بأجرأ إطلالة.. مي عمر تكشف ملابسها الداخلية وتشعل إنستغرام (صورة)

ظهرت الفنانة المصرية مي عمر ، في إطلالة جريئة، عبر عدد من الصفحات المتخصصة في مجال الفن والمشاهير، بموقع إنستغرام ، مما أثار ردود أفعال متباينة من قبل الجمهور.

واختارت الفنانة مي عمر لتلك الإطلالة المتداولة، فستاناً قصيرا ومكشوفا من الصدر والذراعين، وتسريحة شعر منسدلة خصلاتها نحو صدرها وظهرها .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هيا مرعشلي تستحم عارية في أجرأ مشهد إغراء.. شاهد

بدون حمالة صدر.. نسرين طافش تستعرض مفاتنها وجمالها في إطلالات ساخنة (صور)

من هو الرجل الثاني في حياة ياسمين صبري.. شاهد

شاهد حفل زفاف "العروس الي مش شبه أبوها" (صور)

بعد سجنها بسبب الفيديو الإباحي.. الموت يفجع هيا الشعيبي

مجدداً.. لورديانة تشعل السوشال ميديا بعد رقصتها على "إخواتي" (فيديو)

المودل أنسام تثير موجة جدل بعد ظهورها مكشوفة الصدر والبطن (فيديو)

شاهد الطالبة التي نزعت اللباس الجامعي وارتدت الزي الملكي والشورت (صور)

تصوير بطلة مسلسل قيامة عثمان خلسة وهي شبه عارية.. شاهد

فوز العتيبي تصدم الجمهور بعمرها الحقيقي.. شاهد

فنان شهير يهاجم عادل إمام ويثير موجة جدل واسعة

بعد نقله الى المستشفى.. أحلام تطلب من زوجها السماح بعد منعها من زيارته

بعد تجاوزها المحظور.. هجوم عنيف على روان بن حسين

بعد تهديها بالقتل.. راقصة تونسية تتحدى بصورة فاضحة

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

واللافت في الصورة الذي ركز عليه الكثير من جمهور موقع إنستغرام، هو ظهور الملابس الداخلية للجميلة مي عمر، وتحديدا وسط جسدها (المايوه) .

وقال متابعون إن الفنانة المصرية تعمدت في كشف ملابسها الداخلية لتثير الانتباه أكثر اليها ، وتحصد المزيد من المعجبين لصفحاتها بمواقع التواصل. إلا أن العديد من أقرانهم استنكروا هذا القول ، وأكدوا أن الصورة التقطت لمي عمر ، دون أن تدرك أنها تركت فتحة اسفل ساقها حين وضعتها فوق ساقها الأخرى .

ودعا المدافعون عن الفنانة عمر، بقية المتابعين إلى عدم التسرع في إطلاق الاتهامات والإساءة إلى نجوم الفن، مشيرين إلى ان مثل اللقطة التي ظهرت في إطلالة مي ، تتكرر من وقت إلى آخر مع العديد من الفنانات في الوطن العربي وعلى مستوى العالم ، دون قصد منهن .

واستذكروا العديد من المواقف التي حصلت مع فنانات أثناء مشاركتهن في مهرجانات وفعاليات فنية كبيرة ، عندما انكشفت ملابسهن الداخلية وهن على خشبة المسرح مثل نسرين طافش وياسمين صبري، ومنى زكي وغيرهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الجميلة #مي_عمر ???? عبر الانستجرام #mai_omar َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ َ ________ ________ ________ ________ #فنانات_مصر #مشاهير_السينما_المصرية #بوسي #رانيا_يوسف #ايتن_عامر #وفاء_عامر #سما_المصري #سارة_سلامة #سارة_الشامي #مني_فاروق #مني_ممدوح #اجمل_فنانات_العرب #اخبار_النجوم #احدث_صور #دينا #رقصات #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اكسبلور_2020 #اكسبلور_لايك #زيادة_متابعين #تفاعلكم_يحلي_البيج #فنانات_سوريا #لبنانيات #تحدي_النجوم #سارة_الشامي#ايمان_العاصي #نسرين_امين #نسرين_طافش

A post shared by media free (@media_freee) on Oct 11, 2020 at 5:02am PDT

وأمس نشرت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير عبر حسابها على موقع إنستغرام، صورة للفنانة المصرية مي عمر ومواطنتها الفنانة روجينا ، أثارت إعجاب الجمهور.

وفور نشر الصورة، تداولها العديد من رواد "إنستغرام" وامطروها بعناوين وتعليقات غزيرة ، تتضمن مشاعر فياضة من العشق والحب للفنانتين والاعجاب باطلالتهما الجريئة.

ووضع محبو روجينا ومي، أيضا إلى جانب العناوين والتعليقات أشكال مختلفة من الرموز التعبيرة المعبرة عن اندهاشهم وحبهم وغزلهم بإطلالتهما الجميلة والمميزة.

وظهرت الفنانة مي عمر في الصورة المتداولة مرتدية فستانًا أسوداً مرصعا بالألماس ومكشوف الصدر والبطن والذراعين، وملتصق بجسدها، وهي تتحسس ظهر وبطن صديقتها الفنانة روجينا التي ظهرت مرتدية فستانًا مفتوحاً من الصدر والظهر والذراعين، وفضفاض من الأسفل، ومقارب للون وشكل فستان الأولى .

واختارت عمر ، تسريحة شعر جذابة ومثيرة، انسدلت خصلاتها نحو صدرها وظهرها، فيما اختارت روجينا تسريحة شعر قصيرة منسدلة على عنقها، والابتسامات الساحرة مرسومة على شفتيهما. وكانت الفنانة مي عمر قد احتفلت مؤخرا مع زوجها المخرج محمد سامي ، بمرور 10 سنوات على زواجهما، وحرصا على مشاركة الجمهور بصور رومانسية جريئة لهما.

ونشرت مي عمر عبر حسابها على موقع انستغرام،  10 صور جمعتها بزوجها في أوضاع مختلفة، حيث ظهرت في حضنه مرة وفوق ظهره مرة أخرى، كما حملها في عدة صور وقبّلها في صورة أخرى، وهي مرة بملابس تكشف نصفها الأسفل، ومرة بملابس ضيقة تكشف صدرها وتبرز مفاتنها.

وعلقت مي على الصور قائلة: "الذكرى العاشرة لعيد زواجنا حبيبي.. زوجي وصديقي المفضل.. شكرا لكونك زوجا رائعا.. شكرا لأنك ملأت قلبي حباً.. أحب أن أعيش الحياة بجانبك.. وأصنع ذكريات معك في السنوات القادمة".

وانهالت عليها التهاني والمباركات من زملائها في الوسط الفني بينهم أحمد زاهر وإدوارد وهند صبري وروجينا والكثير من جمهورها،  متمنين لها السعادة والنجاح، كما انتقدها بعض متابعيها قائلين: "بس ليه الأوفر في الصور.. عيب ع فكرة مش كل حاجة ننزلها لازم نحترم خصوصياتنا شوية".

وقالت الفنانة مي عمر في وقت سابق إنها تعرضت للكثير من الانتقادات والاتهامات لمجرد أنها زوجة المخرج محمد سامي رغم أنها قدمت أعمالا لا علاقه لها به، مؤكدة أنها تحاول الانفصال عنه فنيًا كنوع من التغيير والاختلاف.

وهذا ما دفعها للتقليل من ظهورها بالأعمال الفنية، مؤكدة أن وجود زوج وزوجة يعملان في الوسط الفني يتطلب منهما مجهودات مضاعفة من أجل تحقيق المعادلة الصعبة في رعاية أولادهما.

وكانت الفنانة المصرية قد أحدثت ضجّة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حقيبتها التي ظهرت بها في إطلالتها التي نشرتها عبر إنستغرام.

وظهرت مي عمر، بإطلالة جذابة ومختلفة عما اعتاده منها جمهورها، فكانت مرتدية بنطالًا من الجينز باللون الأزرق الفاتح، ونسقت معه قميصًا باللون الأبيض، وحملت الحقيبة اللون الأسود ومطعمة بإكسسوارات ثمينة.


اليوم
الأسبوع
الشهر