محمد هنيدي يسخر من أزمة تامر حسني وأحمد السقا

سخر الفنان الكوميدي، محمد هنيدي، من عتاب الممثل أحمد السقا على صديقه المطرب تامر حسني، بسبب أزمة فيلم الفلوس.

وعلق هنيدي، على اعتذار السقا لحسني، بشكل ساخر، حيث كتب قائلا عبر فيس بوك:"عايز رقم تامر يا سقا تتكلموا بدل مانتوا فاضحينا على الفضائيات والسوشيال ميديا كدة؟".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أول حدث من نوعه.. مجموعة كلاب تمنع دفن جثمان مواطن يمني (صورة)

مغردون سعوديون يحركون السلطات المصرية لملاحقة اليوتيوبر الساخر أشرف

بصدر عار.. نجمة "باب الحارة" ترفع فستانها من الأسفل وتكشف ما فوق الركبة

شاهد.. ميس حمدان تحذف فيديو فاضح من "إنستغرام"

فوز العتيبي تصدم متابعيها بمقطع فيديو لا يخطر على بال (شاهد)

السفير الصيني في السعودية يكشف سر شباب عمرو دياب الدائم

مفاجأة سارة لـ "فتى الزرقاء" والملكة رانيا تصف الحادثة بـ "الجريمة القبيحة"

شاهد.. محمود ياسين سجل القرآن الكريم كاملا بصوته وأوصى بإذاعته بعد وفاته

لا ترمي قشر البطاطس بعد اليوم.. له استخدامات مذهلة

تفاصيل صادمة.. مراهق ينتهك براءة رضيعة عمرها أسابيع

بالفيديو.. أول تعاون غنائي إماراتي - إسرائيلي يتجاوز مليون مشاهدة

بصدر عار.. هيفاء وهبي تشعل منصات التواصل بإطلالة ساخنة

مي عمر تظهر مستلقية على الأرض بصدر مكشوف.. والجمهور يتجاوز حد الغزل (صورة)

هذا هو عدد الرجال المصابين بسرطان الثدي في السعودية

بهدوم العزا.. ليلى علوي ترقص بعد خروجها من منزل محمود ياسين وتثير الغضب

 

ووجه الفنان أحمد السقا، رسالة لتامر حسني ليعتذر له، بعدما رد الأخير عليه ليوضح حقيقة الخلاف الذي حدث بينهما بسبب مشهد السقا في فيلم “الفلوس”.

وكتب السقا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” في منشور:” رسالة إلى صديق عزيز.. صديقي وأخي العزيز تامر حسني.. أنت عارف اللي بيني وبينك عيش وملح وحاجات كتير”.

وأضاف: “قد أكون اخطأت أنى اتكلمت في الموضوع على الهوا ولكن يعلم الله كم كنت مجروحًا وكم كنت حزينًا.. مش هاطول عليك أكثر من كده ولو أنا زعلت شويه وأنت شويه نبقى خالصين يا عم”.

واختتم السقا المنشور قائلًا:” تامر حسني أحنا اللى بينا كتير ماتزعلش يا عم وحقك عليا.. وميعادنا الحفله اللى جاية.. أحمد السقا”.

الأزمة بدأت بتصريحات النجم أحمد السقا أثناء استضافته في برنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، حين أعرب عن زعله من تامر بسبب مشاركته معه في فيلم الفلوس كضيف شرف ورغم ذلك تفاجأ من تصدر صورته واسم على بوستر العمل كبطل للفيلم مما أضره، ورغم حديثه إلى تامر وقتها إلا أنه لم يغير من الأمر شيء، وكأنه فوت الأمر حسب تصريحات السقا، مما تسبب في غضبه منه من وقتها، لأنه يعتبره تامر أخ ولم يكن يتوقع هذا الأمر منه، مؤكداً في الوقت ذاته أن تامر لو قابله في أي مكان ومع أي كلمتين حلوين ها يقولهم ها يصفا".

الأمر الذى لم يمر مرور الكرام حيث رد تامر حسني على تصريحات السقا من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام، حيث قال أنه لم يكن يحب الرد، ولكن طوال الساعات الأخيرة والجمهور يسأل، لذا وجب التوضيح، ثم أضاف بأنه تحدث إلى السقا خلال الفترة الماضية بعد هذا الموقف في مناسبتين دون أي عتاب من السقا، مؤكداً أنه كان ينبغي ألا يخرج هذا الكلام في التليفزيون، بل كان لا بد أن يكون هذا الكلام بينهم وبين بعض –على حد قوله-.

ثم استمر في حديثه باسترجاع موقف في مسلسل "ولد الغلابة" حين شارك للمرة الوحيدة في مسيرته كضيف شرف من أجل السقا، مؤكداً أنه ذهب لتصوير المشهد خلال نصف ساعة فقط في الثامنة صباحاً من أجل عيون السقا الذى يعتبره صديق عمره.


اليوم
الأسبوع
الشهر