بالفيديو.. معجب يصور جزء حساس من جسد زوجة تامر حسني.. والأخير ساخراً ومنفعلاً: "إيه عاوز تصور لوزها"

نشرت عدة صفحات معنية بأخبار المشاهير عبر إنستغرام، مقاطع فيديو من حفل تواجد فيه الفنان تامر حسني وزوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، قيل إنه كان من أجل احتفال الزوجين بألبوم تامر الجديد.

وعلى الرغم من وجود الكثير في تلك المقاطع، إلا أن اللافت والذي أثار جدلًا واسعًا هو انتشار فيديو يكشف عن غيرة حسني على زوجته، إذ إنه وخلال غنائه ورقصها بجانبه، اقترب أحد الأشخاص لتصويرها، وبالغ في الاقتراب من بوسيل مصورا صدرها وأجزاء من نهديها المكشوفة، بطريقة أزعجت حسني الذي علق ساخرا ومنفعلا: "ايه عاوز تصور لوزها ولا ايه؟"، في المقابل حاولت بوسيل تدارك الأمر بالضحك ومحاولة احتضان تامر الذي بدا عليه الانزعاج، إلا أنه حاول إخفاء الأمر عن الكاميرات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

الكشف عن هوية الحسناء التي خطفت الانظار وتصدرت التريند

عمرو دياب يتسبب بخلافات حادة بين تامر حسين وعمرو مصطفى

ميرهان حسين تشعل انستغرام بوصلة رقص ساخنة في صالون التجميل

بأحضان وقُبلات مثيرة.. فضيحة مريم حسن مع مصفف الشعر تثير الجدل فيديو

التنبؤ بحركة الأمير النائم.. توقعات ميشيل حايك تصيب من جديد

بحركة إغراء ساخنة.. هيا مرعشلي تبرز أردافها والجمهور يفقد الصواب

آيتن عامر تلتصق بزوجها.. والأخير يدس يده في البنطال.. شاهد

لجين عمران تسحر الجمهور بإطلالة حمراء.. وصحفي بريطاني يغازلها (صور)

بطلة باب الحارة تبدل حمالة صدرها في بث مباشر وتصعق الجمهور.. فيديو

الفنانة ريم عبدالله قبل وبعد عملية التجميل.. صور صادمة

في ثاني أيام الجونة.. 50 صورة جريئة تتصدر جوجل ومواقع التواصل

فخامة منزل أحمد حلمي ومنى زكي.. صور تنشر لأول مرة

بطلة مسلسل طاش ماطاش تستعرض أردافها المثيرة وتتصدر الترند

بعد تصدرها تريند.. 10 معلومات لا تعرفها عن هدى الأتربي

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

وانهالت التعليقات على الفيديو فور انتشاره، حيث رأى البعض أن الفنان المصري بدا منزعجًا جدًا وأنه حاول مهاجمة المعجب عن طريق السخرية، فيما رأى قسم آخر أن حسني فنان وزوجته مشهورة، ويجب عليه الاعتياد على هذه الأمور، لا سيّما أنه يملك عددًا كبيرًا من المعجبات اللواتي يبالغن في إظهار مشاعرهن بطريقة قد تؤذي من معهن، أو تؤذي زوجته بسمة بوسيل.

بينما ذهب قسم آخر إلى ما هو أبعد من ذلك، إذ علق هؤلاء على أن ردة فعل حسني واختياره لكلمة اللوَز تحديدًا، يبدو أن لها علاقة بفتحة فستان بسمة بوسيل الظاهرة ناحية الصدر، وقال هؤلاء إن حسني ربما لاحظ نظرات غير جيدة من المصور، وهو ما دفعه للقيام بردة الفعل هذه.

وظهرت بوسيل بالفيديو مرتدية فستانًا باللون الأسود، تميز بوجود فتحة من ناحية الصدر، وتركت شعرها القصير منسدلًا في تسريحة شعر بسيطة، فيما اختار حسني هو الآخر اللون الأسود، وارتدى قميصًا وبنطلونًا باللون نفسه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

????????✨ . . . @tamerhosny @bassmaboussel . #tamerhosnylovers #tamerhosnyfans #tamer_hosny_team #tamerhosny #tamer_hosny #tamerhosnylovers #tamerhosny_fans #tamerhosnyfans_official #tamerhosnynews #bassmabousseldesigns #bassmaboussil #bassmaboussel #bassmagazine #bassmabousselcosmetics . . #تامرحسني_رقم_1 #تامر_حسني #تامرحسني_خط_احمر #تامرحسني_فانز #تامر_حسني_رقم_1_ف_العالم_كله #تامرحسني_العراق_مصر_سوريا_تونس_المغرب_الجزائر_لبنان_فلسطين_الخليج_العربي #تامر_حسني_قصة_عشق_لاتنتهي #تامرحسني_فانز #تامر_حسني_رقم_1_ف_العالم_كله #تامر_حسني_اسطوره_لن_تتكرر #تامر_حسني_قصة_عشق_لاتنتهي #تامر_حسني_شكرا_انك_في_حياتي #عيش_بشوقك #ارجعلي #حلم_سنين #ناسيني_ليه #بسمةبوسيل #بسمة_بوسيل #بسمة_بوسيلluxury

A post shared by Mohamed _Temo (@tamerhosny__uth1) on Oct 10, 2020 at 4:04am PDT

يُشار إلى أن المغربية بسمة بوسيل، والتي شاركت في برنامج المواهب "ستار أكاديمي"، وكانت قد اعتزلت الغناء بعد ارتباطها بالفنان تامر حسني، الذي تم في عام 2012، وقيل حينها إن حسني هو من طلب منها التفرغ للأسرة، وأنجبت بسمة ابنتهما الكبرى في عام 2013، وأطلقا عليها اسم "تاليا". وفي عام 2015، أنجبا ابنتهما الثانية أماليا، فيما رزق الثنائي بابنهما آدم في عام 2018.

ومؤخرًا أطلقت بسمة أغنية "بيلا تشاو" بصوتها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.


اليوم
الأسبوع
الشهر