في أول ظهور لها.. حرم سلطان عُمان تخطف الأنظار وتتصدر التريند (صور)

تصدرت حرم سلطان سلطنة عُمان هيثم بن طارق ، حديث رواد مواقعالتواصل الاجتماعي ، وغطت صورها مختلف حساباتهم ، بعد ظهورها الأول أثناء تكريمها لعدد من الشخصيات النسائية المؤثرة في يوم المرأة العُمانية أمس السبت.

 وتحت هاشتاق #السيدة_الجليلة عهد بنت عبدالله البوسعيدية، غرد رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، بعبارات وكلمات متنوعة مرفقة بصورة حرم السلطان هيثم. 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ما حقيقة حمل نسرين طافش بتوأم؟.. شاهد كيف أنتفخت بطنها واردافها.. فيديو

بحمالة صدر فقط.. نسرين طافش تستعرض جسدها أثناء الاستحمام

شمس الكويتية تفاجئ الجمهور بوشم بارز في مكان حساس

مي العيدان في ورطة بعد سخريتها من ماجد المهندس

بعد غياب نجمة مسلسل أنت اطرق بابي تفاصيل جديدة وأحداث ساخنة.. فيديو

يا بخت اللي عشقني.. إيمان العاصي تداعب متابعيها بفستان مثير شاهد

سامر المصري يلتقي بزوجته مجددَّا بعد غياب طويل

منة شلبي تثير جدل واسع بسبب تصرفها مع يسرا.. فيديو

مريم حسين تصدم الجمهور بإطلالتها الجديدة وتثير جدل كبير

رغم فوائدها العديدة.. أضرار لا تعرفها عن الحلبة

أسوأ 4 وجبات خفيفة تسبب دهون البطن.. ابعد عنها

جريمة تهز مصر .. يقتلان شقيقتهما المطلقة بموافقة الأم .. تفاصيل صادم!

جمال ايتن عامر في مهرجان الجونة بعد الدايت.. صور

بعد فضيحة صورها العارية.. دانا جبر تستعرض أردافها وصدرها في إطلالة ساخنة

منة عرفة تفجر مفاجأة وتعرض نفسها للزواج من أبو هشيمة

وأشاد المغردون  بجمال وأناقة #السيدة_الجليلة في أول ظهور لها بنشاطٍ اجتماعي خلال تكريمها لبعض من النساء العُمانيات اللواتي تميزن بمجال عملهن ونشاطاتهن المهنية والاجتماعية في قصر البركة العامر، ومنحهن وسام الإشادة السلطانية من السلطان هيثم بن طارق.

ولفتت السيدة الجليلة عهد في طلتها الأولى الأنظار نحوها أثناء تسليمها الأوسمة بعباءة سوداء مطرزة بحبات من الكريستال اللامع، وميك أب خفيف يناسب ملامحها، ولم تتخل عن بساطتها وتقديرها للبس العُماني النسائي.

كما تميزت أثناء إلقاء كلمتها بهذه المناسبة بفصاحتها وهدوئها وتقديرها للمرأة العُمانية، مشيدة بدورها الريادي في مختلف المجالات التي تعمل بها النساء.

وأشادت في كلمتها بدور المرأة في المجتمع العماني، مشيرة لدور سلطان عمان الراحل قابوس بن سعيد "الذي اختط نهج التمكين والتكريم والتقدير لدور المرأة الريادي"، بحسب قولها.

كما تحدثت عن جهود العاملين في مكافحة فيروس كورونا في البلاد، وقالت: "لا يسعني إلا أن أسجل شهادة فخر واعتزاز للواقفين كجبال عمان الشماء من مختلف القطاعات في الخطوط الأمامية لمواجهة تأثيرات الجائحة التي تمر بها السلطنة".

وتولي السيدة الجليلة اهتماما خاصا بالعمل الإنساني والاجتماعي وقضايا المرأة والأسرة ومجال التعليم والبيئة، إلى جانب تعمق معرفتها واطلاعها على العلوم الإنسانية وإجادتها اللغة الانجليزية إلى جانب لغتها العربية الأم.

وتلقت حرم سلطان عمان تعليمها العام في مدارس السلطنة ثم أكملت دراستها الأكاديمية بعلم الاجتماع في خارج عُمان، وعندما تزوجت بالسلطان هيثم بن طارق وأنجبت منه ولدين وبنتين كرست حياتها لعائلتها، وتميزت بتنشئة أولادها الأربعة على القيم العُمانية.

وولدت السيدة في محافظة مسقط لأسرة عريقة يعود نسبها من والديها للإمام أحمد بن سعيد البوسعيدي مؤسس الدولة البوسعيدية.


اليوم
الأسبوع
الشهر