غاضبة.. مي العيدان: هذا إيحاء قذر إستحوا شوية في بنات وحريم (فيديو)

أعربت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن غضبها  واستيائها الشديدين من أحد مشاهد الحلقة الأولى لمسلسل "دفعة بيروت" والذي ظهر فيه أحد نجوم العمل وهو يتبول على شخص آخر، واصفة هذا المشهد بالوقاحة والوساخة والايحاء القذر

وعلقت العيدان على المشهد، عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلة : "مشهد في أول حلقه من مسلسل دفعة بيروت قمة القرف على قمة الوقاحة والوساخة مشهد مال أمه أي داع، إيحاء قذر".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

الشرع حلل أربع.. محمد رمضان يثير الجدل مجددَّا فيديو

شمياء الحاج تعود بصورة فاضحة تجاوزت كل الخطوط الحمراء

بعد خنقها من قبل زوجها.. شيرين تنقذ ياسمين عبدالعزيز في اللحظات الأخيرة (شاهد)

ممثلة شابة تتهم مخرجًا شهيرًا باستدراجها لمنزله وإستغلالها جنسيًا

إعترافات جنسية تنهي نجومية بطلة مسلسل انت اطرق بابي

منة فضالي تكشف صدرها وبطنها وترفع فستانها للأعلى

مجددَّا.. رهف القنون تثير الجدل: غُرف نوم وممنوعات!

بالفيديو.. حرائق هائلة تندلع جنوب السعودية ومواطنون: الوضع خطير جداً

الغيرة تأكل قلب الراقصة دينا وهذا ماقالته عن البرازيلية لوردينا

بحضور محمود ياسين.. سر غضب فنانة مصرية من القذافي

بعد وفاته.. نشر صورة نادرة لـ محمود ياسين وزوجته على حسابه بفيسبوك

تسريب تفاصيل صادمة من "التفاح الحرام" بعد مشهد ممارسة علاقات ليلية

رانيا محمود ياسين تعلق على منع أمها لنجلاء فتحي من حضور العزاء

تضج بالجمال والانوثة.. منى زكي تعود إلى سن العشرينات في أحدث إطلالة.. والجمهور يغازلها

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

وتابعت:"استحوا شويه في بنات وحريم قاعدين قدام التلفزيون اللي مفروض لكل الناس وقال إيه قناة كل العرب هذا المسلسل اللي قعدتوا سنة كاملة ببيروت توقعنا بنشوف عمل يستحق أوسكار بس فعلا واضح إنه بيدخل أوسكار كأسوأ عمل أصلا من الإعلان ماله وأنا غاسله إيدي منه البرومو كله مهند الحمدي ونور غندور ندري إنهم صاروا الهبة الجديدة لقناة "إم بي سي".

واختتمت: "كالعاده بترفعونهم خاصه مهند بترفعونه لسابع سما مع إنه لا وسامة ولا أداء وبعدين راح ترمونه من سابع سما مثل ماسويتوا مع بدر ال زيدان ولجين عمران واسيل عمران والطابور طويل، الله يعينه على دفعة القاهره إذا بداية القصيده كفر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشهد في اول حلقه من مسلسل دفعة بيروت قمة القرف على قمة الوقاحه و الوساخه مشهد مال امه اَي داعي ايحاء قذر استحوا اشويه في بنات وحريم قاعدين جدام التلفزيون اللي مفروض لكل الناس وقال ايه قناة كل العرب هذا المسلسل اللي قعدتوا سنه كامله ببيروت توقعنا بنشوف عمل يستحق أوسكار بس فعلا واضح انه بيدخل أوسكار كأسوأ عمل اصلا من الاعلان ماله وانا غاسله ايدي منه البرمو كله مهند الحمدي و نور غندور ندري انهم صارو الهبه الجديده لقناة الام بي سي و كالعاده بترفعونهم خاصه مهند بترفعونه لسابع سما مع انه لا وسامه و لا اداء و بعدين راح ترمونه من سابع سما مثل ماسويتوا مع بدر ال زيدان و لجين عمران و اسيل عمران والطابور طويل. . الله يعينه على دفعة القاهره اذا بداية القصيده كفر ???????? #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #امل_العوضي #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #عادل_إمام #اكسبلور_فولو #الامارات #فرح_الهادي #الرياض#شمس #عبدالحسين_عبدالرضا #شيماءعلي #هبه_الدري #موديل_روز #نانسي_عجرم#صباح_الاحمد#جابرالاحمد

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on Oct 16, 2020 at 4:23pm PDT

الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، من جانبها أشادت بأولى حلقات مسلسل دفعة بيروت، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام ، معلقة: "مبروك لكل اللي عملوا مجهود جبار بظروف صعبة.. مبروك جمال سنان فخورة فيك.. مبروك للرائعة هبة مشاري حمادة والمميز علي العلي وكل النجوم".

وتدور أحداث هذا المسلسل في حقبة الستينيات حول طلبة كويتيين يسافرون إلى لبنان بغية الدراسة في الجامعة، لكنهم يواجهون العديد من المواقف والأحداث المثيرة، ويأتي العمل امتدادا لنجاح المسلسل الحقبوي "دفعة القاهرة" للمخرح علي العلي، والذي حاز أصداء واسعة النطاق إبان عرضه على الشاشة الرمضانية خلال الموسم الدرامي 2019.

"دفعة بيروت" يجمع نخبة من النجوم الشباب في الدراما الخليجية، على غرار فاطمة الصفي، وحمد أشكناني، ولولوة الملا، ونور الغندور، وروان مهدي، ومهند الحمدي، وغيرهم من الوجوه الفنية، وهو من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، من إنتاج جمال سنان.


اليوم
الأسبوع
الشهر