الخبر أسفل هذه الروابط

أسوأ 4 وجبات خفيفة تسبب دهون البطن.. ابعد عنها

الوجبات الخفيفة هي أحد أكبر الأسباب المسئولة عن زيادة الوزن، على الرغم من أن قضمة واحدة من المعجنات وعلبة من رقائق البطاطس قد تبدو غير ضارة، إلا أنها على المدى الطويل يمكن أن تؤثر على أهدافك المتعلقة بفقدان الوزن وتزيد من كثافة دهون البطن أو الكرش، في هذا التقرير أسوأ الوجبات الخفيفة التي تتسبب في دهون البطن "الكرش" وفقا لموقع "تايمز أوف إنديا".

- أسوأ 4 وجبات خفيفة تسبب دهون البطن   1- رقائق  البطاطس رقائق البطاطس هي المفضلة لدى الجميع إلا أنها تسبب الإدمان حقًا وبالتالي يكاد يكون من المستحيل تناول واحدة فقط علاوة على ذلك ، فإن رقائق البطاطس مليئة بالملح ، مما يجعل الجسم يحتفظ بالماء لذلك ، إذا كنت تتناول وجبات خفيفة من رقائق البطاطس في كثير من الأحيان ، فقد تكون السبب وراء تراكم هذه الكيلوجرامات الزائدة وخاصة دهون البطن.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

نجمة طاش ماطاش تكشف عن تعرضها للتحرش من قبل فنانين سعوديين

بعد الليلة الكبيرة.. سمية الخشاب: خالد وراء اغتصابي 18 مرة

يا حلاوتهم.. شاهد منى زكي برفقة شبيهها الذي تذوب في عشقه وحبه

فنانة شهيرة: عادل إمام قطعني بوس في السرير ومراته عارفة

تسريب صورة صادمة لـ سلمى الشيمي من داخل النيابة.. شاهد كيف اصبحت

حساب المواطن يتصدر الترند السعودي وهذه شروط التسجيل الجديدة

ليست غادة عبد الرازق.. هذه الفنانة الشهيرة حطمت الرقم القياسي بعدد الزيجات.. صور

في وقت واحد.. حليمة بولند تستعرض مفاتنها داخل صالة رياضية وفي البحر

كيف يمكنك كتمان أسرار هاتفك الذكي؟

منة عرفة تقهر ياسمين صبري بحركة متعمدة.. شاهد

السعودية.. أمر ملكي مرتقب سيسعد الملايين خلال الساعات القادمة

منظمة الصحة العالمية تحذر من خطر قاتل

هنا الزاهد تقابل إبن الزعيم

أنوثة ريم عبدالله الطاغية تٌفقد ناصر القصبي السيطرة على نفسه.. شاهد

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

2- حبوب الكورن فليكس قد يبدو الكورن فليكس أو حبوب الإفطار خيارًا سهلًا لتناول الإفطار، لكنه ليس الخيار الأكثر صحية معظم الحبوب مليئة بالسكر وليست أفضل من قطعة حلوى.

 وفقًا لدراسة نُشرت في دورية Annals of Nutrition and Metabolism ، فإن الأشخاص الذين تناولوا دقيق الشوفان على الإفطار كانوا ممتلئين لفترة أطول وشعروا بجوع أقل من الأشخاص الذين تناولوا رقائق الذرة الكورن فليكس على الإفطار.

  3- عصير الفواكه قد يعتقد البعض أن عصير الفاكهة أكثر المشروبات الصحية، لكن الحقيقة هي أنه عكس ذلك تمامًا، حيث إن عصير الفاكهة هو مشروب سكري، حتى عصير الفاكهة الطبيعي يحتوي على الكثير من السكر وعلى الرغم من أن عصير الفاكهة يمدك بالمعادن والفيتامينات، إلا أن الفركتوز الموجود فيه يمكن أن يؤدي إلى مقاومة الأنسولين وزيادة دهون البطن.

4- ألواح الجرانولا قد تبدو ألواح الجرانولا الخيار الأكثر صحة للوجبات الخفيفة ولكن معظم ألواح الجرانولا مغموسة بالشوكولاتة ومليئة بالسكر، والجرانولا هي من الأطعمة التي يتم تناولها في الإفطار أو كوجبة خفيفة ويتكون من حبوب الشوفان المسحوقة والمكسرات والعسل، أو محلى آخر مثل السكر البني.


اليوم
الأسبوع
الشهر