قارئ شهير يحذف صورة جمعته بمحمد رمضان بعد دقائق من نشرها .. لهذا السبب

تعرض قارئ القرآن، الشيخ محمود الشحات أنور، لهجوم من قبل الكثير من متابعيه بعد نشره صورة عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، تجمعه بالفنان محمد رمضان، وهما يتبادلان التحية والحديث أثناء واجب عزاء.

وعلى الرغم من أن القارئ الشهير، لم يرفقها بأي تعليق، إلا أن الصورة أثارت جدلاً واسعا بين متابعيه، واعتبروا البعض أنه من غير اللائق أن ينشر صورة كهذه مع الفنان المثير للجدل، وطالبوه بأن يعتذر لمحبيه ومستمعيه، فيما اعتبرها آخرون صورة عادية التقطت في عزاء وليس في حفل فني ، ودعوا المنتقدين إلى عدم المبالغة والتطرف في مثل هذه الأمور.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بفستان مكشوف.. صباح تحتفل بـ "ترف" ونجمة شارع شيكاغو تعلق

بحمالة صدر فقط.. نجمة "باب الحارة" تدهش متابعيها بظهور جريء للغاية

العروس نسرين طافش تصبح على جمهورها بإطلالة مثيرة.. شاهد

أحداث ساخنة في الحلقة 31 من "قيامة عثمان".. فيديو

شاهد.. ديما بياعة ترتمي بأحضان الحلو وتتبادل معه القبلات

أول ظهور لابنة أحمد السقا بالبكيني.. شاهد أنوثتها الطاغية

بفيديو فاضح.. إبنة أوباما المراهقة تشعل مواقع التواصل.. شاهد

شاهد كيف بدت هيا الشعيبي بالمايوه ورد الجمهور العنيف

مفاجأة.. ماذا يحدث للجسم عند الامتناع عن تناول الملح ؟

زوج يذبح زوجته ويحاول التخلص من ابنته.. والسبب صادم!

آية سليم تكشف سبب خيانتها

أمريكا تنعي ملكة جمالها.. شاهد

قطع هدومها وسابها تنزف.. تفاصيل هتك عرض طفلة أثناء عودتها من الحضانة

بالصور.. آلاف القرود يغزون مدينة ويحتلونها بالكامل ويخلفون خسائر فادحة

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

واستجاب الشحات لمنتقديه، وقرر أن يحذف الصورة بعد دقائق معدودة من نشرها، دون أن يبدي أي تعليق على الموقف أو يبرر نشر او حذف الصورة ويشرح رؤيته حول فكرة التقاط رجل دين لصورة برفقة فنان.

وفى سياق آخر، قال الشيخ  محمود الشحات أنور في وقت سابق، إن من يخلص للقرآن الكريم، سيكون له نجاح فى الدنيا ودرجة عليا فى الأخرة، وأنه ورث تلك المهنة وحب القرآن الكريم من والده، ووجد نفسه يتلو آيات من الكتاب الحكيم فى غرفته، وعندما سمعه والده بدأ فى تنمية موهبته، حيث أرسله إلى أحد الشيوخ للبدء فى حفظ القرآن، وتعلم أحكام التلاوة والتجويد، واشترك فى أحد مسابقات التلاوة على مستوى الجمهورية وفاز بها على الرغم من صغر سنه، وحصل على الجائزة الأولى فى الحفظ والصوت.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى شريف عامر في برنامج "يحدث فى مصر" الذى يذاع على قناة mbc مصر، أن والده طلب منه التوقف عن التلاوة لفترة عندما كان صغيرا حتى لا يتأذى صوته وهو فى هذا السن، ثم عاد مرة أخرى إلى التلاوة عندما كبر سنه، مشيرا إلى أنه فوجئ أن فئة الشباب تحب صوته، فحاول التقرب منهم من خلال طريقة تلاوة عصرية تتماشى مع تلك الفئة العمرية.

 وأوضح أن مثله الأعلى فى التلاوة هو والده، مشيرا إلى أنه لا يتقمص أى شخصية فى التلاوة وإنما يسعى لأن تكون له طريقته فى التلاوة، متمنيا  أن ينتشر القرآن الكريم فى العالم بأثره، لافتا إلى أنه تطور كثيرا منذ أول مرة قرأ فيها، خاصة فى أحكام التجويد، وطريقة عرض الآية للناس ليتأثروا بها.

وقال إنه يحب الكثير من الآيات ويتعلق بها، بسبب والده عندما كان يسمعها بصوته، وهي فى سورة يوسف، مشيرا إلى أن سورة يوسف على وجه التحديد تطلب منه قراءتها فى كل مناسبة يشارك فيها.


اليوم
الأسبوع
الشهر