فرح الصراف تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة خطوبتها من عز بن فهد

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض من المواقع الإلكترونية خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء حول خطوبة الفنانة الكويتية ​فرح الصراف​ على السعودي ​عز بن فهد​.

وتطرق بعض رواد مواقع التواصل، إلى تصريح سابق لفرح الصراف قالت فيه إن عادات وتقاليد عائلة عز بن فهد تقف حائلا بينهما وبين ارتباطهما . بحسب قولهم.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

رانيا يوسف ترد على سخرية محمد انور من فتحة السرة.. صورة

كشفت سر صادم.. صباح السالم تظهر بعد غياب 15 عاماً.. شاهد كيف أصبحت

وفاة العميل السري "جيمس بوند"

هيفاء وهبي في أيام الطفولة.. جمال عينيها سحر الجمهور

هيا مرعشلي تخلع قميصها وتحتضن عبدلكي من الخلف بحميمية مفرطة.. صور

ليلى علوي تظهر بإطلالة خضراء جريئة.. والجمهور: "حاجات حلوة اوي"

حليمة بولند تكشف ظهرها وتنزع حمالة الصدر وشعرها يدثر باقة ورد

شاب مصري يقدم زوجته المراهقة للرجال مقابل مبلغ مالي.. شاهد

بملابس النوم.. ميرهان حسين تستعرض جمالها ومفاتنها في أحدث ظهور

في فيديو.. صيادون يتحرشون بـ لجين عمران وهي بفستان مكشوف

إتهام روان بن حسين بضرب زوجها في "هايد بارك".. ودبي تحاكمها بتهمة اخرى

مفاجأة.. ابتكار طلاء يعالج رائحة القدم الكريهة

كشفت حمالة الصدر.. إليسا تشعل ماراثون إستعراض المفاتن من داخل البحر

7 طرق مؤكدة لإطالة الشعر بشكل طبيعي

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

بدورها خرجت الفنانة الكويتية الصراف عن صمتها بعدة تغريدات على حسابها بموقع تويتر، مساء اليوم،  أكدت فيها بأن ذلك الخبر مجرد شائعة وليس له أي أساس من الصحة فيما دعت جميع متابعيها إلى ضرورة تحري الدقة في نقل الأخبار ..

 وكانت الفنانة الكويتية قد فاجأت  متابعيها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، مؤخراً بنشر صورة لها ظهرت خلالها بملامح ذكورية خالصة، ما جعل متابعون يتداولون الصورة بمواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع الأمر الذي خلق جدلًا وسخرية واسعة.

وظهرت فرح الصراف بقصة شعر الـ"بوي فريند" التي اعتمدتها منتصف أبريل الماضي، غير أن ما كان محط الأنظار هو ملابسها التي رأى المتابعون أنها رجالية تناسبت مع قصة الشعر فجعلها تظهر وكأنها رجل وليست امرأة، حيث ارتدت فرح تي شيرت وبنطلونا أسودين وارتدت كمامة بذات اللون وأمسكت هاتفها تلتقط صورة.

وقال بعض المتابعون إن تلك الإطلالة ذكورية خالصة فلا هي وقفت بطريقة تُظهر أنوثتها ولا هي ارتدت ما يوحي بأنها فتاة خاصة وأنهم تعودوا على قصة الـ"بوي فريند" منها ومن غيرها، فيما اتجه آخرون إلى التأكيد على أنها تقلد الممثل الأمريكي ريان كيلي.

وشبه البعض الآخر من المتابعين، الفنانة فرح الصراف بالممثلة الأمريكية ألين دي جينيريس المعروف عنها أنها ممثلة كوميدية وناشطة مثلية شهيرة في أمريكا ومتزوجة بطريقة الزواج المثلي من بورشيا دي روسي منذ عام 2008.

كما تباينت ردود أفعال جمهورها حول ما فعلته، فهناك من أبدى استياءه من شكلها بعد حلاقة شعرها، مشيرين إلى أن ذلك أفقدها أنوثتها وجمالها وجعلها تتشبه بالرجال.

بينما أبدى آخرون إعجابهم بشكلها والخطوة التي قامت بها، فضلًا عن أن بعض الفتيات كشفن عن رغبتهن في تقليدها موضحين أنها شجعتهم على اتخاذ هذه الخطوة.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة فرح الصراف، مسلسل أم هارون الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي ، وهو من بطولتها وكل من : حياة الفهد ومحمد جابر وأحمد الجسمي وفخرية خميس، وسعاد علي وعبد المحسن النمر وفاطمة الصفي ومحمد العلوي وفؤاد علي وروان الصايغ وآلاء الهندي والمسلسل من تأليف علي ومحمد شمس و إخراج محمد جمال العدل.


اليوم
الأسبوع
الشهر