات ميشيل حايك تصيب من جديد

بحركة إغراء ساخنة.. هيا مرعشلي تبرز أردافها والجمهور يفقد الصواب

آيتن عامر تلتصق بزوجها.. والأخير يدس يده في البنطال.. شاهد

لجين عمران تسحر الجمهور بإطلالة حمراء.. وصحفي بريطاني يغازلها (صور)

بطلة باب الحارة تبدل حمالة صدرها في بث مباشر وتصعق الجمهور.. فيديو

الفنانة ريم عبدالله قبل وبعد عملية التجميل.. صور صادمة

في ثاني أيام الجونة.. 50 صورة جريئة تتصدر جوجل ومواقع التواصل

فخامة منزل أحمد حلمي ومنى زكي.. صور تنشر لأول مرة

بطلة مسلسل طاش ماطاش تستعرض أردافها المثيرة وتتصدر الترند

بعد تصدرها تريند.. 10 معلومات لا تعرفها عن هدى الأتربي

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

وكان المذيع السعودي مفرح الشقيقي قد شن خلال الأيام القليلة الماضية، هجوماً شديدا على النجمة الكويتية هيا الشعيبي ، متهماً إياها بالإساءة للسعودية في عزاء الشيخ صباح الأحمد.

وقال “الشقيقي” إن هذه ليست المرة الأولى التي يقع فيها مشهور أو فنانة في خطأ، وعليه يجب أن يُغلق “باب حُسن النوايا” وفقاً للمذيع السعودي

وأضاف مفرح الشقيقي في برنامجه على “روتانا خليجية”: “من يعتقد أنه يستطيع استغفال الجمهور السعودي بتمرير رسائل مباشرة أو غير مباشرة، أو ترقيع اساءاته الوقحة غلطان”.حسب تعبيره

وطالب “هيا” باعتذار صريح، واصفاً ما قامت به “بالمعيب والمسيء”.على حد وصفه

وقال إن الشعب السعودي “يُخرس ويُلجم ويُحجّم ويقزّم من يسيء لوطنه وقيادته” . كما قال.

 وتداول عدد من المغردين السعوديين بموقع تويتر أنباء عن صدور أوامر للقنوات السعودية بعدم التعاقد مع اي عمل تلفزيوني يتضمن وجود الفنانة الكويتية هيا الشعيبي . إلا أن الجهات المعنية لم يصدر عنها ما يؤكد صحة هذه الأنباء.

من جهتها شنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي هجوما عكسيا عنيفاً على الإعلامي السعودي مفرح الشقيقي وعدد من المغردين ،الذين اتهموها بالإساءة للمملكة، عبر مشاركة لها على حسابها بموقع إنستغرام .

وقالت الشعيبي في سياق هجومها العكسي العنيف، مخاطبة الشقيقي، : "مستمرة في نجاحي والحمد لله والأصابع ما هي سواه ناس تحبك وناس تكرهك.. حسبي الله ونعم الوكيل ما راح اتأثر بأحد دام عندي ناس تحبني".

وأضافت مخاطبة مفرح، عبر خاصية الاستوري بحسابها بموقع "نستغرام: "بس أقول حق واحد مريض الكلمة اللي قولتها يمكن أهلك بهل وضع مو أنا.. انا بنت الشعيبي اذلف بعيد يالاه".

كما صرحت النجمة الكويتية،  بأن حسابها الرسمي على "سناب شات" تم تهكيره، معلقة: "مع الأسف كان في قروب ماسك حسابي والبنت اللي سوت فيني جذي والله مو مسامحتها لا دنيا ولا آخره.. الواحد اللي فيه مكفيه وراح يرجع السناب أقوى من قبل بإذن الله".

وتعود بداية الأزمة إلى قيام مفرح الشقيقي، بتدشين هجومها على هيا الشعيبي، عقب نشرها صورة تجمع أمير بلادها الشيخ نواف الأحمد الصباح مع أمير دولة قطر تميم بن حمد ، خلال مشاركة الأخير في مراسم تشييع جثمان الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وعلقت عليها بعبارة تشيد بمشاركة أمير قطر في مراسم تشييع جثمان الأمير الراحل وبمتانة العلاقة بين البلدين، وهو ما اعتبره مفرح الشقيقي وبعض المغردون السعوديون إساءة للمملكة، وعلى إثرها شنوا حملات هجوم عليها.


اليوم
الأسبوع
الشهر