زوجة محمود ياسين ترفض السلام على ليلى علوي .. وهكذا كانت ردة فعل الأخيرة (فيديو)

أقامت أسرة الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، أمس عزاء له في مدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة، لاستقبال المتوافدون لتقديم واجب العزاء والمواساة من السياسيين والصحفيين والمثقفين ونجوم ونجمات الفن وغيرهم من اصدقاء وتلاميذ الفقيد.

وحرص السيناريست عمرو محمود ياسين، على تدشين سرادق عزاء لوالده، كما أحضر مقرئين لتلاوة القرآن الكريم على روحه الطاهرة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فنانة صاعدة تخطف الأضواء في مهرجان الجونة وتضع ياسمين صبري في مأزق

إعلامية شهيرة تغني بنت الجيران باللغة الانجليزية.. فيديو

نجمة مسلسل البرنس تكشف مناطق حساسة بعد خروجها من الحمام

الفنانة ريم عبد الله تتجاوز الخطوط الحمراء في 3 صور

ريم الصانع تصدم الجمهور بسروال ملتصق بجسدها

شاهد كيف تتعمد ياسمين صبري إبراز أردافها لجمهورها.. صور

خبر سار من الخطوط الجوية السعودية يسعد الملايين

عندما تتعمد شمس الكويتية رفع يديها لكشف مناطق حساسة.. صورة

بعد ساعات من إعلانها الاعتزال.. مي عز الدين تحذر من موضوع خطير

بشرى لعشاق مسلسل المؤسس عثمان.. هذه الشخصيات الجديدة ستظهر في الحلقة القادمة

مي عمر تكشف ملابسها الداخلية في أجرأ ظهور

ملكة جمال العرب.. والدة ياسمين صبري تخطف الأنظار من ابنتها في الجونة

بطلة مسلسل العاصوف تفجر فضيحة مدوية وتكشف مايحدث أثناء التصوير

أسيل عمران تنضم للإثارة والرعب.. شاهد

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

يأتي هذا وسط الإلتزام بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا،  وسمحت الحكومة المصرية بإقامة العزاء وصلاة الجنازات في المساجد باتباع إجراءات الوقاية.

وكان في مقدمة الحضور بينما حضر أيضًا وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبدالدايم، والأب بطرس دانيال ومحمود حميدة وإلهام شاهين وعبد الرحمن أبو زهرة وأشرف عبد الغفور وعماد رشاد وسليمان عيد وإيهاب فهمي ونادية مصطفى وحسن الرداد وسمير صبري وصلاح عبدالله، ومحمد رمضان وشريف منير وكمال أبورية ومحمد عز ومحمد الشرنوبي والموسيقار هاني مهنا وخالد محمود وليلى علوي ونهال عنبر وسهر الصايغ ودنيا عبد العزيز ويوسف شعبان وأحمد شاكر وأحمد العوضي ودينا فؤاد وليلى عز العرب وأشرف زكي، وسيف زاهر ومحمود سعد وسهير شلبي وعبد الرحيم علي والمخرج أحمد خالد موسى، أحمد آدم.

وحرصت الفنانة المصرية شهيرة، على الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال أداء واجب العزاء حيث ظهرت شهيرة وكذلك ابنتها رانيا ياسين "فيس شيلد" للوقاية من الإصابة بالفيروس، فيما قام عدد من أفراد العائلة بتوزيع الكمامات على كل المُعزين للوقاية من فيروس كورونا.

وظهر من خلال تلقي شهيرة العزاء في زوجها محمود ياسين، عدم إلقائها السلام بيدها على الحضور الذين كانوا يترددون عليها لتعزيتها، غير أن الفنانة المصرية ليلى علوي، بدا أنها لم تتنبه لذلك حتى التقطتها عدسات الكاميرات وهي تحاول مد يدها للسلام على شهيرة بينما ضمت الأخيرة يدها إلى صدرها.

وفعلت شهيرة ذلك للتعبير عن امتنانها لوجود ليلى علوي في العزاء، ولعدم إحراجها، غير أن ليلى علوي حرصت على رد ذلك الامتنان بـ"الطبطبة" على يد شهرة الثانية لحظة تركها بينما حاولت الثانية إبعاد يدها، وذلك في إطار حرصها على عدم السلام على أحد كي لا تُصاب بكورونا.

وتُوفي الفنان العربي الكبير محمود ياسين داخل مستشفى المعادي العسكري في مصر صباح الأربعاء الماضي، عن عمر ناهز الـ79 عامًا عقب صراع مع المرض استمر أكثر من 6 سنوات،  فيما أقيمت مراسم تشييع الجثمان داخل ساحة مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، ظهر أمس الخميس.


اليوم
الأسبوع
الشهر