ملكة جمال المغرب تطلق وصفاً صادماً على المصريات بعد إلغاء حفل "المجرد" بتهمة الإغتصاب

دافعت ملكة جمال المغرب ابتسام مومني عن الفنان سعد لمجرد ، بسبب الحملة الواسعة التي تعرض لها بتهمة قضايا تحرش واغتصاب سابقة ، لمنعه من أحياء حفلة غناء في القاهرة.

وقالت مومني عبر حسابها على إنستغرام: "يعني أنتوا مفكرين الفنان سعد لمجرد رح ينزل الحفل يتحرش ببناتكم وهم مثل الرجال؟".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حليمة بولند "ملكة التعري".. فيديو

هاني شاكر يفضح محمد رمضان في لقاء مع وفاء الكيلاني

رجل أعمال سعودي يهدي إبنته لمشهور في "سناب شات".. فيديو

هند القحطاني تتحدى المطيري.. ومغردون يتضامنون

بعدما احتضنتها بشدة.. رفيقة هيا مرعشلي تتعلق بخرطوم فيل ونصفها الأسفل مكشوف

تويوتا تعلن توفير خدمة تبديل سيارتك القديمة بأخرى جديدة

كشفت ملابسها الداخلية.. نسرين طافش تطل حافية القدمين من داخل حمام سباحة

مي عز الدين تكشف صدرها وابطها بالكامل في أفيش "خيط حرير"

قبل قليل.. نجمة "العشق الممنوع" تضغط بيديها على أردافها وتستغني عن حمالة الصدر

وزوجها يحمل حذائها.. ظهور نادر لابنه نجلاء فتحي بصدر مكشوف وقدمين حافيتين

تسريب فاضح وخادش للحياء ينهي نجومية هيفاء وهبي.. شاهد

لماذا أصبحت ساعات روليكس المستعملة أغلى من الذهب؟

فنانة شهيرة ترد على تهديدها بنشر مقاطع فاضحة

صديقة كريستيانو تورط ياسمين صبري والجمهور: لا تسوي نفسك جورجينا يا طعمية

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

تعليق ملكة جمال المغرب لم يمر مرور الكرام؛ إذ تعرضت لهجوم واسع بعد اتهامها بالإساءة والتطاول على المصريات بقولها عنهن "مثل الرجال"، فيما طالبها آخرون بالاعتذار فورًا وإلا فلن تسلم من هذا التعليق المسيء.

وأضاف آخرون أن من حق ابتسام مومني الدفاع عن سعد لمجرد، وأي شخص آخر له الحرية أيضًا في الدفاع عن الفنان أو الفنانة التي يحبها، لكن لا أن يكون ذلك بالإساءة للشابات المصريات.

مقابل ذلك استاء كثيرون من محبي الفنان من إلغاء حفله بسبب الدعوات المصرية التي وقفت ضده، وقالوا إن التحقيقات أكدت براءته، وهو قيد إنهاء كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بها، لافتين إلى أن قضايا التحرش منتشرة بمصر بكثرة، بل إن القصص والروايات عن هذه القضايا صادمة هناك، ولا يوجد أي ضجة ضدها كما حصل مع حفل لمجرد، وشددوا على أن العديد من الحفلات تشهد أيضًا حالات تحرش، متسائلين باستغراب عن هذا الموقف المستفز بحق الفنان المغربي.

وكان سعد لمجرد قد رد بصورة غير مباشرة على الحملة الكبيرة التي شهدتها وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا، ليعود اسمه ليتصدر العناوين على خلفية قضايا الاغتصاب والتحرش التي يواجهها. وكانت الصفحة الرسمية لمسرح "كايرو شو" قد أعلنت عن الحفل بمناسبة مرور عامين على إنشائه، لكنها عادت وحذفت الإعلان بعد انتشار وسم "هاشتاغ" يصف الفنان المغربي بـ"المغتصب".

ولم يرد الفنان لمجرد، بصورة مباشرة على الحملة، لكنه نشر صورة له مبتسما على صفحته في تطبيق إنستغرام، وعلق عليها بالقول: "لا شيء يهز القلب المبتسم"، وأرفقها بوسوم جاء فيها: "الله ينصر سيدنا" و"أحب جمهوري إلى الأبد" و"أحب والدي إلى الأبد".

وتصدر وسم "سعد_لمجرد_مغتصب" على تويتر، حيث انهالت التعليقات بين المطالبة بإلغاء الحفل واعتبار الفنان المغربي "مغتصبا ومتحرشا"، والدفاع عنه باعتبار أنه لم يسجن ولم تتم إدانته.

يذكر أن هذه ليست الحملة الإلكترونية الوحيدة التي سعت لوقف انتشار لمجرد فنيا، بعد تهم الاغتصاب والتحرش، ففي 2018 بعد أن قرر القضاء الفرنسي اعتقاله مجددا، إثر دعوى اغتصاب ثانية، دعا نشطاء في المغرب إلى وقف بث أغاني النجم الشهير على أثير المحطات الإذاعية.


اليوم
الأسبوع
الشهر