أبو حمدان يتوقف عن مطاردة الشابة ثريا ويرافق شقيقته إلى المقاهي

قال الممثل اللبناني سامي أبو حمدان، أن شخصية "عماد" في مسلسل "عروس بيروت 2"، لم تكن مسالمة بل كانت تؤسس لأحداث الجزء الثاني من العمل، التي ستكشف الأسباب الغامضة خلف تصرفاته المغايرة، عن تلك التي ظهر بها في الجزء الأول من المسلسل.

وكشف سامي أبو حمدان، أنه سيتوقف عن مطاردة الشابة "ثريا" التي تجسد شخصيتها الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص، ولن يناضل من أجل حبه لها ، إذ سيحاول في الجزء الثاني إخفاء حقيقة شعوره، لحين ظهور ابنة عمه التي تكشف له حقيقة شعوره.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فنانة صاعدة تخطف الأضواء في مهرجان الجونة وتضع ياسمين صبري في مأزق

إعلامية شهيرة تغني بنت الجيران باللغة الانجليزية.. فيديو

نجمة مسلسل البرنس تكشف مناطق حساسة بعد خروجها من الحمام

الفنانة ريم عبد الله تتجاوز الخطوط الحمراء في 3 صور

ريم الصانع تصدم الجمهور بسروال ملتصق بجسدها

شاهد كيف تتعمد ياسمين صبري إبراز أردافها لجمهورها.. صور

خبر سار من الخطوط الجوية السعودية يسعد الملايين

عندما تتعمد شمس الكويتية رفع يديها لكشف مناطق حساسة.. صورة

بعد ساعات من إعلانها الاعتزال.. مي عز الدين تحذر من موضوع خطير

بشرى لعشاق مسلسل المؤسس عثمان.. هذه الشخصيات الجديدة ستظهر في الحلقة القادمة

مي عمر تكشف ملابسها الداخلية في أجرأ ظهور

ملكة جمال العرب.. والدة ياسمين صبري تخطف الأنظار من ابنتها في الجونة

بطلة مسلسل العاصوف تفجر فضيحة مدوية وتكشف مايحدث أثناء التصوير

أسيل عمران تنضم للإثارة والرعب.. شاهد

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

وأضاف في لقاء صحفي مع الزميل "فوشيا" اليوم : "لا شك أن شخصية عماد هي نقلة نوعية في مسيرتي الفنية، فمن الطبيعي أن تسلط الضوء أكثر على موهبتي، خاصة أن العمل يعرض عبر شاشة مهمة كقناة "إم بي سي" التي يحلم عدد كبير من الأشخاص التعامل معها".

واكد سامي أبو حمدان، أنه لن يفكر أبدا في إدخال أي تعديلات على شخصية "عماد"، فمثلما بدأ بحيثيات الشخصية في الجزء الأول، سيقوم بإكمالها، إذ عمد إلى تجسيدها بالطريقة التي اعتبرها مناسبة بخاصة أنه محامٍ غير تقليدي، يمتلك شغفًا كبيرًا للموسيقى، ما يدفعه إلى مرافقة شقيقته التي تعمل كمطربة في أحد المقاهي.

ولفت إلى أنه سيكون هناك الكثير من المشاكل والتطورات في الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت" مع فارس الذي يجسد شخصيته الممثل التونسي ظافر العابدين، معتبرًا أن أمورًا كثيرة حدثت خلال الكواليس ستبقى راسخة في ذهنه، رافضًا الكشف عنها في الوقت الحاضر.

وتجدر الإشارة، إلى أن مسلسل "عروس بيروت 2" من إنتاج مجموعة قنوات "MBC"، التي خصصت له ميزانية ضخمة، وقد بدأ عرضه منذ أيام عبر خدمة شاهد vip، وهو من كتابة الفنان طارق السويد، وبطولة كل من: ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، رانيا سلوان، جو طراد، ماري تيريز معلوف، وسواهم من الممثلين المخضرمين، الذين شاركوا في الجزء الأول من العمل. ولد سامي أبو حمدان في 21 مارس 1976، في لبنان حتى بداية مرحلة شبابه ثم غادر إلى الكويت وعمل فيها بمجال تصوير الإعلانات التجارية لعدة سنوات ثم عاد إلى بلده.

بعد عودته إلى بيروت صور أول عمل درامي له مع باسم فغالي في مسلسل قصاقيص أنتيكا، ثم سافر إلى مصر للمشاركة في مسلسل الشحرورة)، الذي لعب فيه دور برهان صادق، من ثم مسلسل "أسمها لا" والذي أهله للدخول إلى نقابة الفنانين اللبنانيين المحترفين تزامناً مع مشاركته في مسلسلي : "العائدة ج2"،  إخراج كارولين ميلان بدور،  و"غزل البنات"، إخراج رندلى قديح.


اليوم
الأسبوع
الشهر