ببطن مكشوفة.. نانسي عجرم تظهر مرتدية جينزًا مقطعاً في أحدث إطلالة

أطلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، عبر حساب فانزها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، بجلسة تصوير جريئة، من وسط مزرعة شديدة الاخضرار.

وظهرت عجرم فى إطلالتها الحديثة، وهي مستلقية على الخضرة بقميص أبيض مكشوف البطن وبنطلون جينز مقطعاً من فوق الركبة وتسريحة شعر ذهبية متدلية خصلاتها ما بين الظهر والخضرة التي تفترشها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فخامة منزل منى زكي وأحمد حلمي في صور تنشر لأول مرة.. شاهد

بعد شهر من زواجه.. حمو بيكا: إنخدعت وانضحك علي.. فيديو

وأخيرا.. الكشف عن سبب غياب منى زكي في الجونة

كويتي تحرش بسيدة حسناء وهذا ما فعله بها عندما تصدت له

أحمد فهمي يسخر من حركات الكياتة في الجونة

جروح غائرة على خد كايلي جينر بعد ظهورها برفقة شاب فلسطيني

زوجة أحمد زكي تفاجئ الجمهور بظهور نادر في حفل خطوبة رامي بركات.. شاهد

بالفيديو.. لجين عمران تستعرض أردافها بفستان ضيق للغاية والجمهور: الأبيض يجنن

زوجة محمود ياسين تهاجم عادل إمام: مرفعش سماعة تليفون واطمن عليه

بعد عودتها من دبي.. فنانة حسناء تتعرض لطعنات غادرة على يد حبيبها

إلهام شاهين تكشف منطقة حساسة للغاية والجمهور: عيب احترمي سنك

في أول تصريح له.. زوج ديما بياعة يخرج عن صمته ويكشف حقيقة إنفصالهما

مغتصب الفنانة الأكثر جمالاً وجذابة في قبضة رفاقه.. شاهد

في أقوى إغراء.. بطلة مسلسل طاش ماطاش تشعل ماراثون إستعراض الأرداف

منة عرفة تفجر مفاجأة وتعرض نفسها للزواج من أبو هشيمة

وانهالت عليها العديد من التعليقات التي ركز أصحابها، في معظمها على جمال ورقة الفنانة ننسي عجرم ، فيما ركزت البقية على بنطلونها المقطع وبطنها المكشوفة والنعومة التي رأوها من خلالها.

وكانت المطربة اللبنانية، قد طرحت مؤخراً أحدث أغانيها التي جاءت بعنوان "إلى بيروت الأنثى"، عبر أكثر من تطبيق، وأعلنت عن ذلك من خلال حسابيها علي موقعي تويتر وانستغرام،  كاتبة: "من قصيدة إلى بيروت الأنثى، مع الاعتذار للشاعر الكبير نزار قباني، الحان هشام بولس، توزيع باسم رزق".

 جدير بالذكر أن أغنية "إلى بيروت الأنثى"، مأخوذة عن قصيدة الشاعر نزار قباني "إلى بيروت الأنثى مع حبي"، والتي قدمها قبل 39 عاما وتحديداً سنة 1981، وقد تغنى بها الكثيرون عقب وقوع كارثة انفجار مرفأ بيروت الأخير.

 وكشفت نانسى عجرم حينها عن موعد طرح الأغنية الجديدة من خلال تغريدة لها عبر "تويتر"، قالت فيها: "لكل عشاق بيروت الكتار وكل شخص مآمن إنو بيروت ما بتموت.. اسمعوا غنيتي الجديدة 7 مساءً بتوقيت لبنان على كل المواقع الموسيقية بيروت"،مضيفةً في تغريدة أخرى: "إِنَّ كَونًا لَيسَ لُبنَانُ فِيهِ.. سَوفَ يَبقَى عَدَمًا أَو مُستَحِيلاَ.. #بيروت".

 يذكر أن نانسى عرضت، حفلها الغنائي الأخير الذي شاركت فيه عبر تطبيق "تيك توك" منذ نحو أسبوعين عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، حتى يستطيع من لم يشاهد الحفل على التطبيق، أن يشاهده على يوتيوب ونشرت عبر حسابها على تويتر مقطع الفيديو معلقة: "برنامج Tiktok 2020 Live Show متوفر الآن على قناتي على YouTube استمتع بالمشاهدة".


اليوم
الأسبوع
الشهر