الكشف عن هوية الفتيات اللاتي قصدتهن هيا الشعيبي بالمقطع الإباحي (فيديو)

كشف المذيع والممثل الكويتي عبدالله الطليحي، عن هوية الفتيات اللاتي قصدتهن مواطنته الفنانة هيا الشعيبي بمقطع الفیدیو الذي وصفه البعض بأنه إباحي، والذي نشرته في حسابھا عبر تطبیق "سناب شات" الخمیس الماضي. مؤكدا أن صديقاتها هن من أرادت الشعيبي إرسال الفيديو لهن.

وقال عبدالله الطليحي في مقطع فيديو بثه عبر خاصية الاستوري على حسابه بموقع إنستغرام، أن الشعيبي نشرت الفيديو عن طريق الخطأ، موضحا أنها كانت تريد إرساله إلى صديقاتها، إذ قال: "السلام عليكم بتكلم عن موضوع أختي هيا شعيبي واللي حصل لها واليوم هي موجود في النيابة للتحقيق عن الموضوع اللي صار، الإنسان يقول خير وصالح يا إما ما يتكلم، واللي شاف الفيديو الللي انتشر ولاحظه، أن الفيديو ما تم تصويره مباشرة أي أنها ما كانت تنشر شيء إباحي".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

نجمة "العشق الممنوع" تتجه لإنجاب طفل بالأنابيب.. وعشيقها يكشف أسرارها

تجاوزت الجرأة.. ريم الصانع ترقص مع شقيقتها بملابس خفيفة تكشف أجزاء حساسة.. فيديو

بفستان مكشوف.. صباح تحتفل بـ "ترف" ونجمة شارع شيكاغو تعلق

بحمالة صدر فقط.. نجمة "باب الحارة" تدهش متابعيها بظهور جريء للغاية

العروس نسرين طافش تصبح على جمهورها بإطلالة مثيرة.. شاهد

أحداث ساخنة في الحلقة 31 من "قيامة عثمان".. فيديو

شاهد.. ديما بياعة ترتمي بأحضان الحلو وتتبادل معه القبلات

أول ظهور لابنة أحمد السقا بالبكيني.. شاهد أنوثتها الطاغية

بفيديو فاضح.. إبنة أوباما المراهقة تشعل مواقع التواصل.. شاهد

شاهد كيف بدت هيا الشعيبي بالمايوه ورد الجمهور العنيف

مفاجأة.. ماذا يحدث للجسم عند الامتناع عن تناول الملح ؟

على طريقة ريا وسكينة.. الزوج "شيطان" والزوجة الضحية والأبناء المشاهدين

احذرها..8 أخطاء يقع فيها الآباء عند تربية أطفالهم

كشفت ظهرها وصدرها بالكامل.. شمس الكويتية تعرض أردافها وهي ممسكة بها بشدة

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

وأضاف الطليحي : "الفيديو هذا مكتوب من ألبوم الكاميرا، يعني موجود عندها في تليفونها، وكان القصد منه أن تدزه حق رفيقاتها على الدايركت، ونزلته بالاستور بالغلط، وخلال ثلاث دقائق تم مسحه لأنه اتصل عليها زوجها وربعها وقالوا لها أنتي ارسلتي فيديو على الاستوري بالغلط، هذا هو الموضوع وما فيه، وأتمنى أن تحل الأمور، والصورة تكون أوضح، ونحن مع تطبيق القانون والقانون فوق الجميع".

من جهته ذكر الناشط بمواقع التواصل الاجتماعي "شاھین"، إن ھیا الشعیبي عرضت على النیابة العامة بعد القبض علیھا مساء الخمیس الماضي وتم إرجاء التحقیقات للأحد بعدما ادعت أن حسابھا تم اختراقه.

وقال "شاھین" في حسابه عبر "سناب شات" إن الشعیبي قالت في التحقیقات إن "ھاكر" سعودي ھو من اخترق حسابھا، وعندما سئلت عن تحدیدھا لجنسیة "الھاكر" أكدت أنھا كانت تھدد من ھكر سعودي مؤخراً.

یأتي توضيح عبدالله الطليحي، بعدما أكد عدد كبیر من المتابعین، استحالة اختراق أي حساب عبر تطبیق "سناب شات" عندما یكون موثقا، في إشارة إلى أنھا من قامت بنشر المقطع "الخادش".

وكانت النیابة العامة في الكویت قد أمرت بحجز الفنانة الشعیبي، في مبنى المباحث الجنائیة لحین مواصلة التحقیق معھا غدا الأحد على خلفیة مقطع الفیدیو الـ"خادش".


اليوم
الأسبوع
الشهر