في حفل زفاف.. إندلاع إشتباك بين فنان ولاعب مصريان شهيران (فيديو)

اندلع إشتباك بين الفنان المصري أحمد فهمي، ومواطنه لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق الشهير بـ"شيكابالا"، خلال حضورهما حفل زفاف أحد أصدقائهما المقربين، بسبب خلافات سابقة بين الثنائي غير أن تدخل البعض أخمد الاشتباك والشجار في بدايتهما.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو محل الواقعة بين فهمي وشيكابالا، أوضح أن الأول التقى مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق فطلب منه التوجه لشيكابالا لإلقاء السلام عليه وتصفية الخلافات السابقة بينهما خاصة أنهما في حفل زفاف حيث رأى أن الفرصة مواتية لإنهاء الخلاف.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

منة عرفة.. من طفلة برئية موهوبة بالفطرة الى متهمة بالقتل

مسلسل تركي جديد يكتسح الجميع ويتفوق على أرطغرل والمؤسس عثمان

قُبلات ديمة بياعة الساخنة تشعل السوشيال ميديا.. فيديو

حليمة بولند تفاجئ الجميع وتظهر مرتدية الحجاب

ملكة جمال إيران تدخل سباق التحدي مع هيفاء وهبي وياسمين صبري

مفاجآت قادمة في مسلسل ​انت اطرق بابي.. هذا ماسيحدث!

عارية الصدر والبطن.. حليمة بولند تستعرض جمالها ومفاتنها بجراءة كبيرة.. فيديو

صاحبة الـ 73 فيديو إباحي تدلي بإعترافات صادمة.. شاهد

أول ظهور لخطيبة بطل مسلسل انت اطرق بابي.. شاهد جمالها الخارق

فضيحة كندة علوش مع مذيع mbc بمهرجان الجونة.. فيديو

شرطي يغتصب فنانة فاتنة الجمال داخل فندق.. صور

بعد ظهورها بمايوه فاضح.. فنانة مصرية شهيرة: سيبوني أدخل النار

هدى الأتربي تثير جنون ياسمين صبري.. والجمهور: زوجة أبو هشيمة الثالثة

اعتراف جريء.. أحمد السقا: زوجتي لبست هدومي وأنا غلطان

منة عرفة تفجر مفاجأة وتعرض نفسها للزواج من أبو هشيمة

ولبى أحمد فهمي طلب "العماري" وذهب ليحتضن شيكابالا إلا أن الأخير بادر بفتح حديث قيل إنه تطرق لخلافاتهما السابقة على خلفية توسط أحمد فهمي لانتقال لاعب الزمالك للنادي الأهلي في وقت سابق، وهو ما جعل الأمور بينهما تشتعل كون فهمي لم يرض برد فعل اللاعب المصري فتدخل البعض من الحضور لإنهاء الاشتباك والشجار.

وبحسب ما ورد على لسان شهود عيان، فإن سلام شيكابالا على أحمد فهمي كان بشكل غير لائق، ورغم هذا تجاوز أحمد الموقف بقوله: "إنت شتمت ناس تخصني على فكرة"، ليرد الأخير بقوله: "تقصد جمهور الأهلي؟" فرد الفنان بنعم ليفاجأ بشيكابالا ينعته والنادي الأهلي وجمهوره بأبشع الألفاظ ويتماسكان بالأيدي.

وزاد الاشتباك بين الثنائي، بعدما قال فهمي لـ"شيكابالا" :"أنت بتشتم النادي الأهلي وجمهوره وأنا واقف؟" ليعاود اللاعب سباب النادي الأهلي المصري وجمهوره من جديد، ومن هنا وجه أحمد فهمي السباب لشخص شيكابالا دون التعرض لنادي الزمالك.

وفي أول تعليق له على تلك الأزمة قال أحمد فهمي في منشور عبر حسابه على "فيسبوك": "أنا مش ممثل أهلاوي.. أنا واحد أهلاوي بقى ممثل، فقدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر".

يُذكر أن الخلاف بين الفنان أحمد فهمي واللاعب شيكابالا ممتد منذ فترة طويلة،  إثر تدخل الأول لانتقال الثاني للنادي الأهلي وعندما كشف أحمد فهمي عن توسطه ثار غضب اللاعب منه، ورغم هذه الخلافات دافع أحمد فهمي عن شيكابالا سابقًا عندما تعرض للتنمر من الجمهور.


اليوم
الأسبوع
الشهر