مي العيدان تشعل غضباً واسعاً بعد تدخلها بأزمة المقطع الإباحي (شاهد)

يبدو أن تدخل الإعلامية الكويتية مي العيدان في أزمة مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي ورطها في واقعة ليست طرفًا فيها مع متابعيها السعوديين.

حيث نشرت الإعلامية العيدان صورة للفنانة الشعيبي مع تعليق ،على خلفية احتجاز الأخيرة بسبب الفيديو الذي وصفه البعض بأنه إباحي، الذي نشرته عبر حسابها في "سناب شات" .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ميغان ماركل تورط الامير هاري وتحذيرات من خسارته للقب الملكي

الكشف عن هوية الحسناء التي خطفت الانظار وتصدرت التريند

عمرو دياب يتسبب بخلافات حادة بين تامر حسين وعمرو مصطفى

ميرهان حسين تشعل انستغرام بوصلة رقص ساخنة في صالون التجميل

بأحضان وقُبلات مثيرة.. فضيحة مريم حسن مع مصفف الشعر تثير الجدل فيديو

التنبؤ بحركة الأمير النائم.. توقعات ميشيل حايك تصيب من جديد

بحركة إغراء ساخنة.. هيا مرعشلي تبرز أردافها والجمهور يفقد الصواب

آيتن عامر تلتصق بزوجها.. والأخير يدس يده في البنطال.. شاهد

لجين عمران تسحر الجمهور بإطلالة حمراء.. وصحفي بريطاني يغازلها (صور)

بطلة باب الحارة تبدل حمالة صدرها في بث مباشر وتصعق الجمهور.. فيديو

الفنانة ريم عبدالله قبل وبعد عملية التجميل.. صور صادمة

في ثاني أيام الجونة.. 50 صورة جريئة تتصدر جوجل ومواقع التواصل

فخامة منزل أحمد حلمي ومنى زكي.. صور تنشر لأول مرة

بطلة مسلسل طاش ماطاش تستعرض أردافها المثيرة وتتصدر الترند

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

وجاء تعليق العيدان عبر حسابها على "إنستغرام" تقول فيه: "الله يفك عوقج ويرجعج لاعيالج وتتعلمين مرة ثانية لا تدخلين أشياء أكبر منج منها السياسة والسعودية خط توقفين عنده".

لكن تعليق العيدان لم يرق للمغردين السعوديين الذين شنوا هجومًا عليها وبادر البعض بسؤالها ما دخل المملكة في القضية، حيث أن الحبس على خلفية الفيديو الخادش ولا علاقة للسعودية بالأمر.

فقالت لها إحدى المتابعات مندهشة: "شو دخل السعودية"، فيما صحح لها آخر المعلومة وقال: "قضيتها مو السعودية بل الفيديو المخل الذي نشرته على حسابها بسناب شات".

وردت عليها أخرى بقولها: "الحبس لأنها منزلة فيديو بالغلط شو دخل السعودية؟ مشيرة إلى أنها محبوسة بالكويت وليس السعودية".

فيما تساءل البعض عن نية العيدان في التفاعل مع أزمة الشعيبي وتساءل هل هذا دعاء أم شماتة، ورد آخر بقوله ما حد فينا معصوم من الخطأ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الله يفك عوقج و يرجعج لاعيالج وتتعلمين مره ثانيه لا تدخلين أشياء اكبر منج منها السياسه و السعوديه???????? خط توقفين عنده ???????? #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #امل_العوضي #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #عادل_إمام #اكسبلور_فولو #الامارات #فرح_الهادي #الرياض#شمس #عبدالحسين_عبدالرضا #شيماءعلي #هبه_الدري #موديل_روز #نانسي_عجرم#صباح_الاحمد#جابرالاحمد

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on Oct 11, 2020 at 7:53pm PDT

وواجهت الشعيبي في الأيام الأخيرة أزمة مع المغردين السعوديين، بسبب اتهامها بالإساءة للمملكة، على خلفية صورة نشرتها لأمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وأمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، أثناء مشاركة الأخير في مراسم تشييع جثمان الفقيد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مشيدة في تعليق عليها ، بالعلاقات الأخوية بين البلدين ، وبأمير قطر.

وتسببت الصورة في موجة غضب بين المغردين السعوديين، معللين ذلك باعتقادهم أن الصورة تظهر قطر في موضع حق والسعودية في موضع باطل في الخلاف الخليجي الحالي بين الطرفين.

ودشن المغردون السعوديون وسم "هيا الشعيبي تسيء للسعودية"، لمهاجمة الفنانة الكويتية، لكن أزمتها الأخيرة بسبب مقطع الفيديو الخادش.

وأصدرت النيابة العامة في الكويت، السبت، قرارا باحتجاز الفنانة هيا الشعيبي، وذلك بسبب فيديو نشرته على تطبيق سناب شات، وأثار ضجة كبيرة لأنه تضمن حركات جنسية.

من جهتها نفت الفنانة الكويتية، علاقتها بهذا الفيديو، مشيرة إلى أن حسابها تم اختراقه وهناك من نشره، فيما لم يقتنع كثير من المتابعين بكلامها هذا، مشيرين إلى أن حسابها موثّق ولا يمكن اختراقه أو سرقته.


اليوم
الأسبوع
الشهر