الخبر أسفل هذه الروابط

ما لا تعرفه عن كرم بورسين.. خان حبيبته الأولى التي تعرى بمنزلها وترك الثانية

تمكن الفنان التركي كرم بورسين من تصدر المشهد بعدما قدم مؤخرا شخصية "سيركان بولات" في المسلسل التركي الصيفي "أنت اطرق بابي".

وبالعودة إلى تاريخ النجم التركي الفني، فقد بدأ بورسين حياته الفنية في هوليوود، وشارك في بطولة خمسة أفلام هناك.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حساب المواطن يتصدر الترند السعودي وهذه شروط التسجيل الجديدة

تسريب صورة صادمة لـ سلمى الشيمي من داخل النيابة.. شاهد كيف اصبحت

ليست غادة عبد الرازق.. هذه الفنانة الشهيرة حطمت الرقم القياسي بعدد الزيجات.. صور

في وقت واحد.. حليمة بولند تستعرض مفاتنها داخل صالة رياضية وفي البحر

منة عرفة تقهر ياسمين صبري بحركة متعمدة.. شاهد

السعودية.. أمر ملكي مرتقب سيسعد الملايين خلال الساعات القادمة

هنا الزاهد تقابل إبن الزعيم

أنوثة ريم عبدالله الطاغية تٌفقد ناصر القصبي السيطرة على نفسه.. شاهد

14 معلومة هامة عن سلمى الشيمي مع الصور بعد اثارتها غضب الشارع المصري

إعترافات مثيرة حول خلع سلمى الشيمي لملابسها في أهم منطقة اثرية مصرية.. صور

إطلالة ساخنة لنانسي عجرم بالمايوه والجمهور: فين السنتيان

صورة لوالدة عمر كمال المنقّبة حديث السوشيال ميديا.. شاهد

سترون أمير قطر جوار بن سلمان.. توقعات نارية للفلكية ليلى عبداللطيف

الجمهور يهاجم ليلى علوي بعد كشفها مناطق حساسة من جسمها

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

أما في تركيا، فيمكن القول إن انطلاقته الحقيقية ، كانت من خلال أداء بطولة مسلسل "ما وراء الشمس"، حين جسد فيه شخصية "كرم"، وهو طالب مراهق في المرحلة الثانوية، يعيش فترة مراهقة حافلة بالمفاجآت، ليحظى المسلسل حينها بأعلى نسبة مشاهدة في تركيا، ومن قبل الجمهور العربي على الإنترنت.

وبعد نجاحه هذا، جرى تقديم عرض لكرم في ثاني بطولة له من خلال مسلسل "مسألة شرف" بجانب الممثلة الإنجليزية التركية ياسمين ألين وشوكرو أوزيلدز، إلا أن المسلسل توقف بعد عدة حلقات بسبب تدني نسبة مشاهدته على الشاشات التركية.

ليشارك بعدها في بطولة فيلم تركي غنائي يحمل اسم "إذا نسيت فأهمس"، قام ببطولته بجانب محمد جونسور وفرح زينب عبد الله، وبعدها شارك في فيلم "فداء الروح"، والذي جسد فيه دور الضابط "اونور" بجانب الممثل بوراك أوزجيفيت.

وعلى صعيد الفني أيضاً، كان النجم التركي قد صدم متابعيه مؤخراً، عندما أعلن أنه اضطر للعمل في عدة مهن بعيدة تماماً عن الفن، فترة تواجده في أمريكا، حيث عمل سائق أجرة لمدة عامين، كما عمل في تنظيف الحمامات وحارس بملهى ليلي قبل أن يحصل على وظيفة مدرب لياقة بدنية، مشيراً إلى أنه لجأ للعمل في كل تلك المهن حتى يتمكن من جمع المال لدراسة التمثيل بأمريكا، قبل أن يعود إلى تركيا.

وبالنسية لما يخص حياته العاطفية، فقد لاحقته الشائعات مؤخراً، بأنه كان السبب في انفصال زميلته في مسلسل "أنت اطرق بابي" هاندا أرتشيل، عن حبيبها قبل أيام من زفافهما، وهو الأمر الذي نفاه الأطراف الثلاثة.

 خيانة كرم

أما عن علاقة الفنان العاطفية، فهو على علاقة بالممثلة التركية ساريناي ساريكايا ، منذ ثلاث سنوات ، ويعيشان معاً حتى وقت قريب لا يتعدى نحو شهر ، وكان قظ أمضيا الصيف الماضي اجازة رومانسية، في فندق على البحر مباشرة في جزيرة ميكونوس اليونانية ، وفي إحدى المقابلات صرح بأنه يفكر بالزواج منها، ولا يعارض فكرة الزواج إطلاقاً،لكنه ينتظر الوقت المناسب لذلك، يجانب حبه للأطفال وشوقه ليكون لديه طفلاً منها .

دائما ما يستمتعان الحبيبان معاً، و يقضيان الوقت في السفر بين المدن والبلاد، شوهدا آخر مرة معاً في الولايات المتحدة الأميركية.

ورغم هذا الحب إلا أن عدسات الكاميرات رصدت كرم بورسين وهو برفقة شابة مجهولة قبل نحو شهر، وظهرا في الصور وهما يتبادلان القبلات والاحضان،  مما فجر أزمة بينه وبين حبيبته ساريكا ، وغابت عن الظهور معه.

وفي سياق متصل، اعتزل كرم عن الأنظار بعد خيانته لحبيته الأولى التي كان يتعري في منزلها ويقضي معها معظم الأوقات في نفس منزلها،  كما توقف عن مرافقة حبيبته الجديدة التي وصفتها تقارير فنية بأنها مجهولة.


اليوم
الأسبوع
الشهر