شاهد.. إطلالات ساخنة لياسمين صبري بالجينز الضيق والمقطع (صور)

عودت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومحبيها، على الظهور من وقت لآخر في إطلالات جريئة، بالجينز الضيق والمقطع ، خصوصاً منذ زواجها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قبل ما يقارب العام ، إلا أنها لم تعتمدها كأطلالاتها بالفساتين شبه اليومية.

وتحرص الفنانة ياسمين على أن تطل بأسلوب كلاسيكي من خلال بنطلونات جينز ضيقة خاصة من عند الأرداف ، مع قمصان تبرز ما تبقى من معالم جسمها، في أوقات ومناسبات عديدة ، ولكنها ليست بنفس عدد إطلالاتها بالفساتين المكشوفة، مما جعل الجمهور يتساءل عن سبب قلة أطلالاتها بالجينز الذي يتناسب مع جمالها وقوامها وبشرتها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

جمال ليلى علوي في الجونة بفستان ارتدته منذ ربع قرن.. وكأنها شابة في العشرين

نسرين طافش تكشف عن طلب يدها للزواج وتزغرد وبنطالها ينهار.. فيديو

السيسي وأمير تبوك بجولة داخل جامعة الملك سلمان بعد افتتاحها.. فيديو

رانيا يوسف ترد على سخرية محمد انور من فتحة السرة.. صورة

كشفت سر صادم.. صباح السالم تظهر بعد غياب 15 عاماً.. شاهد كيف أصبحت

وفاة العميل السري "جيمس بوند"

هيفاء وهبي في أيام الطفولة.. جمال عينيها سحر الجمهور

هيا مرعشلي تخلع قميصها وتحتضن عبدلكي من الخلف بحميمية مفرطة.. صور

ليلى علوي تظهر بإطلالة خضراء جريئة.. والجمهور: "حاجات حلوة اوي"

حليمة بولند تكشف ظهرها وتنزع حمالة الصدر وشعرها يدثر باقة ورد

شاب مصري يقدم زوجته المراهقة للرجال مقابل مبلغ مالي.. شاهد

بملابس النوم.. ميرهان حسين تستعرض جمالها ومفاتنها في أحدث ظهور

مفاجأة.. ابتكار طلاء يعالج رائحة القدم الكريهة

10 أسباب تجعل البيض سلاحك السري لفقدان الوزن

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

وقد لوحظ أن ياسمين صبري تحب جداً أن ترتدي سترات الجينز بأشكال متنوعة، سواء أكانت مزخرفة أو خالية من الزخفرة، مع وجود فتحات موزعة عليها ، وهي غالباً ما تنوع بها بشكل كبير. وفي العديد من اطلالاتها كان يراها الجمهور متألقة بالجينز.

فضلاً عن ذلك، تتألق ياسمين صبري بسراويل الجينز بمختلف الألوان سواء الأزرق أو الأسود أو الرمادي أو الأبيض، هذا ويعكس الدنيم جمال وانحناءات جسمها خصوصاً أنها تتمتع بجسم مثالي وتعمل على تنسيق تارةً مع سترات من نفس لونه أو قمصان أو بوتات عالية أو غيرها.

 ولم تتردد الفنانة ياسمين صبري في إظهار جمال قوامها وتضاريسها، في آخر إطلالاتها ببنطال جينز  باللون الرمادي الفاتح، وأضافت إليه كنزة قصيرة من الصوف باللون الأسود.

وأكملت اللوك بحذاء عالي الساق باللون البني الفاتح، وفي أقل من ساعتين حازت الإطلالة إعجاب أكثر من 131 ألف إعجاب على حسابها بموقع إنستغرام.

وكان أبو هشيمة وياسمين صبري قد فاجأ جمهورهما بإعلان زواجهما قبل أيام من شهر رمضان الماضي، واكتفى الزوجان بإصدار بيان قالا فيه: "تقديراً لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية".

وأضاف الثنائي في بيانه: "وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

وختم أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بيانهما بقولهما: "نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة.. نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصاً على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".


اليوم
الأسبوع
الشهر