بعد ظهورها بحضن عبدالعزيز.. دينا الشربيني تتغزل بعمرو دياب ليلاً (فيديو)

حرصت الفنانة دينا الشربيني على تهنئة زوجها الفنان عمرو دياب، بعيد ميلاده الـ 57 بمقطع فيديو، يحتوي مجموعة صور لهما ، مضيفة له أغانية الهضبة الأخيرة  "أماكن السهر".

وكتبت دينا على الفيديو الذي نشرته على حسابها بموقع إنستغرام مساء أمس: "عيد ميلاد سعيد ، أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق، لطيف، قوي ، متواضع ، شجاع، أنت حقًا كل شيء.. عيد ميلاد سعيد". 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مجدداً.. لورديانة تشعل السوشال ميديا بعد رقصتها على "إخواتي" (فيديو)

المودل أنسام تثير موجة جدل بعد ظهورها مكشوفة الصدر والبطن (فيديو)

شاهد الطالبة التي نزعت اللباس الجامعي وارتدت الزي الملكي والشورت (صور)

تصوير بطلة مسلسل قيامة عثمان خلسة وهي شبه عارية.. شاهد

فوز العتيبي تصدم الجمهور بعمرها الحقيقي.. شاهد

فنان شهير يهاجم عادل إمام ويثير موجة جدل واسعة

بعد نقله الى المستشفى.. أحلام تطلب من زوجها السماح بعد منعها من زيارته

بعد تجاوزها المحظور.. هجوم عنيف على روان بن حسين

بعد تهديها بالقتل.. راقصة تونسية تتحدى بصورة فاضحة

تغريدة الاستحمام بين أحلام ونجلها تثير موجة جدل واسعة

سرب فيديو لفتاة مارست معه الجنس فانتحرت حرقاً

بعد استعراض ملابسها الداخلية.. العنود العيسى تظهر شبه عارية في الحمام

تضج أنوثة.. تعرف على والدة ياسمين صبري ملكة جمال العرب

رهف القنون تكشف متطلباتها الجنسية للمتابعين وتثير غضباً عارماً

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

وفي الصدد تلقى الهضبة ، تهاني العديد من نجوم الثقافة والفن والاعلام ، بمناسبة عيد ميلاده الـ 59،  ومن بين المهنئون الشاعر بهاء الدين محمد.

ونشر بهاء عبر صفحته على "فيسبوك" تهنئته لصديقه دياب، من خلال أبيات شعرية .

يذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرا أغنية «أماكن السهر» والتي حققت نجاحا كبيرا وتصدرت قوائم تطبيقات الموسيقى ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهى من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي.

ومؤخرًا أطلت زوجة الفنان عمرو دياب، الفنانة دينا الشربيني، على جمهورها عبر موقع إنستغرام، من وسط أحضان الفنان كريم عبد العزيز.

وتداولت صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، الصورة الرومنسية التي جمعت دينا الشربيني وكريم عبد العزيز.

وظهرت الشربيني وهي وسط أحضان عبد العزيز ، بملابس مكشوفة الصدر، وبتسريحة شعر ذهبية توزعت خصلاتها ما بين كتفها وعنق وذقن صديقها، ويدها تتحسس جسده.

وحصدت الصورة على الكثير من التعليقات التي أبدت بعضها الاستغراب من الحميمية المفرطة بين دينا الشربيني وكريم عبد العزيز، فيما البعض الآخر تحدثت عن جمال ورومنسية الثنائي وحالة الانسجام التي ظهرت على ملامح وجهيهما. وكانت زوجة الفنان عمرو دياب، الفنانة دينا الشربيني، قد تصدرت مؤشرات البحث بـ جوجل ، بعد نشرها مقطع فيديو مؤخراً،  عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام". وظهرت الشربيني في مقطع الفيديو وهي تمارس تمرين رفع الأثقال، مما جعل العديد من متابعيها يعلقون قائلين :"جدعة يا دندن ارعبي عمرو دياب" ، " دياب بده تفضل شباب" ، "بلاش هذه الأحمال الثقيلة" .

وعلق الاعلامي الشهير عمرو أديب ، على هذا الفيديو خلال برنامج "الحكاية" على قناة إم بي سي ، قائلا «الله يكون في عونك يا هضبة، الله يكون في عونك يا عمرو، أنا مقدرش أشيل ربع التقل ده مش هعرف أعمله، وقالت في الفيديو إن رجعت تلعب رياضية يعني هي كده بتسخن أمال قبل كده كنتي بتشيلي إيه ياماما؟».

 واضاف  «إيه الصحة دي؟.. دي تفصل 10 ستات باللي بتعمله وبصحتها دي..شوفوا لما رمت البتاع والحمل كمان كبير أوي ده أنا صعب أشيل ربعه».

وتجدر الإشارة إلى أن دينا الشربيني ظهرت في كليب " اماكن السهر" كـ موديل مع النجم عمرو دياب، والذي عرض في شهر اغسطس الماضي بالتزامن مع الموسم الصيفي.

وبدأت الشربيني، تصوير مشاهد فيلمها الجديد "ثانية واحدة"، بطولتها ، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، وسوسن بدر، وويزو، وعلا رشدي، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج أكرم فريد وإنتاج محمد السبكي.

 يذكر أن أخر أعمال دينا الشربيني، الفنية مسلسل "لعبة النسيان" والذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي 2020، بجانب كل من الفنان أحمد داوود، وإنجي المقدم، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي وغيرهم .


اليوم
الأسبوع
الشهر