بعد طردها من الكويت.. الاعلامية اللبنانية سازديل تتحدى السلطات بعقد زواج!

لا يزال قرار السلطات الكويتية بإبعاد الإعلامية اللبنانية سازديل عن دولة الكويت يحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سارع العديد من الناشطين على انتقاد هذا القرار الانتقائي، لافتين الى وجود عشرات الفتيات المشهورات اللواتي ينشرن الصور المبتذلة والخادشة ولم تتحرك أي جهة لمنع هذا الأمر.

وأعلنت وزارة الداخلية في وقت سابق السبت، إن إبعاد سازديل جاء بعد أن دأبت بالفترة الأخيرة على نشر صور لها بشكل مبتذل ومسيئ للآداب العامة عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

صورة لزوجة عاصي الحلاني اثناء ممارسة الرياضة تثير موجة جدل واسعة

هاني شاكر يغني بنت الجيران ويستفز حسن شاكوش

الشرع حلل أربع.. محمد رمضان يثير الجدل مجددَّا فيديو

شمياء الحاج تعود بصورة فاضحة تجاوزت كل الخطوط الحمراء

بعد خنقها من قبل زوجها.. شيرين تنقذ ياسمين عبدالعزيز في اللحظات الأخيرة (شاهد)

ممثلة شابة تتهم مخرجًا شهيرًا باستدراجها لمنزله وإستغلالها جنسيًا

إعترافات جنسية تنهي نجومية بطلة مسلسل انت اطرق بابي

منة فضالي تكشف صدرها وبطنها وترفع فستانها للأعلى

مجددَّا.. رهف القنون تثير الجدل: غُرف نوم وممنوعات!

بالفيديو.. حرائق هائلة تندلع جنوب السعودية ومواطنون: الوضع خطير جداً

الغيرة تأكل قلب الراقصة دينا وهذا ماقالته عن البرازيلية لوردينا

بحضور محمود ياسين.. سر غضب فنانة مصرية من القذافي

بعد وفاته.. نشر صورة نادرة لـ محمود ياسين وزوجته على حسابه بفيسبوك

تسريب تفاصيل صادمة من "التفاح الحرام" بعد مشهد ممارسة علاقات ليلية

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

بدورها، أكدت الإعلامية الحسناء أنها ستعود إلى الكويت بمجرد إظهار عقد زواجها من مواطن كويتي، موضحة في لقاء مع جريدة "الراي" أن "كل ما حصل معي من قرار إبعاد قامت به وزارة الداخلية سوف يتبخر بمجرد إخراجي لعقد زواجي من زوجي الكويتي، ولكنه في الوقت الحاضر مسافر، وعندما يعود سأخرجه وسأعود للكويت، لأن زوجي كويتي ولا يحق لهم ابعادي".

وعن تفاصيل ضبطها، أفادت "كل ما أعرفه أنني سبق وأن وقّعت على تعهد بعدم ارتداء الملابس الضيّقة والتصوير في سناب شات، وبعد ذلك اتصل علي أحد العاملين في وزارة الداخلية يوم الخميس الماضي، وأبلغني بضرورة حضوري ثم اتصل علي مرة اخرى يوم الجمعة، وطلب حضوري وأنا كنت في البحر، إلا انني رجعت وذهبت مع محاميتي على أساس أخلص الموضوع بسرعة وأعمل تعهد وامشي".

وأضافت "إلا انني تفاجأت عند وصولي بأنهم أخذوني وبصموني ووضعوني في الحجز، ولم يمكنوا مندوب السفارة من مقابلتي بحجة انني ذهبت لمقابلة المدير، وفِي الحقيقة أنني لم أقابل أي مدير... وبعد ذلك تم ابعادي".

وكانت مصادر أمنية أكدت أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية (مباحث الآداب) أحالت المذيعة إلى إدارة الإبعاد، وجرى حجز تذكرة طيران لها للعودة إلى بيروت، وهو ما أحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، متهمين السلطات بالتعامل مع الشابة بظلم، لافتين الى وجود عشرات المشهورات اللواتي ينشرن صورهن بطريقة مبتذلة ولا يتم ايقافهن.


اليوم
الأسبوع
الشهر