هيا الشعيبي تتصدر "الترند" بسخرية من فنانة مشهورة.. ومطالب بالتحقيق بشأن مقطعها الإباحي

تصدّر اسم الممثلة الكويتية هيا الشعيبي الترند في الخليج بعد ظهورها في برنامج "كاربول كاريوكي"، مؤخراً، وهي تسخر من فنانة عربية مشهورة ، مجاملة للفنانة الإماراتية أحلام التي اشتعلت بينها وبين تلك الفنانة خلافات منذ فترة طويلة.

وقامت الممثلة الكويتية بتقليد صوت الفنانة الاماراتية أحلام. مؤكدةً إن الأخيرة أكثر فنانة برعت في تقليدها، وانها "ملكة وشخصيتها قوية".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

رياح تكشف مناطق حساسة من جسم مي عمر في الجونة.. فيديو

ليه الإحراج ده.. أروى جودة تفجر مفاجأة كبرى وتفضح الفنانات في الجونة

وعد التركي تتصدر محركات البحث بإطلالة أذهلت الجمهور.. شاهد

نجمة "العشق الممنوع" تتجه لإنجاب طفل بالأنابيب.. وعشيقها يكشف أسرارها

تجاوزت الجرأة.. ريم الصانع ترقص مع شقيقتها بملابس خفيفة تكشف أجزاء حساسة.. فيديو

بفستان مكشوف.. صباح تحتفل بـ "ترف" ونجمة شارع شيكاغو تعلق

بحمالة صدر فقط.. نجمة "باب الحارة" تدهش متابعيها بظهور جريء للغاية

العروس نسرين طافش تصبح على جمهورها بإطلالة مثيرة.. شاهد

أحداث ساخنة في الحلقة 31 من "قيامة عثمان".. فيديو

شاهد.. ديما بياعة ترتمي بأحضان الحلو وتتبادل معه القبلات

أول ظهور لابنة أحمد السقا بالبكيني.. شاهد أنوثتها الطاغية

بفيديو فاضح.. إبنة أوباما المراهقة تشعل مواقع التواصل.. شاهد

شاهد كيف بدت هيا الشعيبي بالمايوه ورد الجمهور العنيف

شاب يحاول الإعتداء جنسيا ًعلى امرأة و3 تلاميذ..تفاصيل مثيرة

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

 وأردفت ساخرة  من الفنانة السورية أصالة نصري : "لا حدا يقرب صوبها وخصوصا اللي تقول آه"، لتتبع ذلك بتقليد صوت أصالة ولكن من دون أن تسمّيها.

وعندما سألها مقدّم البرنامج هشام الهويش من تقصد بكلامها، ردت: "أقصد ناس وقفت على المسرح وقالت: "أنا ما عندي إلا فستان واحد بدكن بدكن ما بدكن ما بدكن"، في إشارة إلى الفنانة أصالة نصر،  عندما سخرت من الفنانة أحلام على مسرح في الكويت.

وحين قال لها "الهويش" إنها تتكلم لهجة سورية وطلب منها أن تذكر اسم الفنانة التي تقصدها وان لا تكون "خوّافة"، ردّت الممثلة المثيرة للجدل هيا الشعيبي قائلةً :  أنا لا أخاف وغنّت مقدمة المسلسل الكرتوني "حكايات عالمية" التي أدتها أصالة في طفولتها.

وفي سياق آخر أزدادت الحرب الالكترونية بين المغردين السعوديين وعلى رأسهم الإعلامي مفرح الشقيقي ، وبين الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، إشتعالا خصوصاً بعد انتشار أخبار عن صدور قرار بمنع الأخيرة من الظهور في الإعلام السعودي، وتهديد الشعيبي بتقديم شكوى بالشقيقي لدى السفارة السعودية في الكويت، مما أثار ضدّها هجوماً آخر عنيف .

ومساء أمس الخميس، تناقل رواد موقع تويتر مقطعاً اباحيّاً نشرته الممثلة المثيرة للجدل هيا الشعيبي عبر حسابها في "سناب شات"، مما أثار  ضدّها غضبا واسعا ، وتم تقديم شكوى بها إلى  شعبة الجرائم الالكترونية، وطالب عدد من المغرّدين بالتحقيق معها.  وبالفعل، تم استدعاء الشعيبي، وفق ما ذكرت عدد من الصفحات الكويتية الموثقة عبر "توتير" و"انستغرام"، وتم التحقيق معها.

 هيا وبعد انتشار مقطع الفيديو الإباحي بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع تويتر، نشرت فيديو زعمت فيه إنّ حسابها  في "سناب شات"، تعرّض للقرصنة أكثر من مرة، وأنّها استرجعته، فيما شكّك عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصحّة ذلك، لأنّ حسابها موثّق والحساب الموثّق من الصعب اخترافه وقرصنته.


اليوم
الأسبوع
الشهر