هاندا أرتشيل تتسبب بخسارة باهظة لحبيبها السابق مراد دالكيتش (شاهد)

قالت صحف تركية، أن انفصال النجمة التركية هاندا أرتشيل عن حبيبها ومواطنها الفنان مراد دالكيتش، قبل أيامٍ من زفافهما، كان مكلفًا على الأخير من الناحية المادية وجعله يدفع مبلغًا باهظًا.

وفي التفاصيل التي نقلتها التقارير الإخبارية، فإنَّ مراد دالكيتش قام بدفع الإيجار البالغ قيمته 600 ألف ليرة تركية، أي ما يعادل 76 ألف دولار أمريكي، مقدما للفيلا الفاخرة التي قام الثنائي السابق باستئجارها في منطقة تشوبوكلو في إسطنبول من أجل الإقامة فيها بعد الزفاف وهي الفيلا ذاتها التي كانا يعيشان فيها أثناء علاقتهما.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

نسمات هواء خفيفة تتلاعب بفستان نسرين طافش في الجونة وتكشف المستور.. فيديو

ليه الإحراج ده.. أروى جودة تفجر مفاجأة كبرى وتفضح الفنانات في الجونة

رياح تكشف مناطق حساسة من جسم مي عمر في الجونة.. فيديو

وعد التركي تتصدر محركات البحث بإطلالة أذهلت الجمهور.. شاهد

نجمة "العشق الممنوع" تتجه لإنجاب طفل بالأنابيب.. وعشيقها يكشف أسرارها

تجاوزت الجرأة.. ريم الصانع ترقص مع شقيقتها بملابس خفيفة تكشف أجزاء حساسة.. فيديو

بفستان مكشوف.. صباح تحتفل بـ "ترف" ونجمة شارع شيكاغو تعلق

بحمالة صدر فقط.. نجمة "باب الحارة" تدهش متابعيها بظهور جريء للغاية

العروس نسرين طافش تصبح على جمهورها بإطلالة مثيرة.. شاهد

أحداث ساخنة في الحلقة 31 من "قيامة عثمان".. فيديو

شاهد.. ديما بياعة ترتمي بأحضان الحلو وتتبادل معه القبلات

أول ظهور لابنة أحمد السقا بالبكيني.. شاهد أنوثتها الطاغية

شاهد كيف بدت هيا الشعيبي بالمايوه ورد الجمهور العنيف

شاب يحاول الإعتداء جنسيا ًعلى امرأة و3 تلاميذ.. تفاصيل صادمة

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

وأضافت التقارير بأنَّه لحظة انفصال هاندا أرتشيل عن مراد دالكيتش، غادر الأخير الفيلا ليمكث في مكتبه الموجود في حي اتيلير الواقع على الجانب الأوروبي من إسطنبول، منتظراً إلى حين قيام هاندا بحزم أمتعتها منها ومغادرتها.

كما أشارت تلك المصادر إلى أن الفنان التركي لم يعد إلى تلك الفيلا نهائيا منذ مغادرتها وأنه سيقوم بتسليمها الشهر المقبل، فيما بدأ بالفعل البحث عن شقةٍ جديدة تناسبه في مناطق أخرى داخل إسطنبول.

وعلى صعيدٍ آخر كان مراد ، قد فاجأ الجمهور باعترافه بأن هناك من كان يعتقد أنه "مثليّ الجنس"، إذ قال أثناء حلوله ضيفاً على أحد اللقاءات الصحفية: "عندما ذهبت لأحد اللقاءات في جامعة إزمير، أحدهم اعتقد أني مثلي، حيث رفع يده وسألني: ما الذي بينك وبين هذا الشاب" وكان يقصد أحد المشاهير الآخرين، مبيناً أن رد فعله على ذلك السؤال كان بالضحك، ومبرراً هذا الاعتقاد عنه، بأنه لم يكن يهتم بعلاقاته مع النساء حينها.

يُذكر أن هاندا أرتشيل اعلنت انفصالها عن مراد دالكيتش في شهر يولويو/تموز الماضي، الذي ظهرت فيه مع رفيقها في بطولة مسلسل "أنت أطرق بابي " الفنان كرم بورسين، عبر مشاهد مسربة من كواليس المسلسل وهي تتبادل القبلات معه، وعلقت على قرار انفصالها عن مراد بالقول: "مراد لم يكن مجرد حبيب، مراد صديقي ورفيق دربي وهو شخص ذو قيمة بالنسبة لي. لذلك على الرغم من انفصالنا سوف نبقى صديقين لأنه كان معي في أصعب لحظات حياتي وسوف أتذكره دائمًا.. سوف أقدر احترامكم للقرار الذي اتخذناه وكتابة الاخبار بحذر".


اليوم
الأسبوع
الشهر