7 أمور تجعل المرأة مثيرة في أعين الرجال...تعرفي عليهم!

هناك الكثير من الأمور التي نعرفها جميعاً، والتي تجعل المرأة مثيرة في أعين الرجال أو تزيدها فتنة، لكن هناك أموراً غريبة أيضاً يعتبرها كثير من الرجال مثيرة في المرأة، وقد لا تجدها المرأة نفسها أموراً تحب إظهارها فعلاً.

أولاً: الخوف يعتقد بعض الرجال أن خوف المرأة أمر مثير، أجل عزيزتي حين قرأت عن الأمر لأول مرة لم أشعر بالراحة مثلك، لكن الحقيقة إن خوف المرأة يعطي الرجل فرصة ليظهر البطل المخلص والمطمئن لها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فنانة صاعدة تخطف الأضواء في مهرجان الجونة وتضع ياسمين صبري في مأزق

إعلامية شهيرة تغني بنت الجيران باللغة الانجليزية.. فيديو

نجمة مسلسل البرنس تكشف مناطق حساسة بعد خروجها من الحمام

الفنانة ريم عبد الله تتجاوز الخطوط الحمراء في 3 صور

ريم الصانع تصدم الجمهور بسروال ملتصق بجسدها

شاهد كيف تتعمد ياسمين صبري إبراز أردافها لجمهورها.. صور

خبر سار من الخطوط الجوية السعودية يسعد الملايين

عندما تتعمد شمس الكويتية رفع يديها لكشف مناطق حساسة.. صورة

بعد ساعات من إعلانها الاعتزال.. مي عز الدين تحذر من موضوع خطير

بشرى لعشاق مسلسل المؤسس عثمان.. هذه الشخصيات الجديدة ستظهر في الحلقة القادمة

مي عمر تكشف ملابسها الداخلية في أجرأ ظهور

ملكة جمال العرب.. والدة ياسمين صبري تخطف الأنظار من ابنتها في الجونة

بطلة مسلسل العاصوف تفجر فضيحة مدوية وتكشف مايحدث أثناء التصوير

أسيل عمران تنضم للإثارة والرعب.. شاهد

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

ثانياً: المظهر المهمل تصرف المرأة الكثير من الوقت والنقود؛ لتظهر بأجمل حلة حين يراها زوجها لدى عودته للبيت، لكن ما لا تعرفينه أن الكثير منهم يحبون منظر زوجاتهم بالبيجاما في الصباح وشعرها غير ممشط بشكل جيد. مظهرها وهي غير مستعدة للخروج مثير بالنسبة له.

ثالثاً: النظارات تتحاشى النساء أن يظهرن بنظاراتهن الطبية، لكن كثيراً من الرجال يعتقدون أن المرأة بالنظارات امرأة أكثر جاذبية وغموضاً وفتنة وإثارة، لا تخجلي من نظاراتك، فقط ابحثي عن نظارة تناسب جمالك ووجهك.

رابعاً: ارتداء السترات الجلدية وارتداء البنطلونات الجيشية الملابس التي فيها شيء من القوة والعنفوان مثل السترات الجلدية والبنطلونات من القماش والقصة العسكرية هي من الملابس التي يجدها الرجل مثيرة، خاصة حين تكون المرأة صاحبة قوام جميل.

خامساً: مشاهدتك وأنت تضعين المكياج يجد كثير من الرجال الكثير من الإثارة في مشاهدة زوجاتهم يضعن المكياج في الصباح، بينما هم مستلقون في السرير، إنها إحدى المتع الخفية لهم. أو حتى حين تضعينه أنت مسرعة إلى العمل معه صباحاً في السيارة.

سادساً: اللثغة أو اللكنة إذا كانت لديك لثغة محببة في الراء مثلاً، أو كانت لديك لكنة خاصة بسبب عيشك في مكان آخر مثلاً، فهي من الأمور المثيرة أيضاً؛ لأنها توحي بالخصوصية والغرابة.

سابعاً: رؤيتها حزينة المرأة الحزينة من وقت لآخر هي امرأة مثيرة وغامضة، ومثيرة لكثير من الرجال، رغم ذلك لا نريدك أن تكوني حزينة أبداً، فللإثارة مئة ألف طريقة أفضل من الحزن.


اليوم
الأسبوع
الشهر