بكلمات صعقت الجمهور.. شهيرة تنعي زوجها محمود ياسين .. ومنصات التواصل تتحول إلى سرادق عزاء

نعت الفنانة المصرية القديرة "شهيرة"، زوجها الفنان الكبير محمود ياسين الذي توفي صباح اليوم، بكلمات مؤثرة تعبر عن مدى فجيعتها بالحدث.

وقالت الفنانة شهيرة عبر حسابها بموقع فيسبوك،  ناعية زوجها: "رحل حبيب عمري خلااااص".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مليادير سعودي يخطف أجمل نجمة في مسلسل باب الحارة بمهر خرافي

صورة مسربة تفتح أبواب الجحيم على السلطانة حليمة بطلة مسلسل أرطغرل

الجميع يتذكر الفنانة وفاء مكي.. شاهدوا كيف أصبحت بعد سجنها 10 سنوات

ياسمين صبري بإطلالة تحبس الأنفاس.. شاهد

هيا الشعيبي تفجر موجة سخرية عارمة بعد ظهورها بالمايوه.. شاهد

زين كرزون تصدم جمهورها بإطلالة بيضاء.. شاهد

الخطوط السعودية تزف البشرى وتعلن استئناف الرحلات الدولية

والنمر على كتفها.. إيناس النجار تشعل منصة إنستغرام بإطلالة حديثة

ابنة روجينا المراهقة تشعل منصات التواصل بجمالها الخارق.. صور

ظهور ميلانيا ترامب يثير ضجة كبرى.. والجمهور: لسنا أطفال صغار

حفيدة عادل إمام تقلد جدها الزعيم وتشعل مواقع التواصل.. فيديو

مفاجأة بعد معرفة هوية زوجة رياض الخولي.. كوميدية شهيرة (صور)

أحمد زاهر يحتضن إبنته من الخلف وهما بالمايوه والأخيرة تقول: "مش هتجوز".. فيديو

في أقوى إغراء.. ياسمين صبري تشعل ماراثون إستعراض الأرداف بحركات فاضحة

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

ورغم أن نعي زوجة الفنان الكبير محمود ياسين، لم يزيد على أربع كلمات ، إلا أنه كان بليغ ومؤثر للغاية.

جمهور النجمة شهيرة ، تلقى كلماتها كالصاعقة التي نزلت عيه ، حزنًا على رحيل الفنان محمود ياسين، وعلى ألم وفجيعة زوجته برحيله، وعبر عن عجزه في التعبير عن مواساته لها. 

وقدم متابعو النجمة المصرية، لها التعازي والمواساة .. وترحموا على الفقيد ، من خلال سيل من التعليقات على منشورها (نعيها)، ذكر فيها بعضهم انه أصيب بالصدمة والتبلد واصبح عاجز عن كتابة ما يمكن أن يعبر من خلاله عن مشاطرتها حزنها،  وأيضا ما يعبر به عن حزنه على رحيل محمود ياسين.

كما حرص الكثير من نجوم الفن والمشاهير في الوطن العربي، على نعي الفنان الكبير محمود ياسين، الذي توفي اليوم بعد صراع مع المرض استمر أكثر من 6 سنوات.

وتحولت منصات التواصل الاجتماعي، لما يشبه سرادق عزاء، حزنًا على رحيل "إمبراطور السينما المصرية" بعد سلسلة أعمال وصلت لأكثر من 200 عملا موزعا بين أفلام ومسلسلات ومسرح وإذاعة.

ومن أولئك النجوم والمشاهير الذين نعوا الفنان الكبير ياسين نورد نموذج بسيط منهم:

إليسا

الفنانة اللبنانية إليسا تودع الراحل بكلمات مؤثرة حيث قالت عبر حسابها على "تويتر": "‏مؤلم جدًا خبر فقدان أحد أهم نجوم الفن المصري، محمود ياسين، نجم رافق مراحل العز والإبهار في السينما والتلفزيون في مصر، وشخصية نفتقدها اليوم وكل يوم. أحر التعازي لعائلته والشعب المصري برحيله".

إسعاد 

وودّعته مواطنته وزميلته في المشوار الفني إسعاد يونس، بقولها عبر حسابها بإنستغرام: "في أمان الله يا أستاذ.. سلم على الحبايب". نانسي فيما قالت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، في وداع الراحل: "‏محمود ياسين.. تاريخ طويل من الأعمال الفنية بالسينما والمسرح والتلفزيون والإذاعة، غيابك رح يترك فراغ كبير. كل التعازي لعائلته والشعب المصري والعربي". الجسمي

وشارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي، صورة للفنان محمود ياسين، وودّعه بكلمة واحدة عبر حسابه بتويتر، حيث قال وداعًا محمود ياسين.

 آل الشيخ

كما حرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على توديع الفنان الراحل، بنشر صورة محمود ياسين، وعلق عليها قائلًا: "وداعًا".

سوزان

ونعت النجمة السورية سوزان نجم الدين بدورها، الراحل بكلمات مؤثرة، حيث قالت عبر حسابها بإنستغرام: "رحم الله نجم الزمن الجميل الفنان القدير # محمود_ياسين الذي ترك وراءه رحلة من الإبداع جسّدت تدخلت في أجمل الأزمان".

وأضافت نجم الدين: "رحمه الله وغفر له وألهم أهله وزويه وكل محبيه الصبر والسلوان".

فيفي 

ونعت الراقصة المصرية مواطنها عبر حسابها بإنستغرام، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله أبو أخلاق حلوة الفنان محمود ياسين في الجنة ونعيمها إن شاء".

درة

كما شاركت الفنانة التونسية "درة" في عزاء الفنان الراحل، بقولها: "الله يرحم الفنان الكبير صاحب التاريخ العظيم والصوت الرخيم والحضور المميز والخلق الرفيعة الأستاذ محمود ياسين".


اليوم
الأسبوع
الشهر