على الهواء مباشرة.. رانيا محمود ياسين تنفعل وتصف امرأة بـ"الملعونة" (فيديو)

انفعلت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين، على الهواء مباشرة،  بسبب ترويج حساب يحمل اسمها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" شائعات عن والدها بأنه لم يكن يسأل عليه أحد أثناء فترة مرضه، مؤكدة أن هناك امرأة وصفتها بـ"ملعونة" تقف وراء هذا الحساب، للإساءة للفنانين.

وقالت رانيا في تصريحات تلفزيونية، إن إحدى السيدات تنتحل شخصيتها على موقع تويتر، وتطلق الكثير من الشائعات عنها وعن والدها، موضحة أن بعض وسائل الإعلام والجماهير يعتقدون أنه لها، وينقلون تصريحات عنها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ميس حمدان تعترف : شخصيتي منعدمة أمام ابنة شقيقتي

الموت يفجع نجم "بورترية" بعد ساعات من نعيه زميله حلواني

بحمالة صدر فقط.. تسريب صور فاضحة لإيفانكا ترامب قبل الزواج

مواقف وحياة محمود ياسين التي لا تعرفها.. رفض منصب كبير وافشل مخطط عميلة الموساد ومحاولة حرقه

كشفت حمالة الصدر.. نور عمرو دياب تطل على متابعيها بملابس ضيقة

ياسمين صبري حامل بالشهر الثالث من أبو هشيمة

يسرا تشعل مسرح الجونة بـ «3 دقات» وترتمي بأحضان حبيب

بالفيديو.. الحشرات تجتاح قبر رجاء الجداوي وابنتها تكشف السر

بسروال ملتصق بجسدها.. شمس الكويتية تكشف بطنها وتبرز مفاتنها.. شاهد

تحديد موعد النطق بالحكم في قضية التشهير بـ "ديب"

الآن.. راسل أصدقاءك في فيسبوك من حساب إنستغرام!

فنانة شهيرة وفائقة الجمال تثير الرعب في مهرجان الجونة.. شاهد السبب

دراسة تكشف علاقة تناول اللحوم والإصابة بالسرطان

قبل الشتاء.. أطعمة مهمة تحارب الإنفلونزا

منة عرفة تفجر مفاجأة وتعرض نفسها للزواج من أبو هشيمة

وتابعت: "في حساب على تويتر باسم رانيا محمود ياسين، منتحل شخصيتي وبيقول كلام على لساني إن محدش كان بيزور بابا وإن بابا كان تعبان ومحدش بيسأل عليه"، مضيفة: "اللي عاملة الحساب دي واحدة كدابة أنا بابا كان الكل بيسأل عليه".

وأوضحت أن الجميع كان يسأل على الفنان محمود ياسين خلال فترة مرضه، لافتة إلى أنه ابتداء من مؤسسة الرئاسة إلى زملائه الفنانين ومعجبيه، كانوا يهتمون به ويسألون عليه أثناء مرضه.

وأشارت إلى أن جنازة والدها صباح الخميس حضرتها أعداد كبيرة من كل المحافظات، مضيفة: "أنا في ناس جاتلي وبتقولي إنها جاية من محافظات تانية وبعيدة علشان بس تودعه وتمشي"، موجهة الشكر إلى كل الناس التي جاءت من كل محافظات مصر، لحضور جنازة والدها لحبهم له.

وحذرت وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي من الشخصية التي تنتحل شخصيتها على "تويتر" قائلة: "أرجوكم انتبهوا إلى هذه الملعونة اللي بتكتب كلام كذب عني، أنا عندي كل الأكونتات بتاعتي على السوشال ميديا موثقة وعليها العلامة الزرقاء"، لافتة إلى أن لديها متابعين أكثر منها على "تويتر" نظرًا لقلة نشاطها على هذا الموقع.

وذكرت أن صاحبة الحساب المزيف الذي يحمل اسمها من الخلايا النائمة، التي تريد أن تصدر بأن الفنانين ليس لديهم انتماء لبعضهم، وأن الناس لم تحترم بعضها، وللأسف يوجد بعض وسائل الإعلام وقعت في هذا الفخ.

وأكدت إبنة الفنان الكبير محمود ياسين،  أنها على الرغم من حزنها الشديد على فقدانها والدها، إلا أنها شعرت بالسعادة بحب الناس له، مشيرة إلى أنه كان طيبًا وسخيًا ويحب مساعدة الآخرين، دون انتظار أي عائد.

وكان الآلاف من الفنانين والجماهير، قد شيعوا صباح أمس ، جثمان الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، إلى مثواه الأخير، في مقابر العائلة بمحافظة الفيوم.


اليوم
الأسبوع
الشهر