اكتشفي بنفسك.. حيل تساعدك على إنقاذ الوزن في 5 دقائق أو أقل

جميعنا نستمر دائما في البحث عن أفضل الطرق لفقدان الوزن في أقل وقت ممكن، بينما يتطلب فقدان الوزن إصلاحًا شاملاً لتعديلات نمط الحياة، فإن هذا لا يعني أن الخطوات الصغيرة لا تساعد.

 كما يقول الخبراء، حتى أصغر التغييرات يمكن أن تترك تأثيرًا كبيرًا على حياتك. إليك خمس عجائب مدتها 5 دقائق والتي يمكن أن تساعدك على الاقتراب من هدف إنقاص الوزن.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مي عمر تظهر بالمايوه وبدون حمالة صدر على شاطئ البحر

بعد أن حيرت الجمهور بجمالها الطبيعي.. شاهد كيف أصبحت ملامح الفنانة بوسي

أول صورة لمقتحم ساحات الحرم مكبل بعد القبض عليه.. شاهد

هند القحطاني تتفاخر بجسمها في فيديو جديد وغضب من لفظ "مربربة"

جمهور رجاء الجداوي يتدخل لانقاذ جثمانها من الحشرات والزواحف

الاستشاري السعودي خالد النمر يفجر مفاجأة عن "الحبة السوداء".. وداعا للدهون

جواز سفر الفنانة ريم عبدالله يكشف اسمها الحقيقي

التأمينات السعودية تحدِّد رسميًا أقل راتب للتسجيل في المؤسسة

الخطوط السعودية تعلن وظائف شاغرة للرجال والنساء.. رابط التقديم والشروط

الجميلة والوحش يحضران حفل ختام الجونة مع ميكي

ياسمين صبري اخرسي.. هاشتاق يتصدر الترند

أروى جودة تستعرض كرش ياسمين صبري.. فيديو

بعد اغتصابها.. الكويتية روان بن حسين مهددة بالاعتقال

التلفزيون السعودي يعلن عن خبر أفرح ملياري مسلم حول العالم

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

مشاهدة أشياء إيجابية علي وسائل التواصل الاجتماعي لا يمكنك العيش بدون التمرير الصباحي عبر موجزات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك؟ حسنًا، حان الوقت للاستفادة بشكل أفضل من هاتفك! اجعل هدفك هو مشاهدة الأشياء الإيجابية علي الوسائط الاجتماعية الخاصة بك، والتي ستلهمك بالفعل.من منشورات العمل على الأهداف حتى الوجبات الصحية.

الفطار الصحى الفطور من أهم الوجبات التي يمكن أن تساعد في إنقاص الوزن في اليوم. إذا كنت تكافح من أجل أن يكون فطورك جاهزًا، فإن إحدى الطرق لتجنب المتاعب هي الاستعداد لها قبل أن الذهاب إلى السرير في الليل.

يمكن لتحضير وجبة بسيطة مدتها 5 دقائق أن يحل جميع مشاكلك ويساعدك على التخطيط ليومك بطريقة أفضل. كما ان هناك بعض الخيارات الصحية للفطار، مثل الشوفان والعصائر ، إحدى الطرق لبدء يومك بشكل صحي.

المشي قد المستطاع يعد المشي أحد أكثر التمارين فعالية وقابلة للتنفيذ لفقدان الوزن. إذا كنت تكافح من أجل الالتزام بخطة التمرين، فابدأ بالفعل باتخاذ بعض الخطوات. إنها أيضًا طريقة جيدة للبقاء نشيطًا بدنيًا طوال اليوم. اجعل هدفك هو المشي لمدة خمس دقائق كل 30-45 دقيقة، ستندهش من رؤية الفرق الذي تحدثه!

تناول القهوة قبل التمرين يقسم العديد من مدربي اللياقة البدنية والمشاهير أن القهوة هي مشروبهم المفضل قبل التمرين وهم محقون في ذلك! تساعد القهوة على إطلاق المنشطات التي تشعرك بالسعادة في جسمك، وتمنحك الطاقة والدعم خلال التمرين. يمكن أن يحافظ أيضًا على الرغبة الشديدة لديك. بالإضافة إلى أنها منخفضة السعرات الحرارية، مما يجعلها مثالية لفقدان الوزن.

استنشاق الروائح تشير الدراسات إلى أنه حتى النشاط البسيط مثل استنشاق الروائح والزيوت الأساسية يمكن أن يعزز فقدان الوزن. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك القرفة وبذور العنب والنعناع. تحتوي بعض الأطعمة أيضًا على نواقل عصبية قوية تُعرف باسم GABA يمكنها تثبيت شهيتك وإبطاء عملية الهضم والعمل على مستويات التوتر

 


اليوم
الأسبوع
الشهر