زيدان يُصر على خلط أوراق رئيس ريال مدريد

كشف تقرير صحافي إسباني، عن نية مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، في خلط أوراق الرئيس فلورنتينو بيريز وتغيير خطة تعاقدات 2021، وذلك لإصرار المدرب وتمسكه الشديد بضم هدفه الرئيسي، الذي أوصى بالتوقيع معه أكثر من مرة، والإشارة إلى مواطنه الفرنسي بول بوغبا.

ووفقا لما ذكرته شبكة “ديفينسا سينترال”، فإن زيزو أخذ تصريحات بطل العالم الأخيرة على محمل الجد، ليس فقط لاعتقاد المدرب بأن ابن جلدته القطعة المفقودة في وسط الميرينغي، بل لتوفير الوقت في عملية البحث عن البديل الإستراتيجي للمخضرم الكرواتي لوكا مودريتش، المحتمل رحيله مع انتهاء عقده الصيف القادم.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مسلسل تركي جديد يكتسح الجميع ويتفوق على أرطغرل والمؤسس عثمان

قُبلات ديمة بياعة الساخنة تشعل السوشيال ميديا.. فيديو

حليمة بولند تفاجئ الجميع وتظهر مرتدية الحجاب

ملكة جمال إيران تدخل سباق التحدي مع هيفاء وهبي وياسمين صبري

مفاجآت قادمة في مسلسل ​انت اطرق بابي.. هذا ماسيحدث!

عارية الصدر والبطن.. حليمة بولند تستعرض جمالها ومفاتنها بجراءة كبيرة.. فيديو

صاحبة الـ 73 فيديو إباحي تدلي بإعترافات صادمة.. شاهد

أول ظهور لخطيبة بطل مسلسل انت اطرق بابي.. شاهد جمالها الخارق

فضيحة كندة علوش مع مذيع mbc بمهرجان الجونة.. فيديو

شرطي يغتصب فنانة فاتنة الجمال داخل فندق.. صور

بعد ظهورها بمايوه فاضح.. فنانة مصرية شهيرة: سيبوني أدخل النار

هدى الأتربي تثير جنون ياسمين صبري.. والجمهور: زوجة أبو هشيمة الثالثة

اعتراف جريء.. أحمد السقا: زوجتي لبست هدومي وأنا غلطان

صورة قديمة للفنان محمد حماقي تصدم جمهوره.. شاهد

منة عرفة تفجر مفاجأة وتعرض نفسها للزواج من أبو هشيمة

وعلى الرغم من الظهور الباهت للدولي الفرنسي في مبارياته الأخيرة مع مانشستر يونايتد، إلا أن نفس المصدر، أشار إلى أن ثقة زيدان ونظرته لبوغبا لم تتغير بعد، عكس ما قاله برنامج “الشيرنغيتو” في نهاية الأسبوع الماضي، بأن رئيس النادي السيد فلورنتينو بيريز، لم ولن يكترث أبدا بمغازلة لاعب يوفنتوس السابق.

وزعم مقدم البرنامج، أن بوغبا خرج من مفكرة رجل الأعمال الإسباني ومجلسه المعاون، بعد فشل المحاولة الأخيرة للتوقيع معه، لمغالاة مسؤولي الشياطين الحمر في السعر النهائي للصفقة، بطلب قرابة الـ150 مليون جنيه إسترليني، مقابل الاستغناء عن اللاعب الأغلى في تاريخ النادي، فضلا عن تركيز الإدارة على توفير المال اللازم لشراء كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

لكن بالنسبة لآخر تحديث للشبكة الإسبانية، فإن رغبة زيدان وترحيبه بالتوقيع مع صفقته المفضلة في الوسط، سيجبر الرئيس على تغيير خطته في الميركاتو الصيفي القادم، بإبرام صفقة كبرى أخرى، جنبا إلى جنب مع الغالاكتيكوس المستقبلي، وذلك سيكون تزامنا مع اكتمال أعمال صيانة وترميم “سانتياغو بيرنابيو”.

وجاء هذه التضارب في الأنباء حول رغبة واهتمام ريال مدريد ببول بوغبا، بعد تصريحاته الجريئة، التي اعترف خلالها بشكل لا لبس فيه أنه يحلم بارتداء قميص النادي الملكي، كُجل نجوم كرة القدم على هذا الكوكب.


اليوم
الأسبوع
الشهر