لأول مرة.. شهد الزهراني تظهر بجينز ملتصق بجسدها في مقطع فيديو (شاهد)

نشرت نجمة منصات السوشال ميديا، الشابة السعودية شهد الزهراني، مقطع فيديو قصير لها، على خاصية الاستوري في حسابها بمنصة ، ظهرت فيه لأول مرة مرتديةً بنطالًا جينزًا ملتصقاً بجسدها باللون الأزرق، مع فانلة سوداء وجاكت أزرق.

واختارت الشابة الزهراني لإطلالتها عبر مقطع الفيديو، التي تعد الأولى من نوعها التي ترتدي فيها بنطال جينز، تسريحة شعر بدت جذابة بخصلاتها المكشوفة من مقدمة الرأس، بالإضافة إلى اعتمادها على مكياج خفيف يتناسب مع جمالها ولون بشرتها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إعلامية شهيرة تغني بنت الجيران باللغة الانجليزية.. فيديو

نجمة مسلسل البرنس تكشف مناطق حساسة بعد خروجها من الحمام

الفنانة ريم عبد الله تتجاوز الخطوط الحمراء في 3 صور

ريم الصانع تصدم الجمهور بسروال ملتصق بجسدها

شاهد كيف تتعمد ياسمين صبري إبراز أردافها لجمهورها.. صور

خبر سار من الخطوط الجوية السعودية يسعد الملايين

عندما تتعمد شمس الكويتية رفع يديها لكشف مناطق حساسة.. صورة

بعد ساعات من إعلانها الاعتزال.. مي عز الدين تحذر من موضوع خطير

بشرى لعشاق مسلسل المؤسس عثمان.. هذه الشخصيات الجديدة ستظهر في الحلقة القادمة

مي عمر تكشف ملابسها الداخلية في أجرأ ظهور

ملكة جمال العرب.. والدة ياسمين صبري تخطف الأنظار من ابنتها في الجونة

بطلة مسلسل العاصوف تفجر فضيحة مدوية وتكشف مايحدث أثناء التصوير

أسيل عمران تنضم للإثارة والرعب.. شاهد

الفنانة وفاء مكي كيف أصبحت بعد سجنها 10 سنوات.. فيديو

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

ومن خلال التركيز على مقطع الفيديو يتضح أنه ضمن أعمالها الدعائية لمنتجات بعض الشركات ، حيث بدت حاملة لحقيبة صغيرة في يدها ، ووجهت علامة الشركة المنتجة لها نحو الكاميرا.

الجدير بالإشارة  أن الزهراني اعتادت الظهور في كل إطلالاتها بعباية سوداء فضفاضة مع حجاب للرأس، بإستثناء الإطلالة الجديدة محل العرض في السطور السابقة.

وكان رواد منصات السوشال ميديا ، قد تداولوا مؤخراً ، مقطع فيديو للمدونة السعودية شهد الزهراني، أثار الجدل بينهم بعد كشفها عن المبالغ التي تتقاضاها مقابل الإعلانات.

وقالت الشابة الزهراني إنها تتقاضى مقابل الإعلان الواحد في حساباتها على منصات السوشال ميديا ،  50 ألف ريال سعودي . مستدركة بالقول بأنها تبدى بهذا المبلغ للدعاية للإعلان .

واعتبر متابعون المبلغ الذي تأخذه الناشطة السعودية مقابل الإعلانات مبالغا فيه، فيما قال البعض إنها ربما لم تفكر جيدا قبل لقائها التلفزيوني؛ إذ يعتبر المبلغ كبيرا للغاية.

وجاء في التعليقات: “من صجها هذي وش هالرقم مقابل ستوري بحسابها أحس انها تبالغ “، وقال اخر: الله يثبت العقل”.

وعلقت إحدى المغردات: “اصبروا عليها شوي تطلع من جماعة غسيل الأموال مين الي بيدفع كذا مبلغ اصلا عشان اعلان حتى لو شركة كبيرة بتختار اسم معروف تعلن عنده”

وعلق آخر: المشاهير يبالغون بأسعارهم في الإعلانات فعلا لكن الحق على المعلنين الي يقبلون انهم يدفعوا مثل هالمبالغ الكبيرة يعني لو فكروا شوي كان لقوا ان المبلغ ممكن استثماره بشكل أفضل ويمكن يقدروا يسوون دعاية للمنتج بطريقة جديدة غير الاعلان عند المشاهير الي بدوا الناس يعرفون انه اي كلام حتى ما نشوفه ونسوي سكيب على الدعايات”.


اليوم
الأسبوع
الشهر