شاب يهدد فتاة قاصر ووالدتها في السعودية بنشر صور فاضحة لهما (شاهد)

تصدر هاشتاغ #المبتز_حسين،  حديث المغردين السعوديين خلال الساعات القليلة الماضية،  بعد أن قام شاب يُدعى "حسين" بعملية ابتزاز واضحة لفتاة قاصر ووالدتها بعد أن أرسلت له تلك الفتاة صورًا سابقة لها ولوالدتها، وما أن توقفت عن الأمر حتى هددها.

ونشر مغردون عبر تفاعلهم على وسم #المبتز_حسين بعض الرسائل التي جرت بين "حسين" وتلك الفتاة والتي اتضح منها أن الأخيرة كانت تطلب من الأول أن يحذف صورها ولكنه قابل طلبها بالرفض بل وطالبها بمزيد من الصور الفاضحة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إعلامية شهيرة تغني بنت الجيران باللغة الانجليزية.. فيديو

نجمة مسلسل البرنس تكشف مناطق حساسة بعد خروجها من الحمام

الفنانة ريم عبد الله تتجاوز الخطوط الحمراء في 3 صور

ريم الصانع تصدم الجمهور بسروال ملتصق بجسدها

شاهد كيف تتعمد ياسمين صبري إبراز أردافها لجمهورها.. صور

خبر سار من الخطوط الجوية السعودية يسعد الملايين

عندما تتعمد شمس الكويتية رفع يديها لكشف مناطق حساسة.. صورة

بعد ساعات من إعلانها الاعتزال.. مي عز الدين تحذر من موضوع خطير

بشرى لعشاق مسلسل المؤسس عثمان.. هذه الشخصيات الجديدة ستظهر في الحلقة القادمة

مي عمر تكشف ملابسها الداخلية في أجرأ ظهور

ملكة جمال العرب.. والدة ياسمين صبري تخطف الأنظار من ابنتها في الجونة

بطلة مسلسل العاصوف تفجر فضيحة مدوية وتكشف مايحدث أثناء التصوير

أسيل عمران تنضم للإثارة والرعب.. شاهد

الفنانة وفاء مكي كيف أصبحت بعد سجنها 10 سنوات.. فيديو

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

وبحسب معلومات متداولة بين المغردين فإن تلك الفتاة كانت تربطها علاقة مع الشاب الذي يبتزها حاليًا والذي يتضح من كلامه إنه هندي أو باكستاني، وسط مطالب عدة بمعاقبته، وعدم الصمت على تلك الواقعة كي لا تتكرر، بينما كشف البعض أن تلك المعلومات المتداولة عن قصة غير حقيقية وتهدف إلى تشويه صورة المجتمع وأن المحادثات المنشورة بين الشاب والفتاة غير صحيحة.

ودوّنت مغردة تُدع سهام الهزيمي تغريدة لها قالت فيها: "#المبتز_حسين حقيقة المبتز حسين"، مرفقة صور المحادثات التي جرت بين الشاب والفتاة، مؤكدة أن تلك القصة هي الحقيقة الكاملة وراء تدشين هذا الوسم.

وكتبت مغردة أخرى تقول: "مثل هذه الهاشتاق يقف وراها من يريد ان يشوه صورت مجتمعنا حكومتنا ماقصرت تقدر تنهي السالفة بكل سرية لكن لحد يتعاطف مع مثل هاذه الهاشتاق نبذه بسيطة عن افلامهم ٩٠ بالمئة اجانب انتبهو على بناتكم وعيالكم من اصحاب هذه الفكر".

وقال مغرد  يُدعى حسين علي في تغريدة له إن المحادثات المنتشرة غير حقيقية كاشفًا عن المحادثات الحقيقية، فكتب: "طبعا يا شباب هذا اللي مفروض يتعاقب وتمسخروه وفي عليه اثباتات مو ذاك الشخص اللي انتشر بدون ادلة ولا اثباتات وكلام فاضي هذا الشخص اللي مهدد البنت بصورها وبصور امها بلا عليكم دا انسان صاحي ولا كيف حتى لو عطتك صورها هي كانت واثقه فيك بس مو لدرجة انك حمار وغبي تهددها".

ودعت مغردة إلى الوقوف مع الفتاة القاصر التي تتعرض للتهديد بنشر صور فاضحة لها ولوالدتها، داعية إلى عدم التهاون في الأمر، وايدتها أخرى بالقول : ذا مهدد بنت قاصر بنشر صورها وصور أمها...

 


اليوم
الأسبوع
الشهر